الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

د. ماجد الحربي يقول قدمو على 60 جامعة ممكن استفسار

د. ماجد الحربي يقول قدمو على 60 جامعة ممكن استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=إياد العنزي;2482853]لا هذا ولا هذاك يا الحبيب .. قدم على كل جامعات امريكا حتي مو مشكلة .
    معقولة اقدم على اكثر من 60 جامعة قوية
    لكن الحين انت ادخل على موقع الملحقية و شوف وش الجامعات المقبولة و الجامعات المرفوضة و الموقفة .
    اكيد
    و اختر منها و راسلهم و شوف من منهم بيرد عليك ، و بعدين اقراء عن الجامعه الي ردت عليك ، و اذا اقتنعت خير و بركة و اذا ما اقتنعت شوف الجامعات الاخرى .
    محد يرد عليك الا بعد ماتدفع لهم بعضهم 75 دولار وبعضهم اكثر ولازم ترسل اوراقاك عشان يردون عليك
    بعد ما تختار هذه الجامعة و ترسى عليها ، خذ ظرف من القسم و حط فيه طلبات الجامعة مثلا 3 توصيات - الشهادة - كشف الدرجات ... الخ و ارسله لهم و هم بيرسلوا لك سواء القبول او القبول المشروط و روح ارسل لهم الفلوس .
    اكيد بس عشان يردون عليك يبيلك تجهز الاوراق قبل انا اتكلم على تخصاصي طبي مايملي عينهم غير انو بالاول ترسل الاوراق وتدفع الفلوس وبعدين يقرارون معهم ولا شوف طريق ثاني
    او اعمل مثلي لانه هذا الصح ... اذا انت رايح على حسابك ، راسل اي جامعه و خذ القبول المشروط منها ، او وكل مكتب بهذه المهمة هو بيخلصها لك ، و بعدين اطمر القسم و وخذ طلبات الجامعة و ارسلها لهم او وديها للمكتب الي انت تتعامل معاه وهو بيخلصها لك .

و بعد ما تخلص و جاك القبول و كل شي ، الله لا يهينك سوي مثلي ..
    المشكلة في الطب مافي شي اسمو قبول مشروط ياتجيب اختباراتهم ولا الله يفتح عليك
    10 صور من شهادة التخرج و روح اختمها من العمادة القبول و التسجيل ( اذا كنت بجامعة عزوز بجدة )
    10 كشوف درجات
    3 او 4 توصيات ( حتي لو تاخذ من كل الدكاترة الي اخذت منهم فوق 80 % ) اهم شي في التخصص الي تبي تكملة ، مو تبي تكمل محاسبة و تجيب لي في التسويق ؟
    صور كل التوصيات الي اخذتها 10 صور من كل وحده و ارجع للقسم و ختمها .
    خذ 10 ضروف من القسم مختمة بس اهم شي لا يقفلها ولا تحط فيها شي .. انا بالنسبة لي اعطاني بعد ما طلع روحي حسبي الله علية
    لو اخذ 4 توصيات من دكتور واحد لو عندي عشر دكاترة يعني 40 توصية لو اصور كل توصية عشر يعني 400 توصية معقولة كذا انت سويت ولا فهمتها غلط ممكن توضحلي
    و خذها معاك على امريكا ، لانه من هنا ترا الوضع طيب و حلو و ممتاز و كل شي ok ، صدقني بس توصل هناك بتشوف جامعه احلامك جحيم .. الا ماندر
    الله لايقولها ولكن نتفائل خيرونشوف وتشوف كل خير
    اما اذا طالع على حساب الحكومة .. فضرب بكلامي عرض الحائط لانه جاك قبول و معهد و كلش .. [
    اي الحمدللة طالع على حساب بومتعب ولكن احنا المجال الطبي لازم ندرس بمعهد كابلن ومعهد كابلن تجاري ومالة اي دخل بالجامعات وليش ندرس فية لان معهد كابلن هو الوحيد الي يحضر الدكاترة لاختبراتهم /QUOTE]
    اخوي اشكر مرورك ومشاعرك الطيبة ان دلت تدل على تربيتك الطيبة ومعدنك وانا اقولك الله يرزقاك بكل شي بخاطرك طيب ويعوضك كل خير يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    نفس الكلام قاله المرحلة الماضية,
    والكلام فيه صيفة مبالغة شوي,,
    ومعناه الواحد يقدم على جامعات كثيرة حتى يعزز فرصه بالقبول...

وفقك الله
    ياليت يكون فية مبالغ الله يرزقاكاخوي كل خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.