الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم سااعدوني في ذا الايميل اللي وصلني

الله يوفقكم سااعدوني في ذا الايميل اللي وصلني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raneem
    Raneem

مبتعث مجتهد Senior Member

Raneem الولايات المتحدة الأمريكية

Raneem , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة Fairmont state university
    • Fairmont state university
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • Fairmont, west virginia
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 01:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من قبل شوي وصلني مسج على ايميلي ومو فاهمه منهم وش يبغوا بالظبط

Hello,

This email is from international student advising office. We received a mail from “I-901 Student Processing Center” for you because your stated address is Fairmont State University. How can we give it to you? We can send it to you if you want us to.

Please reply to this e-mail as soon as possible.

Thank you,
    Kazuhiro Maeda
    International Student Advising Office Assistant
    وش هذا الشي اللي بيرسلوه لي ؟
    وش يقصدوا ب I-901 ?
    ياريت اللي يعرف يفهمني لأني ضايعه ومو عارفه وش اسوي؟ ارسل لهم عنواني ولا وشوو؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S0o0ft
    هذا عنوان المعلن هو جامعة ولاية فيرمونت. كيف يمكن أن نعطيه لكم؟
    يبغوك ترد عليهم كيف يوصلولك القبول من ذي الجامعة وتردلهم على نفس الايميل وباسرع وقت
    بس انا عندي قبول مشروط معهد وجامعه
    7 "
  3. والله انا اخوووك تقريبا زييكجاني قبول معهد وجامعة وامس الساعة 2فجر دازلي مسج من
    معهد admissions(@)els.edu يقوولي جيب ضمان مالي وصورة للجوااز وماني عارف ايه واللحين مرررة محتاار بين ذا الرسالة وقبووولي اللي وصلني من تجسير... انت جاك كدا ولا كيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    والله انا اخوووك تقريبا زييكجاني قبول معهد وجامعة وامس الساعة 2فجر دازلي مسج من
    معهد admissions(@)els.edu يقوولي جيب ضمان مالي وصورة للجوااز وماني عارف ايه واللحين مرررة محتاار بين ذا الرسالة وقبووولي اللي وصلني من تجسير... انت جاك كدا ولا كيف
    أنا القبول اللي جابه لي تجسير في فيرمونت والرساله اللي جتني اول امس من فيرمونت بعد
    وانا قبولي مشروط معهد وجامعه يعني مادري عنهم وش يبغوا يرسلوا لي بالظبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.