الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاحول ولاقوة الا بالله...هذا ماحصل لي في مطار نيويورك

لاحول ولاقوة الا بالله...هذا ماحصل لي في مطار نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Stock
    Stock

مبتعث مستجد Freshman Member

Stock الولايات المتحدة الأمريكية

Stock , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة gooooooooo
    • gooooooooo
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • usa, goooo
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 09:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلت ولله الحمد لمطار نيويورك بعد رحلة كانت 13 ساعة واول مانزلت وانا بالي في الجوزات والتوقيف كم ساعة

اللي قريتها في المنتدى وقاعد افكر ايش حيسالوني كيف حيفتشوني ياترا ويا يا يا وفجأه بديت اشوف السعودين يتكلمون

عندد طابور ختم الجوازات والكل يتكلم عن التوقيف والتفتيش وكذا واحد يسالني انت اول مره تجي اقولهم ايه يقلون

الله يعينك يمكن تقعد خمس ساعات واللي يقول اعرف واحد رجعوه واللي يقولي اعرف واحد جلس يومين

وخلوني على اعصابي ووتروني ولمن جا دوري ياخوان اقسم بالله العظيم وصلت لعند اللي تختم الجواز وقالت لي هاي قلت هاي و

عطيتها الجواز والاي توني على طول ختمت بدون ماتقولي عن شي وابتسمت لي ومشيت ولا احد فتشني ولا هم يحزنون

الموضوع ماخذ مني الا خمس ثواني فقط والحمدلله وقولو( ماشاء الله)

طبعا كثير منكم استفاد من المنتدى ومن المواضيع الأجابية الجميل اللي تخدم الطالب ولكن بعض المواضيع التحذيرية

جميله اذا كانت تنبه الطالب ولكن بعضه مرهبة او يكون فيها مبالغة في الكلام او او او

لذلك احب اطمن اللي جاي واقوله والله العظيم الامور سهلة واكثر مما تتخيل ماياخذ معاك ثواني اذا كانت امورك في

السليم واوراقك جاهزة والله يوفقك اللي جاي وتوصلون بالسلامه
  2. مو اول مرة ادخل امريكا بس رحاتي الاخيرة صفقونا في مطار نيورك اكثر من 5 ساعات وحاشرين في الغرفة الصغيرة اللي في اليمين

وفي النهاية يطالع في ويبتسم ويختم جوازي ويعطيني اياه

انا بصراحة انقهرت قهر الله اعلم به
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.