الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي عندو خبرة يتفضل -->> تأجيل للبعثة

استفسار اللي عندو خبرة يتفضل -->> تأجيل للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lollipo0op
    lollipo0op

مبتعث جديد New Member

lollipo0op الولايات المتحدة الأمريكية

lollipo0op , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ......... , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • .........
    • أنثى
    • Pittsburgh, PA
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 12:12 AM

السلام عليكم ,,

انا مبتعثة في امريكا ( طلاب الحسابات الخاصة ) ودحين بأدرس لغة ثاني سمستر ,تخصصي ( تسويق ) بكالوريوس ..
    عندي مشكلة محرمي لازم يرجع لمدة سنه فهل مسموح لي اعمل تأجيل للبعثة وايش شروطها ..
    وايش امكانية موافقة تحويل البعثة للبحرين ..

ارجوكم افيدوني بخبراتكم .. الله يوفق الجمييييييع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lollipo0op

هههههههههههه
    إما للبحرين بصراحة قويه ولو يحصل كان أنا أول واحد يحول وكلها ساعه بالكثير من بيتنا في الدمام إلى الجامعة في البحرين ..

اختي العزيزة .. لا يمكن التحويل لأي دولة عربية أو حتى دولة أخرى ليست من ضمن دول برنامج الابتعاث الخارجي

أما بالنسبة لتأجيل الإبتعاث فله شروط ومن ضمنها أن يكون لديك عذر قهري كعملية لا سمح الله وليس بحجة المرافق لأن البرنامج يتبع آلية معينة وملتزم بها وبمواعيد معينة ولا يمكن التأجيل لأي طالب أو طلبة بحجة المرافق وهذا بحسب ردهم لي عندما راسلتهم بشأن التأجيل لأنه حتى أنا كنت أود التأجيل على الأقل إلى بعد رمضان وحضور حفل زواج أخي
    وعندما كنت في الوزارة كان معي صديقي وأراد التأجيل لأخته المبتعثة بحجة عدم تفرق المرافق الوحيد لديها فردوا عليه بالرفض وقالوا تغير المحرم ولا راح تروح عليها البعثة
    ونتمنى ممن لديه خبرة بأن يفيدنا أكثر في هذا الموضوع

أما إذا كان عندك فيتامين "و" فيمكن التأجيل حتى لو تبين أكثر من سنة وأكبر دليل لما رحت الوزارة وقابلت بعض الطلبة من المرحلة الرابعة والخامسة توهم يخلصون أوراق ابتعاثهم

وهذا نص رد الوزارة عندما راسلتهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزي الطالب

لا يتم تأجيل البعثة حيث أن البرنامج سنوي ويرتبط بمواعيد و أنظمة دراسية وفي حالة الضرورة القصوى كإجراء عملية ضرورية وما شابه بإمكانك الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات ويتم تقديم خطاب يشرح فيه الأسباب القهرية لتأجيل البعثة ويعرض على اللجنة لدراسة الحالة واتخاذ قرار بشأنه
    وفي النهاية ربي يعينك ويسهلك
    7 "
  3. اشكرك سفير على ردك .. ما قصرت ..
    ليه لبنان تجي والبحرين ما تجي ???
    يا لطيف لازم عملية ............ بس الله يسل امورنا يا رب ..
    لا والله لا فيتامين و ولا ه بس عندي فيتامين (( توفيق ربنا ))
    شكرا على جهدك الله يعين الجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lollipo0op
    السلام عليكم ,,

انا مبتعثة في امريكا ( طلاب الحسابات الخاصة ) ودحين بأدرس لغة ثاني سمستر ,تخصصي ( تسويق ) بكالوريوس ..
    عندي مشكلة محرمي لازم يرجع لمدة سنه فهل مسموح لي اعمل تأجيل للبعثة وايش شروطها ..

ارجوكم افيدوني بخبراتكم .. الله يوفق الجمييييييع
    علي حسابك الخاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.