الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا

مقارنـــــــــــــه بين امريكا وبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهم افضل امريكا او بريطانيا

المصوتون
707. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

519 73.41%
  • بريطانيا ===( مع ذكر السبب بالمشاركه )

188 26.59%
  1. مقارنة التعليم بين أمريكا وبريطانيا مثل المقارنة بين تفاحة وبرتقالة. كلا البلدين يتميز بجامعات عريقة و مرموقة وجامعات ذات مستوى أكاديمي ضعيف.

لكن بالنسبة للبحث العلمي فالوضع مختلف ، فميزانية البحث العلمي لجامعة هارفارد أكثر من ميزانيات البحث العلمي للجامعات البريطانية مجتمعة (في أي سنة). كما أن عدد طلبات براءات الاختراع في الولايات المتحدة في عام 2005 مثلا كان أكثر من 418 ألف طلب مقارنة بمايزيد عن 28 ألف طلب في المملكة المتحدة.
    7 "
  2. صوتي لأمريكا ... لا أعرف بريطانيا ولكن حسب الاستطلاع اللي سويته الكل نصحني بامريكا
    والحمد لله أنا الآن مبسوطة في امريكا... صحيح اجرآت الدخول معقدة لكن أول ما تخرجي من مطار واشنطن تحبيها.
    بالنسبة لي يهمني ان تخصصي قوي في امريكا أكثر من بريطانيا.( أكرر تخصصي)
    والرحة النفسية .. أنا حقيقة استمتع بالدراسة... يعني ادرس سنتين بالراحة وهدوء أعصاب .. ولا اضغط نفسي في سنة ما أحس بمتعتها
    وكمان يهمني جدا تعامل الشعب ... في امريكا حبوبين... وما أدري عن بريطانيا

هذي النقاط اللي تهمني قد تكون هامشية عند بعض الأخوان .. لكل منا وجهة نظره .. ولا يعجبني تهجم بعض الاخوان في الرد. لابد من التحلي بأدب الحوار.

أتمنى التوفيق لكل المبتعثين في جميع الدول .. وان شا الله نرفع الراس
    7 "
  3. انا حاليا ادرس في بريطانيا....والله امووووت فيها نسيت همي وحزني
    بس ناوية احول لامريكا عشان الدراسة اقوى هذا الاهم... كل الي حولي رافضين وخوفوني ان امريكا ماتنحب دولة تخوف ومافيها امان مقارنه ببريطانيا
    ايش رايكم حابة انو احد يقنعني اكثر بالتحويل
    العنبرية دراسة اللغة في امريكا اطول؟؟؟
    تحياتي
    7 "
17 من 36 صفحة 17 من 36 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.