الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييز تراني مره مزنووق و ابي فزعتكم

بليييييييييز تراني مره مزنووق و ابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكفاح
    والله أخويه انا مالي خبره بالطب وتخصصاته ولا اعرف اذا الجامعات ممكن تعطيك قبول او لا
    بس على حسب ماسمعت في الملتقى انو لدراسه الطب في امريكا يتوجب عليك دراسه سنه او سنتين والله مافتكر كم المده بس لازم تدرس تخصص في العلوم الصحيه
    وبعدها تدخل كليه الطب عاد بالتخصص الي انت حاابه.
    وياريت تتاكد من المعلومه ..

اما انك تكلف مكتب يجبلك قبول فانا شخصياً ما احبذ هذي الطريقه
    لان بصرااحه انا مررررره تعبانه مع تجسير بس مجبراً أخاك لابطر...يعني احنا ملزمين من قبل الوزارة انو نتعامل مع تجسير
    بس والله ياخوي ترا يجبولك المرض على قولهم تعب الجثه ولا تعب القلب لو تقدر تخاطب الجامعات بنفسك وتستفسر عن متطلباتهم أحسن لك.
    ولك حريه التفكير والاختيار
    بس حبيت اشاركك بنتيجه تجربتي مع المكاتب ..علما اني ماتعاملت الا مع تجسير ولو كان في مكااتب عدله اتمنى من الاخوان انهم يفيدوك

تقبل مروري
    الله يعطيك الف الف الف عافيه اختي عاشقة الكفاح على كل ماتم من الرد على اسئلتي ,,,و الله يوفقك يارب دنيا و اخره و يجزاك بالخير اناشلله ...لكن من ناحية المكاتب و الله على قوولك انهم يجيبو المرض و يغثون ابو الواحد,,يعني وجع راس و بس .الله ييسر امر الجميع و امري ,,و شكرا,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    الطب في امريكا وكندا وبريطانيا للسكان الاصلييين فقط !!!!

الطب في هالدول من وزارة التعليم العالي فقط !!!

يعني تطلع مبتعث فقط ..

يعطيك العافيه اخووي ,,لكن ابي قبول في الطب حتى انضم بوقت سريع على البعثه ,و من ناحية يوم انك تقوول
    اطلع مبتعث,,انا مامعاي بعثه طيب وش اسوي ,الله ييسر امري و لا تعسره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.