الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندهـ/هـآ خبرهـ يتفضل :)

الي عندهـ/هـآ خبرهـ يتفضل :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت البحر
    صوت البحر

مبتعث جديد New Member

صوت البحر السعودية

صوت البحر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ....
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 30th, 2011, 03:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله الكل بخير
    انا عندي سؤال وكدا استفسار
    ايش افضل الدراسه في بريطانيا او امريكا من كل النواحي وليش؟ علمـآ آني قد درست في بريطانيا
    ومن ناحية الفيزا احس فيزة بريطانيا اسهل بكثير من الامريكيه
    مدري احس الامريكيه فيها تعقيد؟
    وامريكا كيف الاوضاع هناك من كل النواحي بصراحه انا ما اعرف شي عنها
    لان على ما اسمع كلام الناس احس اني اخاف اروح هناك فا مدري ودي انكم تعطوني خلفيه عنها وكيف الحجاب هل هو زي بريطانيا ولا فيه عنصريه ؟
    والي عندهـ نصيحه لايبخل علي
    والله يوفقكم جـميـعآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت البحر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله الكل بخير
    انا عندي سؤال وكدا استفسار
    ايش افضل الدراسه في بريطانيا او امريكا من كل النواحي وليش؟ علمـآ آني قد درست في بريطانيا
    ومن ناحية الفيزا احس فيزة بريطانيا اسهل بكثير من الامريكيه
    مدري احس الامريكيه فيها تعقيد؟
    وامريكا كيف الاوضاع هناك من كل النواحي بصراحه انا ما اعرف شي عنها
    لان على ما اسمع كلام الناس احس اني اخاف اروح هناك فا مدري ودي انكم تعطوني خلفيه عنها وكيف الحجاب هل هو زي بريطانيا ولا فيه عنصريه ؟
    والي عندهـ نصيحه لايبخل علي
    والله يوفقكم جـميـعآ

بما اني ادرس في امريكا راح اتكلم لك عن امريكا اما بريطانيا ما درست فيها واللي اعرفه كلام ناس

اول شي فيزت امريكا باذن الله اذا ما عليك مشاكل ما راح تطول يعني اسبوعين بالكثير وهي عندكـ

والقبول الجامعي في اسبوع بالكثير وهو عندك

بس الاهم اختيار الولايه وهو الاختيار الصعب
    لانه في ولايات في امريكا نسبة الزنوج فيها كبيرهـ وفيها مشاكل
    يعني في الجامعه اللي انا ادرس فيها فيه معنا حريم بعباياتهم السعوديه
    وادخلي قسم الولايات الشرقيه طلاب جونسبورو اسالي عن الشي هذا وشوفي الرد

بس انا صراحه ما انصحكـ بالجامعه لانه معهدهــآ ؟؟؟
    فيه الافضل منه والاحسن بكثيــــــر

المهم انه اذا بتجي لامريكا ركزي على الولايات اول شي قبل الجامعه
    اما الحجاب والفيزا ما فيه الشي هذا نهائيا

والسلام عليكم

ولاتنسي تدعيلي بالانضمام بالبعثه

قووود باااي
    7 "
  3. نعم الدراسة في بريطانيا و امريكا سهله ولا اضن ان هناك فرقا ابدا الا في حالة ان الطالب ( مع احترامي الشديد ) فاشل .

فالدراسة واحده و اللغة واحدة ، لكن امريكا تتميز بمرونة الانظمة و بشاشة الناس .. بعكس بريطانيا التي لا تتميز ابدا الا بإستقامة الشعب و ضيق اخلاقهم ..

بالعامية ...
    انا افضل امريكا على بريطانيا ، فشعب بريطانيا شعب ثقيل دم و عثيث بالعربي شايف نفسة ( بريطانيا العظمى ؟!!! ) وهذا من واقع تجربة اخوي ، و اتذكر مره قال لي انه ركب تكسي في لندن و طلب بيروح الملحقية الثقافية و لكنه اخطئ فقط في الكلمة ، وكانت العقبى هي انه وداه للسفارة السعودية .. قمة النذالة في حال انك غلط في كلمة وحدة .

اما امريكا فمختلفة تماما

,...................

عن الفيزة :

ياعزيزي الفيزة البريطانية و الامريكية وحده بالنسبة لي ، الفيزة الامريكية مو معقدة ( الا ) فقط مع الاشخاص اصحاب السوابق .. اما الاشخاص الي ماعليهم شي ابدا فتحصل امورهم تمشي بسرعة و فيزتهم في العادة تكون من يوم واحد ( شوف الاخوات في مواضيع الفيزة حيث انها ما اخذت في بعض الحالات الا يوم واحد ) فهي من يوم واحد الي اسبوعين بالظبط .. اما مازاد ووصل الي الشهرين و الثلاثة و الاكثر .. فأضن انه يرجع بالاول و الاخر على الي قدم الفيزة ، فالسفارة تبحث و تتطقس عنك و مابيعطوا الفيزة لاصحاب السوابق بكل سهولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.