الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارات ضروري الرد عليها :(

مساعدة استفسارات ضروري الرد عليها :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية linguistics maniac
    linguistics maniac

مبتعث مستجد Freshman Member

linguistics maniac المملكة المتحدة

linguistics maniac , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ........
    • ........
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • مانشستر, ........
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 02:26 PM

السلام عليكم ..

أتمنى من اخواننا اللي سبقونا بالابتعاث يساعدوننا بالاجابه على استفساراتنا ..
    لأني انا متأكده انهم يتذكرون حالتهم النفسيه وقتها و الاسئله الكثيييييير اللي تدور ببالهم ..

عندي اسئله أتمنى القى الرد الشافي لها :
    1- سمعت كلام ( لا يصدق تقريبا ) انه يصرف بدل سكن للمبتعث في بريطانيا يقدر بـ 50 ألف ريال ×_×
    هل هذا الكلام صحيح ؟ و هل هو خاص فقط بالمعيدين ؟ و اذا كان صحيح فيه بدل سكن بالنسبه لامريكا ؟ وكم ؟
    2- لو جبت قبول معهد و خلاص رحت بعثه بس تأخر قبولي بالجامعه من 4-6 شهور .. هل في هذه الفتره يستمرون بصرف المكافأه و لا تتوقف لحد ما أحصل قبول ؟ <- جداً مهم هالسؤال ..
    3- كم مكافأة المبتعثه + المرافق + الطفل بالضبط في امريكا ؟
    4- هل يتم ضم المرافق للبعثه على طول اذا حصل قبول من معهد ؟
    5- بالعربي اذا معاي تقريبا 30 الف و انا مبتعثه من قبل وزارة التعليم العالي هل هذا الشيء يكفيني معيشيا هناك بمدينة مثل سياتل ؟ و لا لازم اخذ فلوس زياده ؟

و شكرا لكم ..
    *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة linguistics maniac
    السلام عليكم ..

أتمنى من اخواننا اللي سبقونا بالابتعاث يساعدوننا بالاجابه على استفساراتنا ..
    لأني انا متأكده انهم يتذكرون حالتهم النفسيه وقتها و الاسئله الكثيييييير اللي تدور ببالهم ..

عندي اسئله أتمنى القى الرد الشافي لها :
    1- سمعت كلام ( لا يصدق تقريبا ) انه يصرف بدل سكن للمبتعث في بريطانيا يقدر بـ 50 ألف ريال ×_×
    هل هذا الكلام صحيح ؟ و هل هو خاص فقط بالمعيدين ؟ و اذا كان صحيح فيه بدل سكن بالنسبه لامريكا ؟ وكم ؟

مافيه ولا بدل سكن ولا شيء لا لمعيد ولا لغيرها ..

2- لو جبت قبول معهد و خلاص رحت بعثه بس تأخر قبولي بالجامعه من 4-6 شهور .. هل في هذه الفتره يستمرون بصرف المكافأه و لا تتوقف لحد ما أحصل قبول ؟ <- جداً مهم هالسؤال ..

توقف المكافأة اذا انتهت مدة البعثة في اللغة حتي تدخلي الجامعة ويسوون لك استأناف مرة اخري

3- كم مكافأة المبتعثه + المرافق + الطفل بالضبط في امريكا ؟

المبتعث : 1845 .... المرافق : 900 ... الطفل ما عندي خبر

4- هل يتم ضم المرافق للبعثه على طول اذا حصل قبول من معهد ؟

اذا جاب قبول جامعة فقط

5- بالعربي اذا معاي تقريبا 30 الف و انا مبتعثه من قبل وزارة التعليم العالي هل هذا الشيء يكفيني معيشيا هناك بمدينة مثل سياتل ؟ و لا لازم اخذ فلوس زياده ؟

ان شاء الله راح يكفيك وكل انسان يختلف عن غيرة في قضية الصرف ..

و شكرا لكم ..
    *

ان شاء الله اجبت علي استفساراتك ................
    7 "
  3. ^
    ^

الله يوسع عليك دنيا و آخره .. و ييسر لك كل أمورك يا رب ..

طيب سؤال الله لا يهينك :
    انت تقول لما تنتهي مدة ابتعاث اللغه ما فهمت قصدك, هل اللغه لها مده معينه .. لأن الحمدلله انا لغتي مره كويسه احتمال اخلص المعهد بشهر شهرين بالكثير ..
    وبعدين لو حصلت قبول بالجامعه وفرضاً خلصت كورس اللغه بـ ديسمبر وبرنامج الماستر يبدأ بـ سبتمبر , وش بيصير بالنسبه للمكافأه بالـ 9 شهور هذولي ؟

و شكرا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة linguistics maniac
    ^
    ^

الله يوسع عليك دنيا و آخره .. و ييسر لك كل أمورك يا رب ..

طيب سؤال الله لا يهينك :
    انت تقول لما تنتهي مدة ابتعاث اللغه ما فهمت قصدك, هل اللغه لها مده معينه .. لأن الحمدلله انا لغتي مره كويسه احتمال اخلص المعهد بشهر شهرين بالكثير ..
    وبعدين لو حصلت قبول بالجامعه وفرضاً خلصت كورس اللغه بـ ديسمبر وبرنامج الماستر يبدأ بـ سبتمبر , وش بيصير بالنسبه للمكافأه بالـ 9 شهور هذولي ؟

و شكرا ..
    حياك الله

مدة دراسة اللغة سنة واحدة. ونظام البعثة لا يسمح للطالب أن يبقى بدون دراسة ، إلا في الإجازات ، ولن يصرف لك مكافأة في ال9 اشهر.
    وبعض المبتعثين الذين لغتهم جيدة ، ولديهم قبول من جامعة ، يحضرون قبل بداية دراستهم الجامعية ب3 أشهر ليدرسوا في معهد اللغة التابع للجامعة...ثم يبدأوا دراساتهم العليا.

وفق الله الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.