الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما توقعتكم كذا يا طلاب امريكا ارجووو المساعده يا اخوان

ما توقعتكم كذا يا طلاب امريكا ارجووو المساعده يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-HAJRY
    AL-HAJRY

مبتعث جديد New Member

AL-HAJRY الولايات المتحدة الأمريكية

AL-HAJRY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • ENGLISH
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 02:38 PM

سلام عليكم
    انا بكالوريوس انجلزي وارغب بالحصول على قبول ماستر في اي مجال تقبلني الوزاره كمبتعث ارغب القبول باحد الولايات هذي من لديه خبره يفيدنا

michigan california montana colorado minnesota oregon North Dakota
  2. ماشاءالله تخصصك انجليزي

طيب ليه ماتراسل الجامعات بنفسك ؟؟

بدل ما تجلس تعاتب الاخوان المبتعثين اللي الله اعلم يكونوا مشغولين ويالله يالله بيمشوا امورهم

اشتغل على نفسك واعتمد على نفسك

وماعندك أي عذر والمواضيع كثيرة عن مراسلة الجامعات الموجودة في المنتدى وموجود فيها كل شي تحتاجه ماعليك الا انك تتعب نفسك طال عمرك شوية وتدور عليها

مشكلتنا انه نبغى كل شيء يجي لحدنا وما نبغى نتعب نفسنا في حاجة وندور عليها !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    ماشاءالله تخصصك انجليزي

طيب ليه ماتراسل الجامعات بنفسك ؟؟

بدل ما تجلس تعاتب الاخوان المبتعثين اللي الله اعلم يكونوا مشغولين ويالله يالله بيمشوا امورهم

اشتغل على نفسك واعتمد على نفسك

وماعندك أي عذر والمواضيع كثيرة عن مراسلة الجامعات الموجودة في المنتدى وموجود فيها كل شي تحتاجه ماعليك الا انك تتعب نفسك طال عمرك شوية وتدور عليها

مشكلتنا انه نبغى كل شيء يجي لحدنا وما نبغى نتعب نفسنا في حاجة وندور عليها !!!
    على مهلك يا بعدي استفساري هو هل القبول سهل ام لا وكيف الطريقه مو بس القبول بعدين مو مساله ما ابي اتعب نفسي المكاتب ماليه البلد عندي بس انا ابي اعمل كل شي بنفسي لاكن مشوره الاخوان مهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.