الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب جامعة DePaul ومدينة شيكاغو

سؤال لطلاب جامعة DePaul ومدينة شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تــركي
    تــركي

مبتعث جديد New Member

تــركي غير معرف

تــركي , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

August 30th, 2007, 07:41 AM

السلام عليكم

أنا من طلاب المرحلة الثانية والحمد لله أموري تيسرت وسفرتي لأمريكا في تاريخ 7 رمضان - 19 سبتمبر
    طبعا طلاب المرحلة الثانية ماكان لهم خيار في إختيار الجامعة والولاية وحظي جاء في جامعة نورث إيسترن ببوسطن بولاية ماستشوستس واللغة في معهد كابلن في سان فرانسيسكو وكلاهما مدن غالية والمسافة بينهم 6 ساعات مثل مابين الرياض ولندن !
    من متابعتي لمنتدى مبتعث عرفت إن معهد كابلن غير معترف فيه حاليا من قبل المحلق الثقافي ويجب علي خلال مدة شهرين إني أغير المعهد.هذا الشئ خلاني ماهو فقط أبحث عن معهد آخر بل حتى عن جامعة وكنت أبحث عن معهد تابع لجامعة وفي مدينة رخيصة . بحثت ووجدت جامعة في ضاحية ماكمب في ولاية إلينوي ولكن للاسف مافيها التخصص اللي أبغاه ماجستير نظم معلومات .
    لكني وجدت جامعة ممتازة فيها تخصصي و معهد لغة وأيضا ماتطلب منك اختبار GRE لتخصص نظم معلومات لكن المشكلة إنها في مدينة غالية ومدينة سيئة السمعة من ناحية الأمن --- هذا اللي نسمعه عنها --
    بصراحة أنا تصفحت مواقع الايجارات في شيكاغو وكانت غالية.

سؤالي الأول :
    موجه لطلاب مدينة شيكاغو هل المكأفأة اللي أخذها تكفي للمعيشة والدراسة في شيكاغو ولا أضطر لمساعدة الوالد ؟
    سؤالي الثاني :
    لطلاب جامعة DePaul هل تنصحوني بهذه الجامعة أما لا؟
    وسؤالي الاخير
    هل التغيير من معهد كابلن إجباري حتى لو أعجبت بالمعهد ورأيت إن لغتي تحسنت ؟
  2. مرحبا
    اعتقد افضل من يفيدك بشكل عام عن جامعة ديبول ومدينة شيكاقو هو اخونا فتى يام
    وانا حاط عيني على هالجامعة , سألت امرأة امريكية عاشت في شيكاقو عن المعيشة واخبرتني انها غالية, بس هناك ضواحي جميلة ورخيصة وراقية وياصلها القطار, بس عيبها انك راح تاصل متاخر حتى لو عندك القطار راح يضيع وقتك بالمواصلات
    7 "
  3. موجه لطلاب مدينة شيكاغو هل المكأفأة اللي أخذها تكفي للمعيشة والدراسة في شيكاغو ولا أضطر لمساعدة الوالد
    انا لي اكثر من سنة في شيكاغو والله مالي نية اغيرها لاي ولاية بالنسبة للمكافئة تكفيك وزيادة

لطلاب جامعة DePaul هل تنصحوني بهذه الجامعة أما لا؟
    حسب اعتقادي ولاتفكر دقيقة وحدة حلوووووووووووووووووة

هل التغيير من معهد كابلن إجباري حتى لو أعجبت بالمعهد ورأيت إن لغتي تحسنت ؟
    ماعتقد انه اجباري لان معهد شيكاغو فيه طلاب كثير لكن مانصحك فيه

اتمنى انه وصلك اللي في خاطرك وصدقني ماتتندم على جيتك بالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.