الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

املي كبير فيكم بعد ماخذلني العم قوقل

املي كبير فيكم بعد ماخذلني العم قوقل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mozart.11
    mozart.11

مبتعث جديد New Member

mozart.11 الولايات المتحدة الأمريكية

mozart.11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • جده, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 16th, 2011, 02:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير / مساء الخير

احب اشكر اداراه و اعضاء هالمنتدى على الجهد المبذول والله يجعلها في ميزان حسناتكم

ثاني حاجه ياهل الجامعات الامريكيه عندي لكم كم سؤال عالطاير واتمنى القى اجابه تشفي غليلي

انا عندي شهاده بكالريوس علم نفس ماخذها عن بعد من الجامعه الهولنديه وعندي شهاده باخذها ان شاء الله نهايه السنه هذي اداره اعمال جامعه الملك عبدالعزيز

وصراحه حاب اكمل دراسه عن بعد واخذ الماجستير

السؤال
    1- هل بامكان بكالريوس علم نفس او اداره اعمال اني اكمل ماجستير بتخصص ( علم جريمه - علوم سياسيه )
    2- وش تنصحوني فيه ( علم جريمه - علوم سياسيه )
    3- افضل الجامعات ليونه وسلاسه مع العلم ابي اكمل ماجستير دراسه عن بعد

ولاحد يبخل علي بالنصيحه والله اني محتاس وضايع وقوقل ضيعني اكثر
  2. بالنسبة لسؤالك الأول , اعتقد والله أعلم انك تستطيع تكمل دراستك بغض النظر عن تخصصك في البكالوريوس , لكن اكيد راح تضاف لدراستك الماستر ساعات اضافية , اللي هي متطلبات التخصص .. وهذا الشئ كله معتمد طبعا على الجامعة اللي راح تقدم عليها وشروطها ..

سؤالك الثاني , ماعندي فكرة عن الأثنين , بس لا الأول ولا الثاني من ضمن قائمة "اكثر التخصصات طلبا في اسواق العمل"

الباقي ماعندي فكرة
    يفيدونك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.