الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السفاره.. الي سوا المقايله يا ليلت لو تدخلون

استفسار بخصوص السفاره.. الي سوا المقايله يا ليلت لو تدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالغالي المقابلة ابسط مما تتخيل وربي

انا كنت مثلك قاامط العافيه من كثر ماسمعت من كلام الناس

لاكن صدقني وربي الموضوع تاااااااااااااااااااااااااافه

هذا تقريري ليوم مقابلتي وخلاص اخذت الفيزا ومسافر الجمعه الجاايه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post2626001

هونها وتهووون واذكرك كلامي بعد المقااابله وربي ماتستاهل القلق كله

الله يوفقك ويسهل دربك
    7 "
  2. خيوووو عزوز... اللي يجيييييك يقوووولك ان الوضع مرا يخوووووف اعطيه بكس ماشي الفين لان الشي هذا مو صحيح وكمان فيه بعض المواضيع السامجه اللي مدري من كاتبها مع احترامي الشديد تخوف الواحد وربي انا مغصني بطني الين موعد السفاره وشايله هم لاخر حد...بس يوم جا وقت المقابله و الوضع كلاتي:
    تاخذ دور وبعدين يجيك شباااك تشييك على اوراقك و تروح الشباك اللي جمبه تحط جوالك وهيك ويعطيك تذكره صغيره حمرا وانتبه تضيعها عشان تسترجع مستحقاتك بعدها تقووولك ادخل لمن تدخل طبعا هذا التفتيش تفتيش عادي مايخوف ابدااااا بعدها تدخل تلاقي وحده قاعده على مكتب صغير وتعطيك رقم وتدخل كذا غرفه كانها غرفه انتظار تنتظر الين يجي رقمك وعادي تعطيه اوراقك ويسالك كم سؤال عادي ويقولك روح الغرفه الثانيه ويكون معاك نفس رقمك اللي اخذته اول مرا وتقعد تنتظر لمن يجي دورك عادي تروح انت وحظك اما رجال اللي يسويها معاك او بنت بالنسبه لي انا و اخوي اللي سوت معنا بنت والاشياء اللي طلبتها مني ومن اخوي المصون كالاتي:
    الاي توني , شهادتي الثانوي طبعا بما اني نظام المقرارت طلبت مني السجل الاكاديمي وطلبت مني كشف حساب حق اخر 3 شهور وليس شهاده بنكيه ..
    والاسئله اللي سالتنا:
    اسمك,عمرك,باي معهد بتدرسين,ناويه تكملين الجامعه بعد ماتخلصين,من راح يتكفل بمصاريفك بس

مع العلم كانت المقابله مرا كويسه وتحكي معنا بالانجليش بعد ماخلصنا قالتdont worry everything fine just send ur passport

هذا كان يوم الاثنين 7 فبراير الساعه 7 ونص الصباح واستلمنا الجوازات الاثنين 14 فبراير الظهر عن طريق فديكس

وصلى الله وبارك..
    7 "
  3. يعطيك العافيه يا moode655

يعطيك العافيه يا طالب فقط

اثاري الامور طيبه ... انا ما خوفني الا اني اعرف واحد من العيال قدم عليهم ثلاث مرات كلها

رفض رفض رفض ثلاثه رفض

عطوه بوسه كبيره وحضن كبير ومش عايزين نشوف وجهك تاني ض1

شكر خااص لك من رد على الموضوع

مع تمياتي لكم بتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.