الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااارب والله خايفه !

يااارب والله خايفه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mash92
    mash92

مبتعث مستجد Freshman Member

mash92 الولايات المتحدة الأمريكية

mash92 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 25th, 2011, 01:46 PM

السلام عليكم اخواني و اخواتي

انا عندي سؤال محيرني كثير .. انا الحين ناويه اروح على بداية جون لان دراستي تقريبا 20 جون
    ابروح على حسابي و من هناك بفتح لي ملف وانشالله يضموني
    بس انا مرافقي بيكون اخوي و هو يدرس هناك ب امريكا .. السؤال هو اذا مريت واشنطن دي سي بكون انا والوالده اقدر افتح لي ملف و اقولهم انو اخوي يدرس و انا رايحه عنده؟؟؟ ولا لازم يحضر ؟ لان هو عنده دراسه و ما يقدر يجي و محتاره و ماني عارفه اخااف ما يوافقون

السؤال الثاني الحين اخوي موكافئته 1800 انا لو صرت معاه يعطون انا وهو 1800 ؟ او كيف؟ على العلم انه طالب هناك قبلي و دارس

الله يوفقكم لا تبخلون علي ب ردودكم

2. أختي ,, انتي لو رحتي ما يحتاج تروحين لواشنطن تفدرين ترسلين اوراقك ايمل وتفتحين ملف

بعدين انتي لو رحتي ما راح تكونين مرافقة لاخوك
    بس لو صموك للبعثة بيكون لكل واحد منكم 1800 دولار

لان المرافق فقط الابن والزوج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف المطر
    أختي ,, انتي لو رحتي ما يحتاج تروحين لواشنطن تفدرين ترسلين اوراقك ايمل وتفتحين ملف

بعدين انتي لو رحتي ما راح تكونين مرافقة لاخوك
    بس لو صموك للبعثة بيكون لكل واحد منكم 1800 دولار

لان المرافق فقط الابن والزوج
    ما فهمت كيف افتح ملف و انا ما ارووح ل واشنطن؟؟
    و من ناحية المكافآه يعني لو ضموني للبعثيه يصير لي 1800 و اخوي 1800؟؟
    7 "
  4. اختي انا جيت هيوستن وسويت ملفي بالبريد ,,

اراسلهم على ايميلاتهم ولو يحتاج اروح ولا شي

ترى كل الشغل بالايميل لا تتعب نفسك وتروح وخسارة ع الفاضي ,,

صدقني نصيحة لا تتعب نفسك

ايه لو ضموك لك راتبك ولاخوك راتبه 3600 والله يبارك لكم ,, لو احتجت اي شي انا حاضر بس ارسل لي رساله يحيني تنبه بالبلريد
    7 "
  5. أخوك يقدر يستأذن من الجامعة بموضوع طارئ يوم الخميس بعد الدوام يطير على واشنطن
    زي ما سويت أنا في واحد يقربلي في الغرب جاه تهديد من الجامعة إذا ما سلملهم ضمان مالي يلغون i20 حقه
    وبينه هو والمشرف حقه سوء تفاهم ووضعه حرج مرة
    أنا في ولاية فرجينيا الملحقية تبعد عني ساعتين بالضبط سيارة استاذنت من المدرسين يوم الجمعة وشرحتلهم الوضع ورحت الحمدلله وانتهى الموضوع
    7 "
  6. اقول انا والله قبل مااجي كنت اسمع كلاااااام يخليني اخاف من جد بس يوم شفت الوضع صراحه بغيت ادعي عاللي يكتبون وهم مايعرفون شي
    موضوعك اختي سهل مره مره مره ولاتخافين ولاتشيلين هم اذا كانت رحلتك ع واشنطن دي سي بتخلصين امورك بنفسك ولايحتاج حضور اخوك وبتطلعين وتحصلين الملحقيه عند الباب
    الموضوع كله بياخذون الاي توني الاصل ويختمونه بسسسسسسسسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.