الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا لبى قلبك يا إياد
    موضوع وافي ما يستغرب من مثلك
    لكن بغيت أسألك :
    1- خصوصا أني دراس على حسابي الخاص هل موظف الملحقية اللي في المطار 24 ساعة موجود يستقبل ؟ ولا لازم تبلغ الملحقية قبل بوصول الطالب ؟
    2- اللي فهمت من كلامك أن كل الأمور الخاصة بفتح الملف تنتهي في الفندق وما يحتاج أروح للملحقية ؟ يعني كم ساعة بس في واشنطن وانتهي من أمر الملف وأورح لولايتي , لكن السؤال : هل ما أطلع منهم ألا ورقم الملف معي ؟ ولا يرسلونه لي ؟أيضا الفندق هل حجزت قبل ؟ ولا يوم وصلت هناك ؟
    ألف شكر يا غالي .
    7 "
  2. الحمد لله على سلآمتك ياخلفهم ,,

بصراحة ماطرحته يستحق الشكر والثناء لروعته ,,

حبيت استفسر منك انا الى اللآن ماوصلني قبول من الجامعة معي معهد بس سؤالي هل أروح لولآيتي على طول ؟ مايححتاج امر الملحقية دام مامعي قبول جامعة ؟

اذا عندك معلومة عن هالشي ياليت تفيدني لان سفرتي قربت ومحتار احجز على واشنطن ولا اروح لدنفر على طول دام مامعي قبول جامعة !!

ومشكور حبيب أللبي ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANOO2
    الحمدلله ع سلامتك اياد
    والف شكر ع التقرير المميز
    احتراماتي
    الله يسلمك .. شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    ما يبغااالها كلام لازم تثبيت من الاداااااااااااارة...
    حاب اسالك عن البطاقة الائتمانية , استخدمتها الى الان (احتجتها في تعاملاتك)؟ او لا؟
    الله يعاافيك ايااد وبالتوفيق
    الله يعطيك العافية علي المرور ، بالنسبة للبطاقات انا كانت من اولوياتي ، ولكن الله ما اراد اني اخذها فاخذت كاش و بصرف منه شي بسيط كل يوم ، بصراحة البنوك السعودية مو كفو انك تتعامل معاها اصلا ، فخذ معك 1500 دولار تمشيك و تمشي امورك اول شهر و اذا استخدمتها باقتصاد صدقني تكفيك تبع الفندق و بعدها تكفيك او شهرين بعد .. من غير تبع السكن و المعهد .. لا تسمع للناس الي الدولار ثقيل علي قلوبهم ولازم يصرفوة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u.k
    الحمد لله على السلامة
    الله يوفقك في دراستك
    ويوفق كل الطلبة اجمعين انشاء الله
    امين يارب شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-sh
    حمدلله علىــ السلامهــ

مشكور علىـ التقرير الاكثر منـ رائعــ

جزاكــ الله خير
    الله يسلمك .. عفو .. وياك ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاس في امريكا
    الحمدلله على السلامه اخوي

لاكن ايش ال I-94
    الله يسلمك ، هذا نموذج الـ I-94 .. نموذج فية بيانات تكتبها و تسلمها في المطار و الموظف ياخذ جزء منه و يدبسة بالجواز .. صدقني لو ضاع بيرجعوك باول طيارة علي السعودية لانك راح تعتبر داخل بطريقة غير رسمية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين كوول
    واااااااااااو
    نايس , اخوي حابة اسالك عن البصمات اللي سووها لك...
    وش الاصابع اللي طلبوها؟
    وكماانت نفس حقت السفارة؟ ولا اسهل؟
    ايوة نفس البصمة مافي شي جديد ، اما الاصباع هذا تجيبة معك من السعودية !!! السبابة ياعزيزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSK_
    الحمدلله على سلامتك و الله يسير امرك ..
    ماقصت معنا بردودك السابقه بخصوص افضل بنك للحويل ..
    والان ماشااءلله تقرير ولا اروع كأني معك ..
    //
    ان شااءلله انا الثلاثاء بعد القادم 8مارش اهم حدث لي ..
    ويااخوك متخوووف حيييل لغه مييح وعلى حسابي الخاص
    عموما ابقرا الردود لاحق ... وقد يكون لي استفسار

موفق ياااااارب
    و مين قال لك تحتاج لغة و قروشة ؟؟!! معي واحد بالفندق مايعرف يقول ( قاز استيشن - محطة تبع السيارات ) يادوب يأشر بس !! راح لحالة امس برجر كنق و مشية امورة وهو ياشر لهم بعد !! ترا الوضع حبي جدا مافي اي مشكلة ، ادا دخلت البقالة قبل امس و كانت تشتغل وحدة افريقية ، فجلست اسال عن الخبز و الجبن عندهم و لما حست معاها قلت لها اني جديد هنا و اني بتعلم الانجليزي ، فضحكت و سالتني من وين انت قلت لها دبي فرحت و جلست تقول لي انا احب دبي و انا معجبة فيها ... الخ البنت الي بالمطعم لما قلت لها انا من السعودية ماعرفت .... فالوضع عادي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jameela
    سؤال أخ أياد وطلب خدمة
    أخدت رقم فتح الملف
    منت نوى تروح و تسأل فى الملحقية اذا كانوا حيضموك للبعثة
    ماهى الاجراءات المتبعة فبل الوصول للولاية الدراسة
    ويليت تتجمل وتسال الملحقية ايش وضع الطلاب والطالبات الجايين هذا الاسبوع
    لا رقم الملف يجيك علي الايميل اذا انت علي حسابك و اذا مبتعث بيجوك يعطوك الضمانات المالية و غيرها اليوم الثاني و هم يجوك للفندق بعد ..
    لا ماني رايح لانه لو ضموني باذن الله بيرسلوا لي ايميل او رسالة علي الجوال ..
    ابد مافي اجراءات ، بس كلم باص الفندق و قول له علي الساعة الي بتروح فيها و توكل علي الله ، طبعا انت حاجز من السعودية ( انا صاحبي حجز لي )
    مافي موظف من موظفين الملحقية هنا ولا جونا امس بعد ، لانهم يجوا يعملوا الملفات غالبا في فندق دابل تري و بعد ما يخلصوا الطلاب ملفاتهم يوزعوهم علي الفندقين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة erum
    الله يعطيك العافية اخوووووي اياد
    ويجعله في موازين اعمالك الصالح ان شالله
    فعلا كفيت ووفيت __ كثير من الخوف والرهبة _ كثير من الوساوس حليتها مو بس لي _ حتى للي قبلي
    فعلا ما نحتاج غير المواضيع المصورة ! وان شالله موضوعك يتثبت _ لانو فعلا مفيد
    والله ثم والله ثم والله دمعت عيني !! حسستنا اننا فعلا سافرنا معاك !!
    الله يكتبلنا الطيران ! باقرب وقت !
    ماقصرت ... بانتظار جديدك
    اختك ... erum
    امين يارب ، شكرا لك و جزاك الله خير .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم القحطاني
    يا لبى قلبك يا إياد
    موضوع وافي ما يستغرب من مثلك
    لكن بغيت أسألك :
    1- خصوصا أني دراس على حسابي الخاص هل موظف الملحقية اللي في المطار 24 ساعة موجود يستقبل ؟ ولا لازم تبلغ الملحقية قبل بوصول الطالب ؟
    2- اللي فهمت من كلامك أن كل الأمور الخاصة بفتح الملف تنتهي في الفندق وما يحتاج أروح للملحقية ؟ يعني كم ساعة بس في واشنطن وانتهي من أمر الملف وأورح لولايتي , لكن السؤال : هل ما أطلع منهم ألا ورقم الملف معي ؟ ولا يرسلونه لي ؟أيضا الفندق هل حجزت قبل ؟ ولا يوم وصلت هناك ؟
    ألف شكر يا غالي .
    الله يسعد قلبك ..

1 - لا تبلغهم بوصولك ولا شي ، بس لاهنت احجز الطيارة بحيث انها توصل في النهار او علي الاقل 4 العصر بتوقيت واشنطن ، بمعني طيارتك تطلع من السعودية الساعة 9 الصباح و توصل لامريكا 3 الظهر و تحصلة بوجهك ، غير كذا مين بيتنظرك ياعزيزي

2 - امورك تخلص بالفندق ، لا مو كم ساعة لانك بتخلص منهم علي 10 او 11 الليل ، فخذ لك يوم في فرجينيا ( وليس واشنطن ياعزيزي ) ، مابيعطوك رقم الملف لو تشقق ، فخلية يجي علي الايميل ، الفندق حجزتة من هنا لانه فية تخفيض للطلاب السعوديين الي تجيبهم الملحقية ،

العفو ولا تنساني من دعواتك

.....

لي رجعة علشان بطارية الايفون خلصت ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooooood01
    الحمد لله على سلآمتك ياخلفهم ,,

بصراحة ماطرحته يستحق الشكر والثناء لروعته ,,

حبيت استفسر منك انا الى اللآن ماوصلني قبول من الجامعة معي معهد بس سؤالي هل أروح لولآيتي على طول ؟ مايححتاج امر الملحقية دام مامعي قبول جامعة ؟

اذا عندك معلومة عن هالشي ياليت تفيدني لان سفرتي قربت ومحتار احجز على واشنطن ولا اروح لدنفر على طول دام مامعي قبول جامعة !!

ومشكور حبيب أللبي ,
    الله يسلمك يا بعدهم
    الله يسلمك يا عزيزي
    انا بعد ماوصلني قبول الجامعه الا متأخر او بالاحرى اليوم الثاني ، فقدمت بقبول المعهد و فتحوا لي الملف و بعد ما يحددوا مشرفتك و كل شي ، مشرفتك بترسل لك الاشياء الناقصة وانت تكلمها .. و منها قبول الجامعه .. فهمتني ، فالافضل انك تروح للملحقية و تخلص امورك علشان حتي لو تأخرت ما تتأخر كثير يا عزيزي .

توكل على الله و تعال على مطار دالاس او IAD و ماعندك مشكلة بإذن الله

شكرا لمرورك
    7 "
  6. الف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الى ما لا نهايه
    شكر وتقدير
    يعني

قمه في الاسلوب روعه في المضمون ابداع في التوثيق (صور-فيديو) وجميل بحسك الفكاهي المعتدل

لو اقول ما اقول لا اوفيك حقك فأسأل الله ان يوفقك دنيا واخرة ويعطيك كل خير ويسهل امورك ..اللهم امين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ليال
    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

يعطيك الف عافيه

والله يوفقك ياااااااارب بالدراسه

ننتظر جديدك نبغا تقارير عن ولايتك والمعهد وصور المعهد

والله يعطيك العافيه اخوي
    امين يارب ، باذن الله بيكون فية تقرير ممتاز باذن الله بس دعواتكم اوصل بالسلامة ، شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    الحمد لله على السلامه ...
    وتقرير اكثر من رائع ...
    الله يسلمك ، شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoo_ksa
    اول شي الحمد الله على سلامة وصولك
    ثانيا ودي اسئلة اذا وديت معك هاردسك خارجي مسموح ولا يتم تفتيشة
    وبالأخير كم كيلو تنصح الواحد يشيل معه اغراض
    شوف يا عزيزي اسمع مني النصيحة انا متعذب

خذ شنطتين للشحن و خل بكل وحدة فيها 25 كيلو .. هذه تحطها بالشحن
    اما الشنطة الي بتكون معاك بالطيارة ( الي فيها الابتوب و الكاميرا و غيرة من الاغراض الشخصية ) هذه خذها شنطة بكفرات ( تسحبها ) لاني متورط مع الشنطة الي علي ضهري صارت ثقيلة !! غير الشنطة الكبيرة و كرتون من مطار جدة !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اا مبتعث سعودي اا
    الف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الى ما لا نهايه
    شكر وتقدير
    يعني

قمه في الاسلوب روعه في المضمون ابداع في التوثيق (صور-فيديو) وجميل بحسك الفكاهي المعتدل

لو اقول ما اقول لا اوفيك حقك فأسأل الله ان يوفقك دنيا واخرة ويعطيك كل خير ويسهل امورك ..اللهم امين
    شكرا لك علي الرد الرائع و بارك الله فيك
    ......
    شكرا لكم علي المرور و المشاهدة
    7 "
8 من 69 صفحة 8 من 69 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.