الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مطار امريكا يستقبل الحامل ؟؟ وباي شهر يستقبلها

هل مطار امريكا يستقبل الحامل ؟؟ وباي شهر يستقبلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض
    السلام عليكم ؟ انا ام رياض أختي جود حبيت أخدمك لأني مريت بنفس ظروفك انا الحين لي تقريبا أسبوعين بامريكا وجيت وانا بالاسبوع السادس والثالثين يعني بالشهر التاسع ركبت على الخطوط السعوديه وجيت من الرياض الي مطار واشنطن دي سي والحمد الله ماوجهت اي مشكلة وركبت الطياره بدون ورقة ولا اي شي وامريكا برضوا ماقالوا اي شي بس افضل تجيبين ورقه من المطار تعبيها لك الدكتورة الي متابعه حالتك مع الختم وورقة تقرير عن حالتك من الدكتوره أن شاء الله تجين بالسلامه ونتعرف عليك وأدعيلي أن الله يقومني بالسلامه .

يعطيك العافية أبو رياض ..
    الله يقوم ام رياض بالسلامه ويرزقك الذرية الصالحة يارب ..

أنا بعد اسبوعين راح اسافر لواشنطن ومعي زوجتي

والحمدالله الزوجه حامل وهي بشهرها الأول ..

هل هناك ااي اجهزة تفتيش تستخدم بمطار واشنطن يعتبر مضر على الحامل ؟

والف شكر لك
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اختي قراة موضوعك وحبيت ارد عليك لا اعلمك بما اقدر افيدك فيه بنسبه للسفرك وانتي حامل انصحك بان تقومي بزيارة دكتورك المباشر والتاكدي ان سفرك لن يسبب مضاعفات لك والجنين فااذا تاكدتي من الدكتور ان لا مانع في سفرك فلا تااخذي اي اهميه بنسبه لخطوط الطيران او المطارات القادمه اليها فكل ماعليك ونتي في المطار قطع البوردن باس بدون ان تعلميهم بانك حامل السبب في عدم موافقتهم على سفرك على خطوطهم بان لا يقومو بتكاليف الاولاده في حالة اقتراب لحالة الولاده للمسافر فهيا عمليت هروب من المسئوليه من الخطوط وليس غير ذالك شئي كما اعلمك في حالة حصول حالة ولاده تتكلف الخطوط المسافره عليها جميع الخساير لك وللطفل كما يصرف تذاكر مجانيه مدا الحياة لك وللطفلك وكثير من النساء يسافرو في الاشهر الاخيره بدون اعلام مكاتب الخطوط كل ماعليك البسي بالطوه او عبايه كبيره للتغطية البطن لعدم ظهور حالةالحمل اختي اما مطارات امريكا فهم يقومو بمساعدتك على اكمل وجه ماتشيلي هم للمطارات امريكا بس خلي معاكي تقرير دكتورك المباشر لزيارتك الاخيره له وانا اعطيك خبر اكيد لكوني موظف في المطارات الامريكيه واعرف القاونين الامريكيه جيدا في مثل تلك الحالات الله يوفقك واتمنا لك رحله سعيدة واقامة مريحه في الولايات المتحدة اللمريكيه.
    ملحوظه
    بنسبه لطريقة التفتيش في المطارات فلا خوف عليك واتمناء من الجميع عدم التخويف جهاز اكس ري غير مظر للحامل حيث ان هناك ملايين اللمريكيات يمرون عبر هاذا الجهاز وهما حوامل فااذا كان هناك مخاطر عليهم لن تسمح لهم السلطات اللمريكيه بذالك وامريكا حريصه كل الحرص خاصه كمثل هاكذا امور.
    ارجو من الاشخاص الذين لا يملكون معلومات كافيه عدم تخويف الاخرين عدم الرد افضل لكم.
    اخوك:ابو حسام
    ولاية كليفورنيا (سان دييقو)
    7 "
  3. اختي الكريمه
    فيه ورقه تاخذينها من مكتب الخطوط السعوديه على شارع العليا العام اذا كنتي من الرياض طبعا ورقه خاصه بالحامل تعطينها للدكتوره المتابعه لحالتك وتعبيها وتختم عليها وتخليها معاك احتياط لا اكثر وماراح يطلبونها منك ولاتقوليلهم انك حامل
    انا لي اسبوع في امريكا وزوجتي في الشهر السادس وترى المسأله مرره عاديه وسهالات لاتشيلي هم حاجه
    7 "
  4. السلام عليكم

شوف انا في 2010
    دخلت امريكا وزوجتي في الشهر السابع
    في اجراءت بسيطه اتسويها قبل السفر
    تاخذ الفورم من مكتب الخطوط الي انت مسافر عليه
    اترووح المستشفئ ويعطوك تقرير انا زوجتك في الحمل وضعها زين وانها ماراح تولد الا في الشهر التاسع بأذن الله
    ويعبون لك الفورم حق الخطوط ا

واذا خذت التقرير تعطيه مكتب الخطوط الي انت حاجز عليه

الامور سهله لا تخااف من شي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.