الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم افيدوني ولكم ==> دعوه من قلب عجوز لم ترا ولدها من 9 شهور !!

ارجوكم افيدوني ولكم ==> دعوه من قلب عجوز لم ترا ولدها من 9 شهور !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali 15
    Ali 15

مبتعث مجتهد Senior Member

Ali 15 الولايات المتحدة الأمريكية

Ali 15 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Design , بجامعة University of Alabama at Birmingham
    • University of Alabama at Birmingham
    • Industrial Design
    • ذكر
    • Birmingham, Alabama
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 07:01 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله العبدالعزيز
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اتمنى ان تكونوا بخير اخواني ارجوكم لاتمروا مرور الكرام افيدوني جزاكم الله خير
    انا طالب ادرس على حسابي الخاص منذ 9 شهور ونصف انضميت للبعثه بعد ماصدر قرار الملك الآخير وصلني من الملحقيه الضمان المالي هل يعني وصول الضمان المالي الي بأني منضم للبعثه واعتبر طالب مبتعث واعامل معامله المبتعثين ام لا لإني امور بظروف طارئه جداً جداً جداً ومجبرالى العوده الى الرياض خلال الاسبوع الجاي
    وبأمنه اخاف اذهب الى السعوديه وتلغى بعثتي بعد صبر دام 9 شعور ونصف ؟؟
    والسؤال الثاني الضمان الذي ارسل الي مدته 3 شهور فقط ؟ هل انتم في بدايه ابتعاثكم ارسلوا لكم الضمان المالي مدته 3 شهور ثم مددوه لكم ؟
    بختصار شديد اريد بدايه ابتعاثي تكون بعد شهرين من الآن لظروف خاصه هل من حقي ايقاف البعثه الآن ام لا وهل هذا سوف يعطي الملحقيه نظره سلبيه تجاهي لإني لتو منضم واطلب التأجيل وهل هي حق من حقوقي ام لا وهل تنصحوني بصبر لمده شهر حتى تنزل اول مكفأه ثم اذهب لقضاء حجتي ام لا رغم صعوبه هذا القرار لكن اذا كان يضمن حقوقي في البعثه سوف افعله ؟
    *** ملاحظه الآن لم يصلني سوا الضمان المالي ورقم ملفي ولكني اريد بدايه بعثتي تكون في الصيف ليتسنى لي زياره اهلي وقضاء حجتي والعوده من جديد كامبتعث
    ارجوكم افيدوني ولكم دعوه صادقه من ام لم ترا ولدها من 9 شهور !!!
    هذا اقتباس لموضوع الاخ عبد الله عبد العزيز اتمنى تفيدوه شباب في هذا الموضوع و شكراً
  2. والله اخوي ودي افيدك بس اتوقع اي افاده بتاخذها من غير العاملين في الملحقيه راح تكون اجتهاد شخصي حاول تتواصل مع الادفاايزر حقك لانه بيده كل شي واذا لقيت واحد يتفهم موضوعك من العاملين بالملحقيه حاول تواصلك يكون معاه بس حتى ينهي امورك لان موظفين الملحقيه تكلمهم في موضوع يقولك طيب مسموح بس كلمني بكرا واذا اتصلت بكرا ورد عليك واحد ثااني يقول مو مسموح اخوي مع الله لا تطولها وهي قصيره
    معلومه بسيطه ( اكثر المبتعثين يمر بظروف طارئه وياخذها في جنبه ويضغط على نفسه ولا يفتح له ابواب مع الملحقيه )
    انا قبل شهر كان عندي ظرف طااااااااااااااريء جدا ونزلت السعوديه على حسابي يوم الخميس الصباح مرورا بالمانيا وصلت يوم الجمعه بالليل بتوقيت السعوديه خلصت اشغالي السبت وركبت طيارة الاحد الفجر وصلت امريكا يوم الاحد الظهر بتوقيت امريكا ولا وجع الراس مع هالملحقيه
    اسف على الاطاله بس اخوك يتيم ويدور دعااوي الشيباان واتمنى اكون افدتك ولو بشي بسيط والسلااام ختاام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.