الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااجل جدا ارجوا المساعده منكم

عااااااجل جدا ارجوا المساعده منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F-A-F
    F-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

F-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

F-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ------
    • ------
    • ---
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 6th, 2011, 09:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه للجميع ..
    انا وصلت امريكا في تاريخ 27/2/2011 طبعا على واشنطن يومين وبعدها على نيويورك في قرية تاري تاون وصلت هذه القرية في 1 مارس وسكنت في فندق غالي جدا 5 ايام الليلة بـ 220 دولار اصلا هذه القريه كلها غالية ويسموها بلد الاغنياء
    ذهبت الى المعهد EF قلت له ابي شقه قريبه من المعهد ارسلني على عنوان خارج القرية واصلا تعاونه معاي ما كان حلو ذهبت انا وزجتي وبنتي ندور على شقه في هذه القرية تبدا الاسعار من 1600 دولار وياليت نظيفه وحلوه
    المهم انا خرجت من هذا الفندق امس وانا الان في فندق ثاني في مقاطعة ويستشستر احنا الان خاطبنا الملحقية انا نريد تغيير الولاية في اسرع وقت ممكن طلبنا منهم قبول في ولاية فلوريدا مدينة تامبا ردو علينا قالوا مليانه سعوديين الان كيف نتصرف مع الملحقية وايش الحلول بليز ابغى الرد في اسرع وقت ممكن وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    دام قالولك تامبا مليان معناته موافقين بس يبغوك تاخذ مكان غير تامبا

يعني لا تخاف شوف الولايات الرخيصة والآمنة واطلع عليها عندك اوكلاهوما او ميزوري او اوريغون ولايات مناسبة اعتقد..
    اشكرك على الرد ايش الاجراءات اللازمة لكي انقل من اولاية يعني بتطول ولا كيف وانا جالس في الفندق ماني عارف ايش اسوي
    7 "
  3. اهلا بك اخوي

اخوي الله يعينك انا ما ابي اتفلسف عليك ولكن

بامكانك اختيار اي ولاية يكون السعودين فيها قليلين

وتكون مناسبة يعني مع احترامي الشديد لك وانا خوك

نيويورك
    وفلوريدا اكيد مليانة سعوديين وغالية جدا

فانت كلم الملحقية وحدد لهم ولاية ثانية وعندك مثلا الخيارات التالية

وهي من وجهة نظري الخاصة اشوفها اقل عدد سعوديين ومناسبة

ان شالله

الولاية

1- Tennessee

Oklahoma -2

Missouri -3

7 "
  4. اتواصل مع الملحقيه
    في حالات الطوارئ فقط يمكن الإتصال أ ترك رسالة قصيرة(SMS) على مدار الساعة على الأرقام التالية :
    (جميع الإتصالات لحالات الطوارئ فقط ولن يتم إعطاء أى خدمات أو معلومات أخرى)
    mhamdan@sacm.org 703-868-1213 الأستاذ / محمد الحمدان Salzarqa@sacm.org 703-981-1480 الأستاذ / صالح الزرقاء narfag@sacm.org 202-569-2228 الأستاذ / ناصر العرفج
    mhamdan@sacm.org 703-868-1213 الأستاذ / محمد الحمدان Salzarqa@sacm.org 703-981-1480 الأستاذ / صالح الزرقاء narfag@sacm.org 202-569-2228 الأستاذ / ناصر العرفج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.