الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الضمان المالي والشهاده البنكيه وش الفرق بينهم ؟؟؟؟

شرح الضمان المالي والشهاده البنكيه وش الفرق بينهم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رماد احساس
    رماد احساس

مبتعث مجتهد Senior Member

رماد احساس السعودية

رماد احساس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا إنتاج , بجامعة جامعة بر الوالدين
    • جامعة بر الوالدين
    • ميكانيكا إنتاج
    • ذكر
    • Ireland, Galway
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 11th, 2011, 08:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان لو سمحتو افيدوني

افتررر راسي وانا ابحث بدون نتيجه

وش الفرق بين الضمان المالي والشهاده البنكيه .....؟؟

انا بطلع على حسابي وانتظر القبوول المعهد والجامعه

ماطلب مني المكتب ضمان مالي او شهاده بنكيه ,, قالي انا اضبطها من عندي

لكن راح تحتاجها بس بالسفاره !!!

انا اللحين حسابي صفررر على الشمال مابه ولا ريال ,, ولا اذكر دخل حسابي مبلغ واجد الا قبل سنتين دخلت بحسابي 60 ألف عشان ارسلهم لواحد

عموماً سؤالي ابي وش الفرق بين الشهاده والضمان .؟

وهل تكفي وحده ......؟

السؤال الثاني انا باخذ فلوس من واحد وبحطهم بحسابي عشان اطلع وحده من الثنتين ,,, لازم اخلي الفلوس بحسابي فترره طويل والا عادي ادخلهم اليوم واسحب الشهاده او الضمان .. وارجع الفلوس لراعيها بنفس اليوم .....

ياليت تفيدوني بهالنقطه لانها وقفت عائق قدامي

انتظر تجاوبكم حبايبي

دمتم بخير
  2. الشهادة عباراة عن مبلغ تدخلة بالرصيد وتستخرج من البنك شهادة أن عندك مبلغ وقدرة وهذا المبلغ قد ينقص أو يزيد

الضمان البنكي هو تجميد البنك للمبلغ كضمانه لجهة يحددها صاحب الحساب ولا ينفك هذا التجميد إلا بأذن هذه الجهة

وبالنسبة للسفارة أنت وحظك مرة يطلبون كشف حساب ثلاثة أشهر ومرة يكتفون بالشهادة البنكية

وفالك الفيزا
    7 "
  3. اخوي لا تطلع ضمان مالي لانك تتوهق بيتجمد حسابك وما تقدر تصرفه ولا ريال الا اذا رحت لامريكا وطلبت اطلاق سراح الحساب ..

لكن الشهاده البنكيه طلعها من البنك وبعد ماتطلع من البنك على طول اسحبهم كلهم ورجع الفلوس لصاحبها خخخخخخخ

انا سويت الطريقه ذي ومضبوطه
    7 "
  4. الضمآن المالي= لمبتعثي برنامج الملك عبدالله .
    الشهادة البنكية= للدارسين على حسابهم الخاص ..

تسلف من قريب لك مبلغ 70 الف وفوق وسو له عملية ايداع > ياليت تركز ايداع وليس تحويل !!
    اودع المبلغ فترات لاتودعه مرة وحدة .. وطلع شهادة بنكية تقريبا قيمتها 50 ريال من البنك نفسه , وبعدها اطلب كشف حساب لنفس حسابك هذا ,, اهم شيء تكون حركة الحساب جارية .. وليس محول لان السفارة تدقق بكشف الحساب بعض المرآت فهذي نصيحتي لك اذا تبي الفيزا ,,وتقدر بعد ماتخلص من البنك تسحب المبلغ وترجعه للي متسلفه منك .. مستحيل السفارة تدخل على حسابك بالبنك لان فيه مصداقية بين البنك والعميل ..

آتمنى اكون افدتك بالي عندي ..

دعواتك احتاجها بالتوفيق لي بالدراسة ..

عبدالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    الضمآن المالي= لمبتعثي برنامج الملك عبدالله .
    الشهادة البنكية= للدارسين على حسابهم الخاص ..

تسلف من قريب لك مبلغ 70 الف وفوق وسو له عملية ايداع > ياليت تركز ايداع وليس تحويل !!
    اودع المبلغ فترات لاتودعه مرة وحدة .. وطلع شهادة بنكية تقريبا قيمتها 50 ريال من البنك نفسه , وبعدها اطلب كشف حساب لنفس حسابك هذا ,, اهم شيء تكون حركة الحساب جارية .. وليس محول لان السفارة تدقق بكشف الحساب بعض المرآت فهذي نصيحتي لك اذا تبي الفيزا ,,وتقدر بعد ماتخلص من البنك تسحب المبلغ وترجعه للي متسلفه منك .. مستحيل السفارة تدخل على حسابك بالبنك لان فيه مصداقية بين البنك والعميل ..

آتمنى اكون افدتك بالي عندي ..

دعواتك احتاجها بالتوفيق لي بالدراسة ..

عبدالله

الا بالله افدتني ياعبدالله والله يبيض وجهك

واشكررررك من اعماااق قلبي لاعدمناك

وعسى الله يوفقك دنيا ودين

والله يوفقك ان شاء الله بدراااستك ويسسسر امووورك وتنوول مبتغااااااك

ومن نجااااح لنجااح

الله يوفقك ياعبدالله ماقصرررررررت يالغالي

دمت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.