الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جاي لأتلانتا بتاريخ 16 مارس بالعصر, ابغى اي واحد يستقبلني بالمطار, لاني ما اعرف أحد

مساعدة جاي لأتلانتا بتاريخ 16 مارس بالعصر, ابغى اي واحد يستقبلني بالمطار, لاني ما اعرف أحد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oska88
    oska88

مبتعث مبدع Amazing Member

oska88 السعودية

oska88 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة -
    • -
    • .
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

March 16th, 2011, 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله

شباب الله يعطيكم العافيه

ابغى اي واحد يساعدني

انا راح اجي بتاريخ 16 مارس لاتنلانتا .... رحلتي من واشنطن الساعه 5 pm... بدرس بمعهد جورجيا تك ... ابغى اي واحد يساعدني باستقبالي بالمطار ... ويدلني على مكان قريب اسكن فيه من المعهد

وشكرا

اللي يقدر يرسلي رقمه ع الخاص ... لانه ما فيه وقت للأيميلات والاضافات
  2. اخي الكريم بحكم انه ماعندك وقت خذ عنوان المعهد واكتبه بورقه ولي وصلت بالسلامه اعطيه للتاكسي خليه يوصلك انا اشوف هذا انسب حل بما انه مالقيت من يستقبلك وعند وصولك للمعهد شف اقرب سكن اما انك تسال التاكسي ولا المعهد نفسه يشوف لك
    الله يسهلك

وبالتوفيق ـ دمت بخير
    7 "
  3. نعم صحيح كلام ابو قصي افضل شي انك تتواصل مع اعضاء النادي انا لمن وصلت مدينة منسي اتصلت عليهم ما قصرو مشو معايه خطوة بخطوة من الفندق لين جابولي سكن وحتى حساب في البنك ساعودني ولمن جيت السكن اخدوني السوبر ما ركت قضيت لوازمي الله يجزاهم بالخير انا اشوف انك تتواصل مع النادي السعودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.