الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب Embassy CES في ( لونج بيتش ) .. الحاليين والسابقين ..

هنا تجمع طلاب Embassy CES في ( لونج بيتش ) .. الحاليين والسابقين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله 199
    عبدالله 199

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله 199 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله 199 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .......
    • .......
    • .......
    • ذكر
    • ......., ......
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 27th, 2011, 01:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بدايةً لاأعلم إن كان هنالك موضوع كهذا يخص (( لونج بيتش )) أم لا ولكنني بحثت ولم أجد , فلو وُجد موضوع يتحدث عن طلاب لونج بيتش فأرجو إضافة الرابط ..

زملائي .. أرغب من هذا المكان أن يتم تجمع طلاب Embassy CES في (( لونج بيتش )) , ومن لديه علم بالمدينه ممن سبقونا .. ويتم تزويدنا بالمعلومات التي تفيدنا وتثري الموضوع ..

لقد بحثت كثيرآ عن هذه المدينه ولم أجد معلومات كافيه عنها سوى أنها مدينه ساحليه وجميله ولله الحمد ...

ولكن الذي نبحث عنه حاليآ هو معلومات عن السكن ومعلومات عن الأسعار ومعلومات عن الحضانه ومعلومات عن المدينه بشكل عام , خااااااصة ممن درسوا فيها ...

وقد تكون فرصه للتعارف وتحديد تاريخ بداية الدراسه ..

أترك المجال للجميع لإثراء الموضوع ...

2. و الله يا أخي كتبت موضوع طويل عريض بخصوص موضوعك، و بعد انتهائي من الكتابة، لأضيف الرد حصل خطاً في الموقع و طلب مني تسجيل الدخول و ذهب تعبي و ساعة و نصف هباااااااااااااءاً!!!!!!!!!!!!!!!!

بحول الله سأرد على تسائلاتك التي ستفيدك و تفيد الكثيييييير بإذن الله في أقرب فرصة ة

تحياتي،

أبو كمــــال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.murshid
    و الله يا أخي كتبت موضوع طويل عريض بخصوص موضوعك، و بعد انتهائي من الكتابة، لأضيف الرد حصل خطاً في الموقع و طلب مني تسجيل الدخول و ذهب تعبي و ساعة و نصف هباااااااااااااءاً!!!!!!!!!!!!!!!!

بحول الله سأرد على تسائلاتك التي ستفيدك و تفيد الكثيييييير بإذن الله في أقرب فرصة ة

تحياتي،

أبو كمــــال

أخي العزيز أبو كمال ..... أشكرك جزيـــــــل الشكر على تفاعلك مع الموضوع ..

وياليت تكتب لنا مرة أخرى لأنني وزملائي في أمسّ الحاجه للمعلومه المفيده , ونعتذر عن الخلل اللي حصل ...

وأســـــــــــــأل الله لك الفردوس الأعلى من الجنه , وأن يوفقك وأن ييسر أمرك .. كما أسأله سبحانه وتعالى أن تنال ماتصبو إليه , وأن يحقق جميع طموحاتك , وأن يصلح لك ذريتك ... آآآآآآآمين .

الله يوفقك ويوفق جميــــــــــــــع من يفيدنا وينقل لنا معلومات مفيده ...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الهلالي
    عبدالله ..
    انت وصلك امريكا او لا ؟؟
    وش بتدرس بكالوريوس او ايش ؟

قل لنا ليش اخترت لونج بيتش ..
    هلا وغلا نواف ..

أنا لازلت في السعوديه .. موعد دراستي 6 - 6 - 2011 م

بأدرس المعهد ألحين وبعدين بكالوريوس إن شاء الله ..

أنا لم اختار لونج بيتش ولكن القبول من تـجــســيــر وصلني على لونج بيتش .. ولم أجد أي معلومات عنها سوى أنها مدينه ساحليه وجميله ,,,

وأنا أرغب معلومات عن الأسعار والمعيشه والسكن والدراسه ولم أجد معلومات كافيه ..

.
    7 "
  5. اخوي عبدالله 199 هذا موقع اتمنى يفيدك فيه كل اللي تبي عن المدينة

Long Beach, California (CA) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, sex offenders, news, sex offenders

اتمنى لنا ولك التوفيق في الدنيا والاخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.