الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خريج معهد الإدارة الوظيفة أو مواصلة الدراسة..؟؟

حوار خريج معهد الإدارة الوظيفة أو مواصلة الدراسة..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoozipa
    azoozipa

مبتعث جديد New Member

azoozipa السعودية

azoozipa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سكرتير تنفيذي , بجامعة معهد الإدارة العامة
    • معهد الإدارة العامة
    • سكرتير تنفيذي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 28th, 2011, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا أخوان عندي استفسار بسيط لكن والله اني ما أنام بسببه من الحيرة
    انا الآن طالب بمعهد الإدارة بالرياض تخصص سكرتير تنفيذي وان شاء الله على نهاية شهر 5 بأبدأ التطبيق لمدة شهر ونص ومعدلي الحمد لله 4.6 من 5

الجهات اللي راح نطبق فيها ممكن نتوظف عندها واحتمال اطبق في مدينة الملك فهد الطبية
    يعني بإذن الله الوظيفة مضمونة بعد التخرج وكل الدكاترة يقولون كل طلاب السكرتير التنفيذي يتوظفون قبل مايستلمون وثائقهم.

وانا والله من يوم تخرجت من الثانوي وانا كان ودي اطلع اكمل دراستي وحاولت وحاولت الين خلاص انصكت بوجهي قدمت على المعهد والحمد لله ربي يسر الامور

سؤالي هو انا ان شاء الله راح اتخرج بدبلوم وانا ناوي اكمل دراستي بعد المعهد بس الآن انا محتار اطلع اكمل والا اجلس واتوظف واكمل انتساب بعدين.

انا والله ودي اتعلم وودي اطلع على ثقافة جديدة واتواصل مع العالم الآخر وودي بالشهادة

على فكرة عمري 23 ومعدلي ممتاز وعزوبي والتخصص المطلوب هو إدارة مالية

سامحوني على التعبير الغير متناسق لغويا لكن انا ابي منكم نصيحه وتجربة تكفون والله ما أنساكم من دعاي

شكرا لكم
  2. رايي
    اذا تخرجت اطلع وكمل افضلك وخاصة اذا كان عندك إمكانية او اي احد من عائلتك يقدر يساعدك
    اذا ما حصلت احد يساعدك سواء من ابوك او اخوك
    اشتغل فترة معينة وجمع مبلغ معقول ... واطلع حتى تنضم للبعثات
    ما فيه شك ان البكالورويوس افضل من الدبلوم ... ومعدلك ما شاء الله مرتفع ... فراح تحصل قبول في جامعات كثير وراح يعادلون لك ساعات كثيرة من الدبلوم
    بالتوفيق
    7 "
  3. انا انصحك انك تتوظف سنه او سنتين بعدين تأخذ اجازه بدون راتب وتكمل دراستك وترجع

اذا بتتوظف في مدينة الملك فهد الطبيه فانا اقولك ان الراتب ما راح ينزل عن 8000 الاف ان شاء الله

نصيحتي لك توظف واجمع لك قرشين بعدين اطلع ادرس وحاول انك ما تستقيل حاول انك تاخذ اجازه بدون راتب

مع العلم اني قدمت على مدينة الملك فهد الطبيه لكن ما اتصلوااا علي

اسأل الله لي ولك التوفيق في الدنيا والاخره
    7 "
  4. اخوي روح واطلع برا وكمل الدراسه
    ومنها انك تشوف ثقافه جديده وعيشه جديده وصدقني ماراح تندم
    ومن حظك ان برنامج الأبتعاث يطلعون الي معهم دبلوم واظن انه لازم يكون معدلك فوق 4.5 وانت ماشاء الله معدلك حلو
    وعلى الأقل يكون معك بكالوريوس ولا يكون معك دبلوم
    والوظيفه ترا اذا دخلتها بتنشب فيها وكل شوي تقول بعد سنه اكمل برا بعد سنه الين يصك عمرك 30
    وهذا رابط للجامعات الأمريكيه الي تعادل دبلوم وكل جامعه بعدد الساعات الي عادلته :
    ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ طھط¹ط§ط¯ظ„ ط§ظ„ط¯ط¨ظ„ظˆظ…

تحياتي لك
    7 "
  5. الله يوفقكم جميعا دنيا وآخرة ويرزقكم على قد نيتكم آآآمييييينننن

انا اللي حطمني واحد قالي اللي في عمرك الآن طلع ماستر وانت توك بتطلع باكلوريوس
    مع العلم انو انا مفروض متخرج من الجامعة الآن لكن حكمت ربك

لا تنسونا من دعائكم ومن نصائحكم
    ننتظر المزيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.