الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::تجربتي بعد اختبارالايلس التوفل ومالافضل بينهم بعد التجربه::

::تجربتي بعد اختبارالايلس التوفل ومالافضل بينهم بعد التجربه::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TOFFEE COFFEE
    TOFFEE COFFEE

محظور

TOFFEE COFFEE الولايات المتحدة الأمريكية

TOFFEE COFFEE , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH , بجامعة NON
    • NON
    • ENGLISH
    • أنثى
    • NON, NON
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 12:48 PM

السلام عليكم

تذكرون لمن كنا في الثانوي كل واحد فينا يختار ياعلمي وياأدبي
    ذكرني الاختبارين بالشي ذا

أولآ:الايلس اختبرته 3 مرات وذكرني بالادبي لان الاستراتيجيه يبغالك تعدي عليها في كل مره تختبر وتحفظ طريقتها
    يعني فيه سؤال يقول اش العنوان المناسب لكل قطعه تضظر تقرأ البرقراف عشان تحط له العنوان المناسب اللي حطوه والعناوين تلاقي يعطونك 10 والبراقرافات 5 يعني حوووسه وكمان السؤال حق املأ الفراغ والله تروح عيونك وانت تدور للكلمات
    وفي اللسننق لازم تكتب في الفراغ الشي المفقود واذا كتبته غلط راحت عليك الدرجه ..يعني التمرس عليه يبغاله جهد مضااااعف
    يبغالك في كل مره ترجع للاستراجيه والتكنيكس حق الايلس ..صحيح هو مو حفظ بس ذكرني التكرار للاطلاع للتكنيكس حقه في كل مره بمواد الحفظ

ثانيآ:التوفل ذكرني بالعلمي يعني اذا قالت الاستاذه افهمو المعدلات وترى في الاختبار ماراح تجي نفس اللي عندكم في الكتاب
    حجيب من برى !..احس التوفل ذكرني بالشي ذا مايبغاله انك تفهم الاسترتيجيه والتكنيكس حقه الا مره وحده وبعدها تقدر تخش الاختبار
    اكثر من مره وانت مو مضطر تعدي على التكنيكس أوتذاكر وتسوي زحمه زي الايلس لكن تقدر تسوي براكتس قبل الاختبار ب3ايام اقل شي عشان اصلآ انت عارف اش المطلوب من يوم اختبارك الاول بس للتذكير شوي براكتس بفتره قصيره حتى لو ماجبت درجه حلوه في البدايه اقلها تصير متمرس بمقدار المرات اللي اختبرته
    يعني تقدر تمارسه بأقل من مدة تحضيرالايلس الممل.

ثالثآ:احنا ليش كنا مركزين دايمآ على الايلس ؟؟؟ اعتقادي انو نفسسس كلامنا انو العلمي صعب والادبي اسهل مع العلم انو ناس عندهم
    الفهم احلى وافضل بكثيييييييييييير حتى لو كان صعب عليهم
    بغض النظر اذا كان الانسان متفوق او لا يمكن يجيك واحده شاااااااااااااطره وتدخل ادبي والعكس يمكن تجيك وحده ماكانت مررره ممتازه بس تحب مواد العلمي ودخلت علمي <<هاذي نظريتنا دايمآ اش الغرض من التشبيه انو مو اي احد راح يحب الايلس اللي الكل مدح فيه وجننونا فيه ويمكن عشان وقت اختبار الايلس اقل من فترة اختبار التوفل واللي صراحه كان طويل ..لكن الايلس تحضيره ممل ومدة الاختبر قصير والتوفل تحضيره ممتع لكن مدة الاختبار طويل ولكم الاختيار..

رابعآ:لازم تجربو الاثنين عشان تشوفون اش الافضل والاحسن لكم وتستمرون على اللي عجبكم...
    بصراحه بالنسبه لي حبيت التوفل واحس انه ممتع مع اني جبت العيد فيه هههههه لكن انا متأكده ان القادم احلى
    يعني نصيحه اللي يهووول من التوفل لاتبالغ يمكن غيرك يحبه لاني صراحه كنت ضحيه من ضحايا اللي يسبون في التوفل وفي الخير رحت اختبر الايلس 3 مرات وماااعجبني ورجعت للتوفل وانا ارتجف وقت الاختبار من الخوف بس سبحان الله ماحسيت بالوقت لاني اصلآ انا كمان متعوده اقعد قدام الكمبيوتر كثييير ..

خامسآ:وفي الختام اهديكم موقع رااااااااااااائع للتوفل فصفصوه شبر شبر بيت بيت زنقه زنقه دار دار غرفه غرفه دولاب دولاب <<الثنتين الاخيره اضافها القذافي في آخر لقاء له هههههههههههه يمكن تشفعله عباراته الشهيره خخخخ
    وهذا الرابط http://toefl.khoaanh.net/
    وعشان لايزعلون اهل الايلس ترى موقع
    IELTS Exam Preparation
    من افضل المواقع واكيد حفضتوووووه من كثر ما ينكتب في مواضيع الايلتس المتكرره لكن موقع التوفل اللي حطيته يمممكن ماانتبه له احد
    واذا تعرفونه well done

سادسآ:اذا مصرين يامشرفين تنقلون الموضوع لقسم اللغه فأعتقد انه صار مهجووووووور مع الاستايل الجديد لكن القسم هذا مستهلك من الجميع فحبيت اضيف معلومات بسيطه فاعلى الاقل خلو العنوان واكتبو منقول <<< يعني من زين موضوعك تسوين زحمه خخخخ

معليش كتبت الموضوع من الراس للكيبورد بدون ترتيب

دعواتكم لأختكم توفي كوفي

2. نصيحه كمان اللي مبتديء بالانجلش يشتري كتاب كابلن للتوفل ويتدرب على السي دي حقه
    صراحه اكثر من رااااااااائع انا لمن اختبرت التوفل الحقيقي كان مشابه جدآ للي تدربت عليه في كابلن
    ويمحون كامبردج بس ماجربته للامانه ..
    7 "
  3. كلام رائع وجميل ..

احب اشيد بك اختي العزيزه على حرصك واهتمامك على إخبارنا عن تجربتك المثيرة للاهتمام ..

فعلاً اختبار التوفل والايلتس اصبحت من ضمن دليل العالمي للامراض النفسي بحكم ان هنالك فوبيا إجتماعية واماكن مغلقة وايضاً توفل الايلتس للآسف !!..

الله يستر منهم لاني الحقيقه ما اختبرتهم الى الحين ..

بالتوفيق لك اختي العزيزهـ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.