الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب سعر الصرف والسحب من الصرافات يسرقنا سررررق <<<والله طقيت من القهر

ياشباب سعر الصرف والسحب من الصرافات يسرقنا سررررق <<<والله طقيت من القهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خًوُا‘جًه‘
    خًوُا‘جًه‘

مبتعث مستجد Freshman Member

خًوُا‘جًه‘ كندا

خًوُا‘جًه‘ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Medicine , بجامعة University of Vancouver
    • University of Vancouver
    • Medicine
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

March 29th, 2011, 03:31 PM

سلام عليكم

يالله تحييهم

والله شباب زي ماجربتو بنفسكم ان سعر الصرف يسرق الهلالات لين تصير بلألوف

هذا ينطبق الي أهاليهم يحولون لهم والدارسين على حساب ابوه

وانا بعض المرات كان تجيني حوالات بسيطه من الاهل , بس والله يروح جزء من المال

في سعر الصرف

عااد انا اشوف صرافات بنوك HSBC بكثره

كلمت موظف ببنك ساب الي بالسعوديه عندنا

قلت تأخذون عموله .فرق السعر ثابت

الموظف يقول اي صرافه HSBC ما تأخذ عموله ..وسعر الصرف بالدولار ثابت عند 3.75 ويمكن يزيد إلى 77

وانا عااد محتار .. بس انا عندي حساب ببنك اوف الامريكي

وكانو يحولولي بس تأخذ ايام ..والفيزا ربا بربا

عااد عطونا تجاربكم

وعااد تراني ما أسوي دعايه للبنك

يالله استودعكم بالله
  2. انا و الهلي عندنا حساب في البنك الأهلي ، ولما سألت الموظف قالي الحولة من الأهلي لأي بنك خارج السعودية 3.75 و تأخذ اسبوع في المرة الأولى و بعدين تصير بنفس اليوم و الله اعلم
    الوسترن يونين يحولو مباشرة الى حسابك لكن لازم تدفع 150 ريال تقريبا حق الخدمة و توصل بنفس اليوم حسب كلامهم و بالنسبة لسعر الصرف فما ادري اذا هو ثابت
    7 "
  3. أخي الله معاك

أسعار الصرف نصب

طبعاُ الماسترد كارد المسبوقة الدفع فكرة زين حيث أنك تدفع فقط فرق العملة ( من البنك الأهلي )

بالنسبة لتحويل كسرة ظهر. البنك هنا ياخذ والبنك إلي في السعودية ياخد

أنا أعتقد السحب من الصراف فكرة مو سيئه في حالة سحب مبلغ مايقارب من 1000 دولار ( أرخص من التحويل ) لأسف مو كل صراف يسمح لك بسحب نفس المبلغ ( نفس البطاقة من السعودية ممكن يختلف حد السحب اليومي باختلاف الصراف )

أعتقد المبلغ إلي بتحوله هو إلي راح يحدد أفضل طريقة ( لو صغير صراف أو ماستر مسبوقة الدفع ولو كبير لازم تحويلي بنكي ) طبعاُ التحويل البنكي يختلف حيث أن البنوك الأمريكية تختلف في الرسوم الخاصة بالتحويل.
    7 "
  4. ياشباب صلو عالنبي
    حسب تجربتي:
    لو سحبت من الصرافات الصغيرة حتى لو كان حسابك في بنك امريكي ياخذو عليك شارج ولا يتعدى 2 دولار
    لكن اذا سحبت من صرافة بنك ما ياخذو عليك شي هذا لو حسابك في بنك امريكي
    اما من ناحية الحساب السعودي انا عندي الاهلي وطبعا ما ينفع تسحب من صرافة الاهلي كل يوم
    اسحب كل المبلغ مره وحده والاعلى هو 800 دولار ولا يزيد الشارج عن 2 دولار هذا اللي انا اسويه
    لكن لو تسحب كل يوم بياخذو عليك شارج
    7 "
  5. أخوي أفضل حل بحسب كلام موظف في بنك BB&t سألته بنفسي إنك إذا تبي تجيب فلوس من السعودية تكلم أهلك يسوون إيداع في حسابك الأمريكي .. يروحون لحوالات الراجحي ويسوون إيداع مباشر لحسابك ويحتاجون عشان تتم هالعملية اسمك وعنوانك وتليفونك ورقم حسابك ورقم الراوتينق ويومين بالضبط وهي بحسابك

الشي الثاني اذا بغيت تسحب كاش في أمريكا لاتسحبه إلا من صراف يتبع بنكك عشان مايشرجونك لأنك لو حاولت تصرف من صراف غير بنكك على كل عملية راح يجلدونك على الأقل ٣ دولار وعليك الحساب

الشي الثالث تجنبوا حوالات الويسترن يونيون خصوصا للحوالات الي تتعدى ٢٠٠٠ دولار لأنهم حرامية ياخذون منك مبلغ ويأخرون صرفك لفلوسك عشان تبقى عندهم ويشترطون اذا مبلغ كبير وتبي تصرف شيكاتك إنك تفتح حساب عندهم ولا راح تسلم مع كذا من التكلفة يعني بتدفع فلوس في السعودية وبتدفع فلوس عندهم مو مثل ايداع على حساب بنكك مباشر فقط ياخذون مبلغ مرة وحدة فقط
    7 "
  6. شف يا حبيبي ,, افضل طريقة انك تحول حوالة من الرياض عن طريق بنك الاهلي سعر الصرف 3.754 ويأخذون 15 ريال واذا كنت مميز عندهم يأخذون 7.5
    لكن ,, حول كل المبلغ مرة وحدة لأن البنك هنا في امريكا يأخذ رسوم على الحوالة الواردة قد تكون من 10 الى عشرين دولار
    الطريقة هذي تنفع مع المبالغ من 10 آلاف وأكثر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    لا عمولات ولا غيرها ... بإذن الله وحده نهاية هذا الاسبوع راح اضيف الموضوع الي يحسم هذه المشكلة لانه من جد شي ما يطاق ( من تجربتي الشخصية )

والله يآريت اخ اياد ,,

ايش هالوضع الي يقفع القلب

ندور الي يوفر علينا ونوفر اوم فلوسنآ .. واخرتها يآكلونا من هنا وهنآك ـ ..

بجد نحتاج موضوع يفهمنآ هالامور والله يزيدكـ نفع وبركه اخ اياد .. وويوفقكـ لكل خير ~

بدآية آنا معايا بطآقه تسوق الراحجي ~

كيف لمن نجي نسآفر نشحنهآ بالمبلغ الي نبغآه..

ولا ناخد شيكات سياحيه بيقولو عليها

وكيف دي احسن ولا الفيزآ احسن

+

موضوعكـ المرتقب

موفقين جميعآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.