الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:"( معهـــــد ELS !!!

:"( معهـــــد ELS !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lady.bob
    Lady.bob

مبتعث جديد New Member

Lady.bob الولايات المتحدة الأمريكية

Lady.bob , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accountin , بجامعة UTA
    • UTA
    • accountin
    • أنثى
    • dallas, texas
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

March 30th, 2011, 12:40 AM

ياااااااااناااااس الحيين الي يدرسوون بمهعد ELS مايحقلهم يرجعوون السعووودية ؟؟؟؟؟؟
    المشرفة رحااب تقول انه حتى لو مر عليك 9 اشهر بنعطيك تذكرة بس انه لو سافرتي بتنحسب من مدة البعثه وبيوقف الراتب
    ليييش !!!! يعني ماااارجع السعودية الا اذا خلصت ليفل 12 ؟؟ :"""( حرام والله
    هل هالحكيي صحيييح ؟ علما بأنه وقت السفر بيكون بيصييف يعني عطلة رسمية
  2. اختي عادي تسافرين اذا اكملتي تسع شهور بس كلامها صحيح تنحسب من مدة الابتعاث بس الراتب ما يتوقف الا في حالتين
    اولى انك قعدتي اكثر من ثلاث شهور
    الثانيه اذا خلصت مدة اللغه الي هي سنه وبعدها تطلبين تمديد ست شهور واذا وافقوا يستمر الراتب مره اخرى بالتوفيق
    7 "
  3. أختي الفاضلة

بعد 9 شهور من حقق تذكرة. كونك ترجعي أو تنتظري 3 شهور أخرى أمر راجعلك بس للمعلومية جميع الأجازات محسوبة من فترة البعثة. بمافيها الصيف ممكن تدرسيه أو لا.

خذي التوفل أو ألايلس ممكن تعدي وتنزلي بعد 9 شهور.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    اختي عادي تسافرين اذا اكملتي تسع شهور بس كلامها صحيح تنحسب من مدة الابتعاث بس الراتب ما يتوقف الا في حالتين
    اولى انك قعدتي اكثر من ثلاث شهور
    الثانيه اذا خلصت مدة اللغه الي هي سنه وبعدها تطلبين تمديد ست شهور واذا وافقوا يستمر الراتب مره اخرى بالتوفيق

thank u so much
    I appreciate that
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    أختي الفاضلة

بعد 9 شهور من حقق تذكرة. كونك ترجعي أو تنتظري 3 شهور أخرى أمر راجعلك بس للمعلومية جميع الأجازات محسوبة من فترة البعثة. بمافيها الصيف ممكن تدرسيه أو لا.

خذي التوفل أو ألايلس ممكن تعدي وتنزلي بعد 9 شهور.

بالتوفيق

انا الي فهمته الحين
    كل الطلاب الي يدرسون بمعاهد غير معهد ELS ما ينحسب عليهم لو سافروا وقت الاجازات؟
    وبس معهد ELS الي يصير معه كذا ؟؟ مانقدر نرتاح يعني
    that's not fair at all
    7 "
  6. رحاب مسسسسسسسسسوية زحمة هالزولة فقعت مرارتي ياررررررررررررررب يغيرونهااااااا

شطحت بالموضوع بس وش اسوي قاهررررتني

طيب ياليدي انا رجعت السعودية على حسابي عيت تعطيني تذكرة وانا كنت مكمل 9 شهوووور

لكن خويي نشب فيه وعطيته تذكرة وقالت له يتوقف الراتب وتنحسب عليك مدة البعثثثثثثثه

يعني رحاااب مزاااااااجية والاغلب تعطيك السئ قبل الافضل

طلاب els ;كذا لاننا ندرس كل سمتسر مافي اجازات وبسس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآأر
    رحاب مسسسسسسسسسوية زحمة هالزولة فقعت مرارتي ياررررررررررررررب يغيرونهااااااا

شطحت بالموضوع بس وش اسوي قاهررررتني

طيب ياليدي انا رجعت السعودية على حسابي عيت تعطيني تذكرة وانا كنت مكمل 9 شهوووور

لكن خويي نشب فيه وعطيته تذكرة وقالت له يتوقف الراتب وتنحسب عليك مدة البعثثثثثثثه

يعني رحاااب مزاااااااجية والاغلب تعطيك السئ قبل الافضل

طلاب els ;كذا لاننا ندرس كل سمتسر مافي اجازات وبسس

أكرههاا وأكره معهد ELS
    7 "
  8. نعم صحيح طلاب els مالهم اجازة (معتبرينا عيال البطة السوداء ) واللي بمعاهد الجامعات اجازات ويمشي لهم الرأتب ..

في els نفس ماقالت لك تنحسب من فترة اللغة ويتوقف الراتب واذا رجعتي ينزل الراتب ..

اما رحاب محمود هذي قصة لحالها انسانة نفسية وتكلمك كنها تكد عليك الله يصبرنا عليها ..

بالتووووفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.