الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للشباب الي رجعوا للسعوديه من امريكا ادخلوا الله يوفقكم استفسار عن التذاكروالإمقريشن!

استفسار للشباب الي رجعوا للسعوديه من امريكا ادخلوا الله يوفقكم استفسار عن التذاكروالإمقريشن!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 07:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب ابي رايكم ايش ارخص خطوط من ولايتي الا الرياض ومن ثم العوده !!
    لإني حصلت من انديانا نابلس الى الرياض وطريق العوده نفس الشي بــ 1230 دولار مع التاكس !!

ولقيت على الخطوط السعوديه ذهاب واياب من واشنطن الى الرياض والعوده من الرياض الى واشنطن
    بـ 1080 يعني اسافر من ولايتي الى واشنطن بتذاكر من جيبي وارجع من واشنطن الا ولايتي بتذاكر من جيبي !
    تكفوووون الي يعرف اسعا رتذاكر ارخص من كذا يعلمني طبعاً الموقع الي احجز من عنده انا مايفرق حجزت اليوم والرحله بكره او حجزت بكره ورحله بعد شهرين بالعكس كل ماتأخرت بالحجز كل ماحصلت تذكره ارخص عموماً انا بسافر بعد يومين الى 4 ايام انشاء الله وعندي ا ستفسا انا الآن مقدم على معهد وجامعه والقبول للحين ماوصلني عطيتهم عنواني في السعوديه عشان يرسلون لي القبول والإيتوني لكن مادري كيف اسجل خروج من عند الإمقريشن اذا جيت بسافر الى السعوديه هل الجواز والا I94 تكفي
    تكفوون ابي ردودكم
  2. والله شوف بعد تجربه كم خطوط
    جرب خطوط لفتانزا الالمانيه مني متاكد من اي دوله هيا بس اسمها متاكد منو ، رخيصه بس سيئه في وجه نظري
    جرب التركيه ، ماسافرت عليها قبل كذا لكن قالولي رخيصه
    واخيرا السعوديه ، ياقلبي عليهم رخيصين ، الرحله دايركت ماتوقف في اي مكان ، ضيافه رائعه ، و الموظفين يساعدوك في اي شي
    وانا اشوف انو الخطوط السعوديه افضل شي يمكن هي سيئه بالسعوديه بس في الرحلات الدوليه ممتازين جدا و اكلهم يكفيك انو حلال

وغالبا الاسعار في حدود الف دولار وما اتوقع ابدا انك تلقا ارخص من كذا

بالنسبه للامجريشن تلقا المكتب حقهم في الدور الارضي اذا كنت تتكلم عن مطار واشنطن
    رحلهم ومعاك التذكره او البوردينج بالاصح و الايتوني وجوازك وراح يختملك وامورك انشالله في السليم
    لاتنسى توقع الايتوني من المعهد علا اساس انك راجع لاني مافهمت اش وضع تغيير المعهد حقك بصراحه لكن اذا انت بتستخدم نفس الايتوني للرجعه لازم تخلي المعهد يوقع عليه

بالنسبه لل i-94 انا بصراحه اخذتو مني موضفه الخطوط السعوديه قبل الصعود للطياره

اذا حجزت الحجز الداخلي لحال و الدولي لحال
    لمن تروح المطار وريهم رحلتك الجايه انها دوليه عشان ماتدفع حق الشناط
    يعطوك شنطتين مجانيه ماتدفع بس اهم شي انتبه من الوزن الزايد لانو زياده بسيطه لاتذكر ممكن تدفع عليها ٥٠ دولار وكل خطوط عندهم قوانين بالنسبه للوزن الزايد

وزن الشنط معروف ٥٠ باوند او عشرين كيلو اعتقد ويفضل انك تسال وتتاكد في حال كنت مخطأ

توصل بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.