الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممم ممكن يا اخواني معروف ما يقصرون شباب وطنا ^^

ممم ممكن يا اخواني معروف ما يقصرون شباب وطنا ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turkiy
    Turkiy

مبتعث جديد New Member

Turkiy الولايات المتحدة الأمريكية

Turkiy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ليس لدي جامعة
    • ليس لدي جامعة
    • علمي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة النمنورة
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 3rd, 2011, 11:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ............ يا اخواني انا طالب بصف الثاني ثانوي ايكم تقولوللي الله لا يهينكم ........

ابيكم تقولولي الله لا يهنكم
    الي عندة خبرة على البعثات الامريكية يخبرني تكفون ودي اعرف القدرات كم يبيلها والتحصيلي ايضا والنسبة العامة بليز والله حلمي اني ادرس بأمريكا طب الاسنان
    وراح اوكن له شاااااكر ترى الموضوع مهم جدا بالنسبة لمستقبلي تكفون قولو ولي لكم جزيل الشكر

.................اخوكم تركي العتيق ^^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turkiy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ............ يا اخواني انا طالب بصف الثاني ثانوي ايكم تقولوللي الله لا يهينكم ........

ابيكم تقولولي الله لا يهنكم
    الي عندة خبرة على البعثات الامريكية يخبرني تكفون ودي اعرف القدرات كم يبيلها والتحصيلي ايضا والنسبة العامة بليز والله حلمي اني ادرس بأمريكا طب الاسنان
    وراح اوكن له شاااااكر ترى الموضوع مهم جدا بالنسبة لمستقبلي تكفون قولو ولي لكم جزيل الشكر

.................اخوكم تركي العتيق ^^

المحله السادسه (نسبه الثانوي لازم فوق 90 -والقدرات فوق 70- والتحصيلي اكثر من 75)وما ادري يمكن يغيروا الشروط
    بالتوفيق....
    7 "
  3. والله انا اقول حدد هدفك
    الدرجة العلمية والا السفر المجرد
    إذا الدرجة العلمية وهذا هو المفترض والصحيح فالجامعات في السعودية وش كثرها وبتقبلك وإذا ما قبلوك ما عندي مانع اعلمك الطريقة الي تخليهم غصب يقبلونك
    أما إذا كان هيلمة السفر فأقولك اقضب ارضك بس ولا تضيع نفسك في بلاد الي يروح ما يرجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.