الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ساكن مع عوئل الامريكيه يكلمنا عن تجربته عشان نستفيد تمنى المشاركه من الجميع

الي ساكن مع عوئل الامريكيه يكلمنا عن تجربته عشان نستفيد تمنى المشاركه من الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 8th, 2011, 02:36 AM

ياليت تفيدوني يالاخوان
    كيف السكن مع العائله
    نظام الدخله والطلعه
    للي جربوا سكنوا مع العوائل الامريكيه هل في تفاهم ونقاش
    يعني تحس انك مع اهلك بالسعوديه
    او بيكون الوضع مختلف تماما ونظام الامريكي ولك وقت محدد ترجع فيه
    وكيف تجلس وياهم يعني تسولف وتاكل معهم على نفس الطاوله
    ياليت تشرحون للي كيف طريقتهم العوئل الامريكيه
    واذا بيطلعون مثلا يخلونك تطلع وياهم يعزمونك والى بتكون منفرد بغرتك ومنطق للحالك بالغرفه
    والصباح انت تصحى للحالك عشان تروح للمعهد او هم يصحونك
    ويسولفون وياك عشان يعلمونك اللغه او مايعطونك وجه
    وشي الاخير كيف يستقبولنك الاول ماتوصل للبيتهم هل تحس انهم يرحبون فيك او مكشرين وجيهم متعفسه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    ياليت تفيدوني يالاخوان

كيف السكن مع العائله
    نظام الدخله والطلعه
    للي جربوا سكنوا مع العوائل الامريكيه هل في تفاهم ونقاش
    يعني تحس انك مع اهلك بالسعوديه هلا أخوي شوف والله انا بنت وجايه مع ابويا وساكنين مع عائله اولا انهم زي اهلك مستحيل بس والله يختلف من عائله لعائله ومن منطقه لمنطقه
    او بيكون الوضع مختلف تماما ونظام الامريكي ولك وقت محدد ترجع فيه
    وكيف تجلس وياهم يعني تسولف وتاكل معهم على نفس الطاوله شوف احنا كل واحد يسوي اكله وياكل بيكيفه بس اهم شي انتا في البدايه خليك طيب معاهم مره يعني لو سويت اكل مثلا اعزمهم على اي شي لو رحت تسوي شاهي مثلا قولهم تبغون معاي لو رحت اشتريت بيتزا مثلا ارجع كلها في البيت وناديهم ياكلو معاك احنا اول ماجينا كنا متخوفين منهم وهما كمان كانو مايحاولو يتكلمو معانا بس بعدين سوينا اللي قلتلك عليه والله العظيم دحين كانهم اهلي شي ثاني يكلمونا طول الوقت ويجلسو معانا يعزمونا على اكلهم يعلمونا يساعدوني في حل الواجبات ينادوني اسهر معاهم اتفرج افلام يعني كانهم عائلتي من جد هذي تجربتي
    ياليت تشرحون للي كيف طريقتهم العوئل الامريكيه
    واذا بيطلعون مثلا يخلونك تطلع وياهم يعزمونك والى بتكون منفرد بغرتك ومنطق للحالك بالغرفه
    والصباح انت تصحى للحالك عشان تروح للمعهد او هم يصحونك
    ويسولفون وياك عشان يعلمونك اللغه او مايعطونك وجه
    وشي الاخير كيف يستقبولنك الاول ماتوصل للبيتهم هل تحس انهم يرحبون فيك او مكشرين وجيهم متعفسه
    احنا استقبلتنا وحده من المعهد في المطار وجابتنا للعائله الصراحه العائله اللي انا فيهاا جددا طيبين ومحترمين جدا الله يسهلك وتروح مع عائله كويسه بس نصيحه حاول في البدايه انتا تكلمهم وتسوي اللي قلتلك عليه ماعليك لو ماتعرف انقلش المهم اهرج ترى هنا مافي احد يضحك عليك لو تغلط بالعكس يصلحو لك
    7 "
  3. شف حبيبي
    انا ساكن مع عائلة ولا أحلى اطلع واجي على كيفي انشاء الله الساعه ٥ الفجر عادي مفتاحي معي
    اكلهم ماعجبني والله يطبخون لي اشكال والاوان بس ما يعجبني
    الحب والدلع على جنب والفلوس على جنب ثاني

بتلاحظ اغلب العوائل ماديين مرررررره

بس هذا شي عادي يعني لازم تتعود عليه يعني مثلاً ماعندهم شي والله احاسب عنك

وفي بعض الشباب ساكنين عند عوائل الله لا يوريك

حتى الشاور قايلين له لك مره في اليوم ولا تطول كثير المويه غاليه

شف اسكن عند عائله عن طريق مكتب
    إذا ماعجبتك او حسيت بشي لاتقول بقعد يمكن يتحسنون كلم المكتب يغير لك بسررررعه لان بعض العوايل نفسياتهم خايسه وانت مو فاضي والله جايين ندرس وادنى شي نمل

وبعدين حاول تظهر على حقيقتك من اول يوم لا تجامل عشان يعرفونك وما يتفاجئون بعدين

مثلاً انت تحب تستعمل المطبخ من اول يوم رح استعمل المطبخ وصلح لك فطور واهم شي نظف المطبخ بعدك

إذا قالوا لك ممنوع تسوي لك فطور او شي خفيف قل طيب وغير علطول لاتاخذ ولا تعطي

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولا العسل
    احنا استقبلتنا وحده من المعهد في المطار وجابتنا للعائله الصراحه العائله اللي انا فيهاا جددا طيبين ومحترمين جدا الله يسهلك وتروح مع عائله كويسه بس نصيحه حاول في البدايه انتا تكلمهم وتسوي اللي قلتلك عليه ماعليك لو ماتعرف انقلش المهم اهرج ترى هنا مافي احد يضحك عليك لو تغلط بالعكس يصلحو لك
    يعطيك الف عافيه يارب على الرد الجميل
    طمنيتي وربي كنت حدي متخوف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOOS
    شف حبيبي
    انا ساكن مع عائلة ولا أحلى اطلع واجي على كيفي انشاء الله الساعه ٥ الفجر عادي مفتاحي معي
    اكلهم ماعجبني والله يطبخون لي اشكال والاوان بس ما يعجبني
    الحب والدلع على جنب والفلوس على جنب ثاني

بتلاحظ اغلب العوائل ماديين مرررررره

بس هذا شي عادي يعني لازم تتعود عليه يعني مثلاً ماعندهم شي والله احاسب عنك

وفي بعض الشباب ساكنين عند عوائل الله لا يوريك

حتى الشاور قايلين له لك مره في اليوم ولا تطول كثير المويه غاليه

شف اسكن عند عائله عن طريق مكتب
    إذا ماعجبتك او حسيت بشي لاتقول بقعد يمكن يتحسنون كلم المكتب يغير لك بسررررعه لان بعض العوايل نفسياتهم خايسه وانت مو فاضي والله جايين ندرس وادنى شي نمل

وبعدين حاول تظهر على حقيقتك من اول يوم لا تجامل عشان يعرفونك وما يتفاجئون بعدين

مثلاً انت تحب تستعمل المطبخ من اول يوم رح استعمل المطبخ وصلح لك فطور واهم شي نظف المطبخ بعدك

إذا قالوا لك ممنوع تسوي لك فطور او شي خفيف قل طيب وغير علطول لاتاخذ ولا تعطي

وبالتوفيق انشاء الله
    مشكور على الرد يالغالي

وان شاء الله طيح عند عائله طيبه وحبوبه لاني مره مخوفني هالموضوع والله ومابي سكن بالحالي الاخاف تجيني وسوسه من النوع الي وسوس انا للحالي هههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.