الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعـده على السريع محتاجه الى ردودكم

مساعـده على السريع محتاجه الى ردودكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wildcat
    wildcat

مبتعث مستجد Freshman Member

wildcat الولايات المتحدة الأمريكية

wildcat , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى JR , بجامعة UQU
    • UQU
    • JR
    • أنثى
    • in the hevan, no place
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 4th, 2011, 04:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ياجماعة الخير ابي رد على تساؤلاتي عجزت وانا اكتب بس مالقيت رد شافي

انا حابه التحق ببرنامج الابتعاث للمرحلة السابعه ولكن عندي كم استفسار على اساسه احدد اذا راح اطلع على حسابي او التحق بالبعثه؟ طبعاً انا ماجستير ومرافقي طالب بثانوي

اول شيء هل لي الحق اختيار الجامعه والولاية او حتى الدولة ؟ لاني حاطه في بالي ولاية وجامعه معينه؟

انا فكرت اجيب لي قبول معهد وجامعه ولمن يفتح البرنامج اوراقي جاهزه هل يقبل البرنامج هالشيء ولا لازم مكاتب القبول الي يعتمدونها حتى لو اني جبت من عندهم يعني هم يجبونها ولا عادي انا اجيبها..؟ لانه ابي ولايه وجامعه معينه

ثانياً انا تخصصي غير مدرج في البرنامج تخصصي اعلام وانا حابه اكمل في تخصصي البعض قال لي اختار اي تخصص يعني مثلاً قانون او تخصص ادبي وبعدين اغير التخصص فترة دراسة اللغة هل في امكانية قبول بما انه تخصص غير مدرج في البرنامج او لا؟

ثالثاً انا حابه ادرس اي تخصص بس ابي يكون فيه تخصص اعلام كمان عشان لمن احول يكون في مرونه على الاقل في نفس الجامعه؟

رابعاً انا مرافقي غير شقيق وطالب بثانوي الحين ينتقل الى ثاني ثانوي اش امكانية قبوله؟ علماً بإنه هو مرافقي الوحيد ؟
    لانه حرام مابي اضيع عليه دراسته؟

طبعاً بسبب التعقيدات هذي كلها انا فكرت ادرس على حسابي لكن برضه خايفه لمن ادرس تخصصي واقدم طلب الحاق ترفضني الملحقية؟ فياليت الاقي رد

الله يرضى عليكم يعني كلكم كنتم كذا قبل ماتسافرون ولا تبخلون برد يمكن يفيدني وانا بأمس الحاجة الى اي معلومـه نصايحكم ااحتاجها ..!!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبعاً تقدري تجيبي لك قبول من هنا
    وبما أنك ماجستير محتاجة قبول معهد لغة بس .. وبعدها لما توصلي هنا تجيبي قبول جامعة

ولقبولك في البرنامج سجلي بتخصص قريب ولما توصلي إن شاء الله تقدري تحولي للتخصص الي تريديه ويوافقون عليه بعد ما تقدمي القبول لهم

أما أخوك لين ما تسافري بكون خلص الثاني ثنوي وبكذا عمره في حدود 17 يعني في إمكانية قبوله بما أنه المرافق الوحيد عندك

موفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.