الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على وعسى ان شاء الله اضم للملحقية المشباب تكفون معلومه مهمه ممكن توديني في داهية !!!!

على وعسى ان شاء الله اضم للملحقية المشباب تكفون معلومه مهمه ممكن توديني في داهية !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zelzal
    zelzal

مبتعث جديد New Member

zelzal الولايات المتحدة الأمريكية

zelzal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • English
    • ذكر
    • بريده, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 6th, 2011, 12:47 PM

شباب انا ماشي لمريكا ان شاء الله معي قبول جامعه ومعهد وابقدم على الابتعاث هناك لعلى وعسى اظم المشكلة والي اخشاها ...

انه اخي الكبير مستخدم اسمي في مؤسسة مقاولات وهناك عماله على اسمي يعني ( بختصار انا كفيل 4 ) عمال ..

هل سيتعارض هذا مع الابتعاث لنه البرنت الي من جوزات مبين اربع عماله باسمي ...عشان ياشباب قبل لا اطلع الحين اعدل اشوف حلول اذا مافيها شي عشان امشي وانا مطمئن ....

وشاكر ومقدر
  2. لا ياعزيزي لا يتعارض مع الإبتعاث . حتى لو كان لديك سجل تجاري مسجل مو بس مؤسسه . لإنه من شروط الإبتعاث أن لا يكون موظف حكومي .

توكل على الله . مافيه تعارض بإذن الله اذا كنت مطابق للشروط إلا في حاله كونك موظف حكومي .
    7 "
  3. نعم .. انا لست موظف طالب واكح كح بعد ...

لكن كل مافي الامر اني عندي مؤسسة وسجل تجاري وعماله علا كفالتي ... اخاف يقلون مانظمك عندك عمال مؤسسة اي شيء اخر من ها القبيل وانت عارفين انا بطلع على حسابي وبقدم حرام اخسر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.