الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رحلتي بكره ومتوهق توني ادري ان الجامعه الي بروح لها والمعهد مكدسه تكفوون افيدوني !!!

استفسار رحلتي بكره ومتوهق توني ادري ان الجامعه الي بروح لها والمعهد مكدسه تكفوون افيدوني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد امه
    وحيد امه

محظور

وحيد امه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد امه , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة مايهمش
    • مايهمش
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 7th, 2011, 03:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسأل الله العلي العظيم ان يفرج هم كل شخص فادني وان يسر اموره في دراسته وشؤونه حياته
    مشكلتي ياخوان اني جبت قبول مشروط من جامعه معروفه ورجعت للسعوديه لكن يوم شيكت على موقع الوزاره وانا في السعوديه لقيت الجامعه مسكره !!! توهقت لإن رحلتي بكره ثاني شي انااعاني من مشكله في الإيتوني وماني ناقص مشكله ثانيه مع الملحقيه كلمت الادفايرز حقي وشرحت له السالفه وقال انا مالي دخل احنا اساسا مايبان عندنا في السستم اذا الجامعه مسكره ولا لا عشان كذا عطيتك الضمان المالي لها ابي رايكم هل اسافر وتوكل على الله واروح ادرس هناك ولا اغير الولايه والمعهد وانا هنا بين اهلي
    فيه شباب قالوا لي ماعليك منهم هم بس يقلون انها مسكره ولا عادي يستقبلون طلاب ارجوكم رجاء سفرتي بكره ساعدوني بالردود ميزانيتي ماتساعد اروح هناك ويقلون لي دور جامعه ثانيه
    هل الملحقيه راح تصرفي علي وتقبلني ولا لا ؟
    وشكرا لكم
  2. ياعزيزي دام معاك مايثبت خلاص روح
    اهم شي المعهد وبعد فترة شوف وضع الجامعة ولا جيب قبول من جامعة تعطيك قبول مشروط لنفس معهدك
    الولاية الوحدة فيه تقريبا 3 جامعات اذا كانت من المدن الكبيرة و5كليات
    الاهم اللغة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.