الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم بحاجتكم فهل ستمدوا يد العون له ؟؟

اخوكم بحاجتكم فهل ستمدوا يد العون له ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فالبداية اشكر كل من على موضوعي

ولكن ياأخواني وياأخواتي انا طرحت موضوعي من شأن مساعدتي بإيجاد لي شقه أو اسم مستشفى بولاية فرجينيا ويكون قريب من الملحقيه

نعم دعواتكم كانت شئ مبهج لصدري الله لايحرمني منكم ولا من دعائكم

ولكن أنا الأن محتاج وبشكل عاجل مساعدتكم

الله يجزيكم كل الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشآعر إنسآن
    فالبداية اشكر كل من على موضوعي

ولكن ياأخواني وياأخواتي انا طرحت موضوعي من شأن مساعدتي بإيجاد لي شقه أو اسم مستشفى بولاية فرجينيا ويكون قريب من الملحقيه

نعم دعواتكم كانت شئ مبهج لصدري الله لايحرمني منكم ولا من دعائكم

ولكن أنا الأن محتاج وبشكل عاجل مساعدتكم

الله يجزيكم كل الخير
    أكيد لو كانوا من طلاب فرجينيا أو حتى عندهم معلومة ما بخلوا بها ..

ممكن نبحث لك من قوقل عن سكن قريب من المعهد و لكن حتى اسم المعهد ما تعرفه .. وبالنسبة للمستشفى راسل الملحقية هم اعلم بهذه الأمور .. آسفه كان ودي اساعدك ولكن ما عندي اي معلومة وخايفة اسوي بحث عن المستشفيات واعطيك اساميها ولا تكون على مستوى .. لازم تكون المعلومة من شخص عارف الولاية والمدينة تماماً .. كان الله في عونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    راسل المعهد وصير بالحرم الجامعي افضل لك
    أختي الإكتفاء بالمزيد
    اولا شكرا خاص لك من الاعماق على اهتمامك بموضوعي
    ثانيا أنا اخر اتصال كان مع الملحقية يوم الجمعه انه سيتم نقلي لهذا المعهد فقط ولا اعلم ماذا صار بعد هذا ولكن بعد بحثي عن المعهد وجدت ان له اكثر من فرع ودراستي لن تبدا قبل شهر وانا همي الوحيد الان التعالج باحدى المستشفيات بوشنطن
    فاريد شقه لاراجع احد المستشفيات وأضع أغراضي فيها لاني بعد أول عملية أجريتها بواشنطن بعد خروجي من المشفى وجدت أغراضي بالمخزن لانني كنت مستأجر ليومين وضليت بالمشفى 4 ايام وفالاخير اجد اغراضي مرمية بالمخزن وبحالة مزريه
    فلا أتمنى أن يحدث هذا معي مرة اخرى
    الله يجزاك بالخير اختي الاكتفاء بالمزيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    أكيد لو كانوا من طلاب فرجينيا أو حتى عندهم معلومة ما بخلوا بها ..

ممكن نبحث لك من قوقل عن سكن قريب من المعهد و لكن حتى اسم المعهد ما تعرفه .. وبالنسبة للمستشفى راسل الملحقية هم اعلم بهذه الأمور .. آسفه كان ودي اساعدك ولكن ما عندي اي معلومة وخايفة اسوي بحث عن المستشفيات واعطيك اساميها ولا تكون على مستوى .. لازم تكون المعلومة من شخص عارف الولاية والمدينة تماماً .. كان الله في عونك
    ايه والله داري ياأختي انهم لو كانوا من فرجينيا ماكان بخلوا علي
    ايه مو عارف مكان المعهد بس فالحالة ذي ببدأ أبحث عن سكن قريب من الملحقية أو المشفى ويكون بسعر كويس
    لا الملحقية تقول المستشفيات والبحث عنها انت قوم فيه والله حالة ؟؟؟
    طيب كيف بكلم المستشفى واخذ موعد ؟ طيب كيف بعرف المستشفى الافضل ؟؟

الله يعطيك العافيه اختي عالمرور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    طيب اخوي انت الحين تبي معهد بموعد قريب وقريب من المستشفى
    طيب هل عندك مستشفى معين تريد ان ترتاده؟
    يااختي انا كل اللي اعرفه انه لمن كلمت الملحقية قالوا المعهد يبعد عن الملحقية ربع ساعه

انا ابي احد من فرجينيا اكيد راح يعرف وين هالمنطقه فبكذا راح ادور على سكن باسم المنطقه

لا والله ماعندي مشفى معين انا بعد ابي اسال مشفى يكون كويس ولو يكون خاص بالصدرية افضل وافضل بس ذا مو مهم راح اسال عنه الملحقية لمن اوصل لهم
    7 "
  6. شف حبيبي هلحين الي يبي لك تركز عليه صحتك وبس , الامور الثانيه الملحقيه والمعهد بإذن الله مقدور عليها بس ركز على نقطتين صحتك و صحتك , لانك في الوضع الراهن اذا ماتعافيت سريع بتبداء بالنهايه وهالنقطه بإذن الله انك بعيد عنها . ولكل بدايه نهايه وان شاء الله ان نهاية مشكلتك هذي بتنحل , لكن بالامل والتفاؤل واهم شي عليك صلاتك واستغفارك

شف وانا خوك انا منب فرجينيا انا من ولاية الرياض بس هذا الي اقدر عليه

Washington Apartments for Rent - Washington, DC on ApartmentGuide.com

هذا أول شي موقع للشقق في وأشنطن دي سي

وإن تأزمت ولا لقيت ولا فهمت للموقع ادخل على ذا الموقع واحجز فندق لمدة اسبوع بتلقى فنادق رخيصه يوميتها على 80 دولار حق فكت ازمه بس الين تضبط امورك ضبط فيزا ولا ماستر كارد حقتك , وإن ماكان معك قل لاحد الشباب اني محتاجها واودع فيها كاش وضبط وضعك

Booking.com: Hotels in Washington. Book your hotel now!

نجي للاهم وابيك تشغل لي متجرم قوقل حبيب قلبي وتبداء تشغل مخك مع العربي الفصحى وتبداء تراسل مواقع المستشفيات

Best Hospitals in Washington DC - Pulmonology - US News Best Hospitals

هذا موقع لافضل مستشفيات واشنطن بشهادة العم قوقل

ادخل على الموقع وبتلقى صفه على اليمين الاقسام وكل قسم عليه دائره الي عليه دائره ف ان القسم موجود في نفس المستشفى

وانت القسم الي تحتاجه هو pulmonology الرئـه

وعسى الله يسهل لك ويعافيك , وحطها في بالك انت في وقت حاجه وتحتاج لا احد لاتستحي وكلمتن تستحي منها بدها < مدري شدخلها بس بغيت اقولها لووول رح وكلم الشباب وقل كان ماعليكم كلافه انا محتاج وكيت وكيت وفيه شباب يقدر وان شاء الله ربك معك فوق الخلق ذولي كلهم
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.