الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار و كم سؤال عن الابتعاث و الانضمام

استفسار و كم سؤال عن الابتعاث و الانضمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moteb ibrahim
    moteb ibrahim

مبتعث جديد New Member

moteb ibrahim السعودية

moteb ibrahim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اتمنى هندسة ميكانيكا , بجامعة لا شيء
    • لا شيء
    • اتمنى هندسة ميكانيكا
    • ذكر
    • لا شيء, الرياض
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 9th, 2011, 08:37 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

اخواني الله يجزاكم الجنه انا عندي كذا استفسار و مافي احد بيجاوني الا انتم

اول شي كان طموحي مثل اي شخص الدراسه في امريكا و لكن الظروف العائلية ما ساعدت و تخرجت بنسبه سيئه و هي 76% علمي و القدرات 79% و التحصيلي لم اختبر

انا تخرجت قبل سنيتين و عمري حاليا 22 و ان شاء الله في الايام الجايه راح اتوظف في جامعة الملك سعود تابع لكرسي بحث

طبعا يا اخوان انا ابي اطلع دراسه لامريكا و تخصص هندسة ميكانيكة حسب ميولي لها

انا راح ابدا من الصفر و راح استغل الوظيفه و اجمع لي مبلغ و اطلع فيه على حسابي و اسعى بعد ذالك للانضمام

انا اخوي طلع يدرس في امريكا قبل شهرين في مدينة دنفر

و انا مخطط اطلع عنده و نتشارك في المصاريف حتى الانضمام و تعرفون الواسطه لا بد منها

كلمت اخوي عنها و قال الان الانضمام صعب جدا لأن المكرمة الملكية الاخيره شملت ضم جميع الطلاب و الي طلعو على حسابهم ممكن ينتظرون سنه على ما يتم ضمهم او بواسطه قويه مرره و انا واسطتي اي كلام يعني مش حالك

انا ما اقدر ادفع مصاريف سنه و تعرفون الدارسه و المصروف هناك غالي

انا بحثت و سمعت الي ياخذ شهادة التوفل و يجيب قبول من الجامعه يتم ضمه

و التوفل صعب و انا لغتي مش بطاله و لكن ليست جيده و لا ادري عن المعاهد الي تساعد للحصول على التوفل و ان حصلت تعرفون كم المبالغ الي راح ادفعها

اسئلتي الله يجزاكم خير و يوفقكم في الدنيا و الاخره هي:ـ

1) هل صحيح كلام اخوي عن الانضمام سوف تتاخر بسبب المكرمه المليكه

2) كم مجموع المبالغ التي سوف اصرفها هنا في السعوديه حتى انتهي من الحصول على القبول و الفيزا و كل شي يتعلق بالابتعاث و ماهي المده المتوقعه

3) امر الاركاب اتمنى شرحه و كيف احصل عليه

4) هل الجامعه تستطيع ان تبعثني على حسابها و انا موظف تابع لكرسي بحث و خصوصا ان وظيفتي مكتبية و ارغب بدراسة الهندسه الميكانيكه

اخيرا اسف على الاطاله و لكن ساظيف بعض المعلومات او المؤهلات عني

1) دورة ادخال بيانات و معالجة نصوص ( 6 اشهر )
    2)دورة لغة انجليزية المستوى السادس بتقدير ممتاز ( شهر )
    3)دورة اخصائي هاتف مصرفي ( ثلاث ايام )

هل هذه المؤهلات تساعد في الحصول على الابتعاث ام لا و هل هناك طريقة اخرى للحصول على البعثه و الانضمام

و كل الشكر لكم و الله يجمعي و يجمعكم مع الانبياء و الصالحين في جنات النعيم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.