الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احدد كم يوم بجلس با واشنطن وخلص معه الملحقية

كيف احدد كم يوم بجلس با واشنطن وخلص معه الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SCh2011
    SCh2011

مبتعث جديد New Member

SCh2011 الولايات المتحدة الأمريكية

SCh2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة على أمل
    • على أمل
    • لايوجد
    • ذكر
    • حلم كبير, با حلم فيها
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 10th, 2011, 03:36 PM

مرحبا بعد التحيى اخواني اخواتي الأعزاء الحمدلله والشكر لله اني خلصة اموري وطلعة فيزتي وخلصة اموري في الرياض وصدرة امر الأبتعاث معه امر الأركاب بس سؤالي؟
    كيف حدد كم يوم اجلس با واشنطن وفتح ملف معه الملحقية من شان احجز تذاكر وسافر إلى مدينتي با أمركا انا قرية با المندى انه من يوم إلى يومين وشو الأفظل اني احجز من مكتب الطيار من السعودية ولا احجزها في واشنطن من مكتب الطيار الي با الملحقية

وسئل الله التوفيق لي اخواني المبتعثين
  2. ياخي لو عندك فيزة أحجز أنت لان المكاتب تأخذ عمولات والشغلة ما بتحتاج كثير ترا ،، يعني شف لك أحد المواقع التالية ،،
    cheapflight
    orbitz
    expedia
    و أكتب من واشنطن للولاية اللي أنت فيها تعطيك الخيارات الأرخص وكذلك لو تبيها دايركت ،،
    بالنسبة للملحقية ما بتأخذ منك أكثر من ثلاثة أيام ، فلو تخليها ثلاثة أيام جدا مناسبة ويومين ممكن تكفي بس ثلاثة أو أربعة لو أنت بتريح وتروح البيت الأبيض هع هع
    بالتوفيق ،،
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي

ياخوان حلو كلامك .. بس اعذروني بسألكم

انا فقط منتظر الفيزة وانا بالاصل مبتعث في نيوزلندا فلو راحت الى واشنطن كم احتاج كذلك احتاج 3 ايام مثلا ؟

وانا رحلتي الى اريزونا لان تعرفون عندي تحويل من دوله الى دوله فهل تتوقعون امورها سهله ماتاخذ اكثر من يومين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطلق مبتعث
    الي عرفناه من تجارب الاعضاء الي سبقونا ،
    ان الاجراءات في الملحقية تاخذ يومين ،
    بس انت خلها ثلاثة ايام ، احتياااطًا ،

بالتوفييق يارب ، توصل بالسلامة
    الله يسمع منك خيي الله يسلمك وانت كذالك با التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    انا اشوف ان يوم واحد كافي اذا وصلت رحلتك مثلا بالمساء يكفي انك تجلس اليوم الأول في واشنطن وثاني يوم تقلع لولايتك ، لانه كل الي راح تسويه تعبية اوراق فقط لا غير .
    هلا خيي ممتاز يعني افهم من كلمك انه نحجز من مكتب الطيار با السعودية ولا نحجز اليوم الثاني بعد ما نخلص من تعبئة الأوراق بس انا سمعة انه في مكتب طيار با وشنطن في مكتب الملحقية يعني لو نحجز من هناك مو افظل تحسبن لي اي طارء ونظمن الرحله والتذاكر دخل أمركا ولك جزيل الشكرآ با التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    الله يوفقك اخوي

ياخوان حلو كلامك .. بس اعذروني بسألكم

انا فقط منتظر الفيزة وانا بالاصل مبتعث في نيوزلندا فلو راحت الى واشنطن كم احتاج كذلك احتاج 3 ايام مثلا ؟

وانا رحلتي الى اريزونا لان تعرفون عندي تحويل من دوله الى دوله فهل تتوقعون امورها سهله ماتاخذ اكثر من يومين
    هلا خيي بعد النحيى الله يحلي ايامك اذا تبي الصراحة ما عندي اي معلومة افيدك فيها بس اسئل الله لك التوفيق والنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.