الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار جميع الاستفسارات للدارسين على حسابهم بتاريخ 22/5/2011

حوار جميع الاستفسارات للدارسين على حسابهم بتاريخ 22/5/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawaaawe
    يسلمك ربي يالغالي وربي نفسي الكل يستفيد بس وش نسوي زي ماقال اخونا كلام كليم الله يصلحه راحت 4 صفحات و للأ ســــف ( على كلاب ومراصيع ) لاحول ولا قوة الا بالله

الأخ العزيز hawaaawe اشكرك على هذا الموضوع لاننكر انا طلعنا من الموضوع نوعا ما في بعض الردود لكن لو لاحظت ان الردود بيني وبين الأخت ام عبدالعزيز كانت في حدود الأدب والاحترام وكانت عبارة عن استفسارات لكن فيه نوع من الدعابة ويبدو لي ان الدعابة مو حرام ولاعيب اذا لم تخرج عن الذوق العام وترا بعض المواضيع لو تخلو من الدعابة والمزح كان ماكملت 3 ردود واعتقد اننا نعاني كبت من الضغوط التي نعانيها وخصوصا وهذا المنتدى فرصة لتفريغ هذا الكبت
    انا ما اتمنن اني رديت في هذا الموضوع اللي كاتب الموضوع ماعلق ولا اساء لنا لكن ارفض ان يأتيني اي شخص آخر غير كاتب الموضوع ويطالبني اذا جيت اكتب رد اكون لابس رسمي والا مكشر عشان يكون الموضع بزعمه مفيد
    7 "
  2. هلا اخوي انا جتني هذي الرساله من الملحقيه

عزيـزي الطـالب:
    إدارة الدارسـين على حسـابهم الخـاص في الملحقية الثقافيـة الســعودية ترحب بك وتتمنى لــك التـوفيق والنـجاح.
    تم فتح ملفــك برقم SR0001*****4RN.
    يرجى ارسال قبول جامعة موصى بها في التخصص محدد فيه التخصص
    - كما يرجى تعبأة النموذج رقم 3 على جهاز الكومبيوتر و ليس بخط اليد ثم وقعها بخط اليد مع التاكد من تعباة ما هي المرحلة الحالية التي تريد ان تسجل فيها في الجامعة (بكالوريوس , ماجستير, دكتوراه) و ما هو التخصص الذي تنويه في فقرة 2 من نموذج رقم 3 . ستجد النماذج على الموقع التالي:
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/Private.pdf
    عند اكمالك اللغة الانكليزية يرجى ارسال النتيجة لنا ثم بعد دخولك الجامعة و اكمالك 30 ساعة يرجى اعلامنا لنتمكن من رفع ملفك للوزارة لغرض قبولك بالبعثة

مع التقدير

Rezan Tahir
    Self-Sponsored Student's Advisor
    Dep.Of Self Sponsored Students
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    Email:rtahir@sacm.org
    Fax: 571-327-2758
    Tel: 571-327-2789

بس اخوي ابس اسالك شلون طريقة اني ادخل واشوف اسمي دخل الجلسات حقت الوزارة , مع العلم انه مالي بامريكا الا 11 يوم . تحياتي لك
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.