الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المحرم

استفسار عن المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوالحسن النوّحي
    أبوالحسن النوّحي

مبتعث جديد New Member

أبوالحسن النوّحي الولايات المتحدة الأمريكية

أبوالحسن النوّحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كتاب وسنة , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • كتاب وسنة
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 12th, 2011, 11:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا بكون مرافق مع كرمتي في المرحلة السابعة وعندي كم سؤال اتمنى اجد الاجابة عندكم ياحبايب
    اولا : انا تخرجي في الصيف يعني رمضان واستلام الوثيقة في شوال يعني بعد تدقيق اوراق المبتعثين للمرحلة السابعة هل اقدر اكون انا المحرم وقت تقديم الاوراق علما باني وقتها حكون غير متخرج ؟
    ثانيا: اذا يسر الله ورحت امريكا وبعد اللغة ابي اكمل ماستر تربية يضموني للبعثة ولا لا ؟ علما ان التخصص ما هو مطلوب في البعثات وانا تخصص في البكالوريوس كتاب وسنة من كلية الدعوة واصول الدين,,,
    وجزااااكم الله خير
  2. السلام عليكم

انت بس مراافق يعني مافرقت مسألة استلمت وثيقتك اولا

هم بس يبون ارواقها هي المقدمه ع برنامج الابتعااث وبعدين موكل سنة يكون التدقيق برمضان

ماراح يصدر امر الابتعاث بإذن الله الاوقد تخرجت واستلمت وثيقتك بفتره طويلللله

المراحل طويلة وتمر شهور كثيرة على مايجي امر الابتعاث

احنا من المرحلة السادسة ولسى ماطلعنا كلنا

اما التخصصات ماعندي علم

موفقين
    7 "
  3. المهم هي زوجتك اللي تكون اوراقها كامله
    بالنسبة لك حتى لو معك متوسط فما تفرق معاهم اهم شي تكون محرم
    بالنسبة للتخصصات فيه ناس جالسة تدرس ديكور وتخصص اسمه تعليم Education و طايحين فيه البنات بالهبل ... اذا وصلت امريكا ويصير تسهل عليك امور كثيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.