الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي بعثه

ابي بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman315
    abdulrhman315

محظور

abdulrhman315 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman315 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resource , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • Human Resource
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 04:22 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الحين ابي ابتعث على حسابي الخاص وعندي فلوسي وكل شي لا كن بعد مااسجل في الجامعه والمعهد مااعرف من وين ابدأ
  2. ابي بعثه !!!!!! حسيت انك داخل بوفيه

ع العموم المسئله سهله

وانا راح اعلمك الخطوات

1 ) سجل بمعهد واذا جاك قبول المعهد ترسله لسفاره عشان تحجز موعد وترسله للجامعه الي حاب تدرس فيها لان مايعطونك قبول مشروط الا اذا معك قبول معهد

2 ) الاواق الي يطلبها المعهد هي شهادة الثانويه مترجمه و حسن سير وسلوك و صوره جوازك و الشهاده البنكيه << طبعا كله الانقليزي مترجه

3 ) موعد السفاره . اذا حجزت موعد سفاره مطلوب منك تسديد رسوم 45 ريال حجز موعد و 200 دولار رسوم سيفيس و يقولون لك كم تسدد ببنك سامبا رسوم فيزا الي هي بالاغلب 532 ريال

وبس

شلون تبي تقدم ع المعهد والجامعه هاذي عليك اذا انت تعرف احد وبيجيبلك قبولات ارسل له الاوراق او عن طريق مكاتب الابتعاث تعطيه اوراقك وهو يجيب لك القبولات ويحجز لك موعد بالسفاره ويسدد لك كل الرسوم المطلوبه عليك

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader Alenazi
    الغريب أنت وردودك المستنفره !!

إذا انت تعرف كل حاجه وشايف حالك غيرك مايعرف .. يافاهم !
    "المستنفره" "هذي محتاجه انك تشرحها لنا"

للدرجة هذا الابتعاث صار زي كذا يدخل المنتدى كأنه **** يبي لعبه.............. "اصبح الابتعاث هدف من لا هدف له"

و لو كلف على نفسه البحث في المنتدى كان حصل اجابة لسؤاله ........"كسل"
    7 "
  4. يا شباب انا انتقدت الرجال على عنوان الموضوع وليس ع الموضوع

يعني لو كاتب لو سمحتوا ماهي اجراءات البعثه تكون احسن

جيتو انتم ومافي شي ماقلتوه له الله يهداكم بس

التمسو لاخوكم العذر ممكن ماعنده خبره بالمنتديات او مايعرف وين يبحث بالضبط

يعني لا تحكمون عليه انه كسول او ماعنده هدف ممكن ان الرجال احسن مني ومنكم بالدراسه وعسى الله يوفقه ويوفق كل مبتعث ومغترب

وهالمنتدى هدفه الاول هو تبادل الخبرات مو تبادل الشتم والهتارات بين الاعضاء
    7 "
  5. اول شي انا آسف صراحه اذا اخطأت في حقك وثاني شي انا بني آدم وكل بني آدم خطاء محد معصوم من الخطأ و مااعتقد موضوعي فيه خطأ او شي غريب الا اذا كان بالنسبالك غريب هذا شي ثاني وانا آسف اذا كان موضوعي موب مستواك السامي طال عمرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    ابي بعثه !!!!!! حسيت انك داخل بوفيه

ع العموم المسئله سهله

وانا راح اعلمك الخطوات

1 ) سجل بمعهد واذا جاك قبول المعهد ترسله لسفاره عشان تحجز موعد وترسله للجامعه الي حاب تدرس فيها لان مايعطونك قبول مشروط الا اذا معك قبول معهد

2 ) الاواق الي يطلبها المعهد هي شهادة الثانويه مترجمه و حسن سير وسلوك و صوره جوازك و الشهاده البنكيه << طبعا كله الانقليزي مترجه

3 ) موعد السفاره . اذا حجزت موعد سفاره مطلوب منك تسديد رسوم 45 ريال حجز موعد و 200 دولار رسوم سيفيس و يقولون لك كم تسدد ببنك سامبا رسوم فيزا الي هي بالاغلب 532 ريال

وبس

شلون تبي تقدم ع المعهد والجامعه هاذي عليك اذا انت تعرف احد وبيجيبلك قبولات ارسل له الاوراق او عن طريق مكاتب الابتعاث تعطيه اوراقك وهو يجيب لك القبولات ويحجز لك موعد بالسفاره ويسدد لك كل الرسوم المطلوبه عليك

اتمنى اني افدتك
    مشكوووووووووووووور حبيبي ماتقصر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.