الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص مقاس شنط السفر

استفسار بخصوص مقاس شنط السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الخطوط السعوديه تاخذ ٢٥ كيلو على الشنطه

والخطوط الداخليه في امريكا تاخذ٢٣ على الشنطه وبعض الخطوط تاخذ ٢٥ دولار على الشنطه اي وزن زايد تدفع ١٠٠ دولار على ما اعتقد

وبخصوص الشنط انا عن نفسي رحت محل شنط قلتله عطني ارخص شنطه واخف شنطه لان كلها شنطه في ناااس مسويين داعسيين تلقاه يشتريله شنطه مااركه ديزل ولا قتشي والخ وتلقاها ماخذه نص الوزن
    7 "
  2. اتكلم عن الخطوط الالمانية ... مسموح شنطتين وزن كل وحد 23 كيلو ... من 23 الى 32 كيلو يعتبر وزن زائد ولازم تدفع عليه فلوس ... اكثر من 32 كيلو غير مسموح بشحن هذي الشنطه إلا في حالة إنزال الوزن الزائد ... طبعا اغلب الناس تتورط وتشتري شنطة ثانية من المطار عشان تحط العفش الزائد فيها ... مسموح بشنطتين لليد مثلا شنطة الظهر وحقت اللاب توب وزنها 8 كيلو ... بس في العادة ما راح يدققو كثير ... ومين بالله بيشيل اكثر من 8 كيلو على ظهره
    7 "
  3. الزبده علشان نرتاح
    باخذ معي اربع شنط شنطتين لي وشنطتين لزوجتي وكل وحده وزنها بين 23 و25 كيلو هذا في الخطوط السعوديه
    في الداخليه اللي سمعته انكم اذا كنتم جايين على السعوديه تقدر تطلع بنفس شناطك اللي جيت بها بس بشرط على اليونايتد وانه يكون معك وصل الشناط والبرودنق انك جاي على السعوديه واذا ماحجزت على اليونايتد او مارحت عن طريق السعوديه سمعت انك تاخذ شنطتين وكل شنطه فيها 25 باوند اي بما يعادل 17 كيلو لكل شنطه
    ياناس والله داخ راسي كل واحد يعطي معلومه نبي اللي عنده الخبر الاكيد يفيدنا ويقول لنا كم ناخذ على الخطوط السعوديه وعلى الخطوط الداخليه الامريكيه علشان نرتاح
    7 "
  4. الزبده علشان نرتاح
    باخذ معي اربع شنط شنطتين لي وشنطتين لزوجتي وكل وحده وزنها بين 23 و25 كيلو هذا في الخطوط السعوديه
    في الداخليه اللي سمعته انكم اذا كنتم جايين على السعوديه تقدر تطلع بنفس شناطك اللي جيت بها بس بشرط على اليونايتد وانه يكون معك وصل الشناط والبرودنق انك جاي على السعوديه واذا ماحجزت على اليونايتد او مارحت عن طريق السعوديه سمعت انك تاخذ شنطتين وكل شنطه فيها 25 باوند اي بما يعادل 17 كيلو لكل شنطه
    ياناس والله داخ راسي كل واحد يعطي معلومه نبي اللي عنده الخبر الاكيد يفيدنا ويقول لنا كم ناخذ على الخطوط السعوديه وعلى الخطوط الداخليه الامريكيه علشان نرتاح
    7 "
  5. انا اليوم سألت واحد من الشباب قال لي انه للشخص شنطتين وزن الواحدة 23 كيلو
    وانا اشوف هو هذا الوزن المطلوب
    وقال لي لازم تطلب من الموظف اللي رح ياخذ منك الشنط انه يخليها توصل لمدينتك يعني تكون مثلا جدة واشنطن و مدينتك
    وكمان لازم تاخذ البوردنق اللي طلعت فيه من السعودية عشان توريهم ان الرحلة دولية لما تجي رايح لمدينتك ولا رح تدفع كثيييير
    اتمنى التوفيق للجميع
    واشكر جميع من قام بالرد والمشاركة
    7 "
  6. انا كلامي على الخطوط السعودية
    واللي يتصل عليهم هذا رقمهم 920022222
    ويسئل عن الرحلات الدولية ويقول لامريكا
    الطالب الدولي ياخذ وزن اكثر من الرحلات الداخلية
    والحين انا على القطرية كان الوزن عندهم 23 الحين 32
    لاحد يقول 45 او 35 هذي عليها غرامات الا الفتامين واو يمشي على السعودية لكن مايمشي على الامريكية
    والدولي الداخلي مثل ماقالت الاخت غادة 23 صحيح
    وفيه خطوط تختلف بعد..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.