الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة : اريد سكن في مدينة مديسون في ولاية ويسكنسن

خدمة : اريد سكن في مدينة مديسون في ولاية ويسكنسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشامخ1828
    الشامخ1828

مبتعث جديد New Member

الشامخ1828 الولايات المتحدة الأمريكية

الشامخ1828 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Ohio
    • Ohio
    • طالب
    • ذكر
    • Kent, Kent
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 3rd, 2006, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله ....

مساء الخير للكل الزائر والمشارك .....

أنا ياشباب سفري بعد أسبوعين إن شاء الله 19/6على معهد ويسلي في مدينة مديسون في ولاية ويسكنسون ... لاني طالب ماستر...:gr_916: طبعا ياجماعة ما أدري يكف المعهد يستقبلوني في المطار ولا أدري كيف أقول لهم يحجزون لي سكن لاني بصراحة أبغى أسكن مع عائلة واذا مافية بسكن في سكن المعهد...لكن ما أعرف شي دخلت على الموقع حقهم بس كأني ث.....ر في برسيمه ما فهمت شي ... فالطلب المرجو من اللي عنده لغة كويسة يدخل على هذا الموقع حق المعهد ويشرح لي عشان ربي يوفقه ...الموقع (www.wesli.com)
    ولكم الشكر والتقدير....
    :gr_908:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ1828
    الله يعطيكم العافية جميعكم..
    يا اخوي سراب والله اني ماسك الاي تونتي كأني أطالع في نمل تمشي على الورقة ماأعرف شي
    ههههه
    عادي اخوي
    المساله بسيطه
    تنحل ان شاء الله
    7 "
  3. اوكي...

أولا بالنسبة للاستقبال ..
    المعهد يقول انو يستقبل طلابه في مطار مقاطعة ماديسون داين الاقليمي ويوصلوك للفندق او العايلة اللي بتسكن عندها او سكن الجامعه
    بس لازم تعطيهم معلومات رحلتك قبل جيتك على الاقل بخمسة أيام سواء عن طريق التليفون او الفاكس او الايميل او البريد على الرابط :
    http://www.wesli.com/abw.contact.cfm

اما بالنسبة للسكن:
    ففي منسق للسكن يساعدك على توفير السكن اللي تبغاه وممكن ترسل له ايميل على :
    housing@wesli.com

والايميل يكون بالشكل التالي

to who's responsible for housing,
    after greetings

i am a Saudi student who will attend your institute very soon & i was wondering if you would arrange for me to stay with an American family before my Arrival to the states..

please get back at me as soon as you can
    thank you in advance

اسمك بالانجليزي
    أختك طالبة سان بيرناردينو
    7 "
  4. ههههههه اخوي الشامخ انا توقع والمعروف ان المعاهد مافيها سكن السكن بالجامعه يكووون ..
    بس الافضل مع العائله احسلك ..
    واما الموقع انا مثلك . صفر بالشمااال بالانجليزي ما اعرف شي بالموقع انشالله الاخواان يفيدونك ..
    وشكرا.
    7 "
  5. أختي طالبة سان بيرناردينو
    الله يوفقك وينور دربك والله ما أنساك من دعائي ألف ألف ألف شكر والله يعطيك العافية...
    والله يوفقك في داستك .. آمين . وأطلب من الاخوة الزوار يدخلون ويقولون آمين على دعائي لاختي طالبة سان بيرناردينو....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.