الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

{.. يآ اخوآن تكفون مسسآعدتكم .. وربي فيه اسئلة مدوختني ..}

{.. يآ اخوآن تكفون مسسآعدتكم .. وربي فيه اسئلة مدوختني ..}

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية neno-9
    neno-9

مبتعث جديد New Member

neno-9 الولايات المتحدة الأمريكية

neno-9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة كولورادو
    • جامعة كولورادو
    • حاسب الي
    • ذكر
    • فورت كوينز, ولايه كولورادو
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 4th, 2011, 12:14 AM

.,

السسسلآم عليكم ..

يســ "مسس(صبآحكم )سسآكم" سسسعد

يآ اخوآن انآ وربي فيه اسئلة كثيرة محيرتني في نظآم الابتعآث ..!!

واتمنى انكم تسسآعدوني وتجآوبوني .. لو على الاقل في بعض الاسئلة ..

' *

س1 :- انآ متخرج من كلية المعلمين " التربية " قسسسم حآسب آلي .. اللي ابي اعرفه هل الجآمعآت الامريكية تقبل كليآت المعلمين .. ولا زي مآسمعت لآزم ندرس دبلوم عآلي ..؟!

س2 :- بخصوص اللغة .. هل وزآرهـ التعليم العآلي هي اللي ترسلنآ للمعآهد والدرآسة فيهآ ..
    وهل وزآرهـ التعليم العآلي هي من ترسل اورآقنآ للجآمعآت الامريكية .. وتكمل اورآق قبولنآ فيهآ ..؟!
    واخوكم في الله لآيفقه شيئا من اللغة الانجليزي

س3:- بخصوص المكآفآت .. انآ رآيح ادرس مآجستير .. ابغى اعرف كم يعطوننآ مكآفئة خآصة اني أعزب .. وسمعت ان مكآفئة طلاب البكالوريس 1850 .. بسس مآبعرفشي كم مكآفئة المآستر ..
    ومتى يعطونآ المكآفئة اول مآنوصل ولا بعد شهر ..!!

س4 : انآ ابغى ولآية كولورآدو .. وش اسسسم الجآمعه اللي هنآك .. ووش اسم المدينة ؟!
    برضوا ابغى اعرف كم ايجآرآت السسسكن هونيك ..؟! واسعآر السسكن مع العوآئل ...؟!

وبسسس ..
    يالله كل وآحد يمسك كيبوردهـ ويسسدح الاجآبآت ..

وبالتوفيق للجميع ..
  2. رح افيدك باللي اعرفه

بالنسبه للغه انت اذا قدمت ع الابتعاث رح يعطون اوراقك مكتب تجسير وهم اللي يجيبون لك قبول في معهد لغه وليس جامعه الجامعه انت تجيبه لما تخلص اللغه او اثناء دراستك للغه في بلد الابتعاث

واذا حطوك في معهد او ولايه ماتبيها ممكن تراسلهم وتطلب المعهد اللي تبيه هم رح يشوفون اذا مافيه تكدس رح يحطونك فيه ..

والباقي ان شاء الله الاخوان يفيدونك ,,

بالتوفيـــق

,,

,,
    7 "
  3. س1 :- انآ متخرج من كلية المعلمين " التربية " قسسسم حآسب آلي .. اللي ابي اعرفه هل الجآمعآت الامريكية تقبل كليآت المعلمين .. ولا زي مآسمعت لآزم ندرس دبلوم عآلي ..؟!

**

ماعندي علم للأسف*

س2 :- بخصوص اللغة .. هل وزآرهـ التعليم العآلي هي اللي ترسلنآ للمعآهد والدرآسة فيهآ ..
    وهل وزآرهـ التعليم العآلي هي من ترسل اورآقنآ للجآمعآت الامريكية .. وتكمل اورآق قبولنآ فيهآ ..؟!
    واخوكم في الله لآيفقه شيئا من اللغة الانجليزي

اذا كنت مقبول ببرنامج خادم الحرمين القبولات وكل شي من عند مكتب متعامل معه للوزاره اسمه تجسير الفكر*

س3:- بخصوص المكآفآت .. انآ رآيح ادرس مآجستير .. ابغى اعرف كم يعطوننآ مكآفئة خآصة اني أعزب .. وسمعت ان مكآفئة طلاب البكالوريس 1850 .. بسس مآبعرفشي كم مكآفئة المآستر ..
    ومتى يعطونآ المكآفئة اول مآنوصل ولا بعد شهر ..!!

نفس البكالوريوس وأتوقع انهم يعطونك المكافئه بيوم نزولها وانت وخضك عاد*

س4 : انآ ابغى ولآية كولورآدو .. وش اسسسم الجآمعه اللي هنآك .. ووش اسم المدينة ؟!
    برضوا ابغى اعرف كم ايجآرآت السسسكن هونيك ..؟! *واسعآر السسكن مع العوآئل ...؟!

حبيبي كولورادو ولاية فيها اكثر من مدينه واكثر من جامعه*

ادخل هالرابط وحط اسم الدوله الي بتدرس فيها الي هي الولايات المتحده وحط اسم الولايه الي هي كولورادو وحط اسم تخصصك بالانقليزي*

وهو يطلع لك اسم الجامعه الي متوفر فيها تخصصك الي بتدرسه*

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

موفق خير اخوي واتمنى أني افدتك
    7 "
  4. أهلا
    ابغى افيدك بالنقطة الاولى بس مو متاكدة, الجامعات الامريكية مايهمها انت متخرج من كلية المعلمين او لا طالما شهادتك وسجلك الاكاديمي مترجمين ومصدقين
    اللي متأكدة منه بالجامعات كلها:
    على اساس معدلك وتخصصك ومعدلاتك في بعض المواد وبعض الاختبارات الخاصة بالجامعة مثل التوفل والجيمات وغيرها يقبلونك او لا
    بالنسبة للدبلوم العالي ماادري وش تقصد فيه , لكن قد يكون هناك مواد تكميلية بمعنى لابد دراستها قبل البدء في الماستر
    زي مثلا : خريج علم نفس يبي يدرس ادارة عامة !! شطحه أليمه
    قبل دراسة الماجستير يعطونه مواد تكميلية غير الموجوده بالخطة الاساسية وبعدين يكمل

-
    المكافاة تقريبا 1800 دولار
    -
    القبول تجسير الفكر بيجيب لك قبول , وممكن انت تجيب من نفسك وتصدقه من الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.