الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب مشـقن مـدينه كلآمـازو ارجوكم ادخلو فضلاً لا آمراً

الى طلاب مشـقن مـدينه كلآمـازو ارجوكم ادخلو فضلاً لا آمراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريبه الدنيا
    غريبه الدنيا

لم يفعل عضويته

غريبه الدنيا الكاميرون

غريبه الدنيا , ذكر. لم يفعل عضويته. من الفلبين , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى لا , بجامعة لا
    • لا
    • لا
    • ذكر
    • لا, لا
    • الفلبين
    • Jun 2011
    المزيدl

June 6th, 2011, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    كيف حالكم انشاء الله تكونوا بخير ارجوكم ساعدوني انا حابه اغير معهدي وروح لجامعه مشقن في كلامازو ارجوكم الي يدرس في هالمدينه يعطيني معلومات عن المدينه وعن اجواءها وقوه المعهد فيها لإني جلست ادرو مواضيع عن مدينه كلامازو ماحصلت اتمنى تفيدوني ؟

وشكراً
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتته
    هلا بك اختي

جامعة ميتشغن تعتبر اقوى 100 جامعه بامريكيا المعهد سنه و8 شهور والمعهد قوي بس عيبه طويل

اجواها الثلج يستمر الى 5 شهور يبداء 11 وينتهي في شهر 5

واي خدمات ابد حاضرين
    7 "
  3. مشكور على الرد
    ممكن اعرف هل المعهد متساهل مع الطلاب ولا لا لإني زي ماقريت على موقعهم ان السمستر الواحد 4 شهور يعني مو معقوله لو لاقدر الله اسقط وصير دارسه 8 شهور في سمستر واحد ماقول كذا عشاني كسلانه بس احسها كثيره مره الا اذا كان المعهد متساهل مع الطلاب هذا شيء ثاني بنسبه للكلاسات هل فيه مبنى خاص بالمعهد ولا الكلاسات في نفس الجامعه ومشاورير روحي وتتعالي اخر سؤال الله يوفقك اوقات دوام المعهد متى تكون من ساعه كم الى ساعه كم اتكلم عن دوام الطلاب وهل لهم نشاطات خارج المعهد كل اسبوع ؟
    وشكرا
    7 "
  4. هلا بك اختي العفو
    المعهد الحين شاد ع الطلاب خاصه ان عليه زحمه من السعودين يعني اول كلاس دخلت فيه 25 سعودي بعدين قسمونا
    الحين سمر ون شهرين وسمر 2 شهرين والفول 4 شهور والسبرنق 4 شهور يعني تسقطين بواحد تودعين موهذا عيب المعهد المبنى خاص بالمعهد والكلاسات تاخذينها في نفس الجامعه بس يكون كل الكلاسات في نفس المبنى وكل المستويات في نفس المنى الجامعي اوقات الدوام من 8 الى 12 بس الحين سمر ون و تو يبداء الدوام الساعه 9 واما الفصول الباقيه يبداء 8

اي اكيد في نشاطات رحلات ..~
    7 "
  5. مشكور على الرد وجعلها في ميزن حسناتك
    طيب ممكن توضح لي وش المقصود بالفول ؟
    وماجاوب على سؤالي بخصوص هل المعهد يرسب طلاب ولا لا لاتقولي على حسب مستواك لإني اعرف طالبت كثير في معهدنا يرسبونهم الآدراه عشان يدرون اننا مبتعثين والحكومه تدفع لنا مدري معهدكم هل اهم شيء الحظور والواجبات ؟
    بنسبه لمدينه نياقرا كم تبعد عنكم ؟
    وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.