الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعوديين الخماخم والسلاسل وش يحسون به؟؟؟

سعوديين الخماخم والسلاسل وش يحسون به؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

لم اتوقع وانا اكتب الموضوع ان يتجهه لمنحى آخر.

شخص يقول مالك دخل وشخص يقول الاختلاط حرام وشخص يقول خلك في دراستك وشخص يستحقر الناس وافكارهم وشخص يشطح بكلام مو مفهوم ابد.

اخي الكويكبي نقدك على عيني وراسي ولاكن شتان بين من يتعلم العلم وشخص يتعلم اللوك وكيف شكلي حلووووووو؟؟؟

وبالنسبه لو اخوي لبس الاشياء ذي بنصحه وراح يسمع مني كلام اقسى مماكتبت في الموضوع.

وركز في دراستك شكرا على النصيحة وابشرك مركزين والحوار والنقاش من طبع البشر.

تقبلو تحياتي واشكر الجميع.

سلاااااااااااااام.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    اخوي اوساكا المراقب اللي مشاركاته 1200 بمعدل 30 مشاركة في اليوم هذا اللي يراقب الشاردة والواردة وبالنسبة دع الخلق للخالق ياليت تقولي من هو صاحب المقولة .

اما بالنسبة لن تستطيع تغيير العالم فالعلم عند الله ليس عندك.

سلااااااااااااااااام.
    تبيني اقطلك في المشاركات يعني هههههههه والله عالم غريبه
    على الاقل تعليقاتي في المواضيع فيها فائدة واحاول اجاوب على بعض الاستفسارات للطلاب
    مو زيك بس انتقاد ومواضيعك تقول لراعيها فكني
    نزل مواضيع مفيدة وجاوب على اسألة الطلاب احسنلك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    اما بالنسبة لن تستطيع تغيير العالم فالعلم عند الله ليس عندك.
    انا ما قلت العلم انا قلت العالم ... وبعدين انا عارف ان تغيير العالم من عند الله ... بس انا قصدي من تغيير العالم زي اللي يقول " وش هالعالم" = " وش هالناس" فكان قصدي انك ما تقدر تغير كل الناس

بعدين ليه معصب ومتشنج وماخذ الموضوع شخصي ... انا قلت راي في الموضوع
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    لا تعتقد ان احد بيتاثر !

ليش اخوي اطلعت على القدر وادركت ماتقول ؟

مو كل طلاب امريكا يشوفو موضوعك!
    من عنوان الموضوع سوف يزوره احد ثلاثه : اما شخص يحب هذه المظاهر - او شخص يكره هذه المظاهر ويعيب عليها - او شخص مهتم بهذا العنوان ويريد التعرف اكثر ..
    ولو استفاد شخص واحد فقط من طلاب امريكا وغير مظهره بسبب هذا الموضوع فهذا كافي اخي الفاضل فصاحب الموضوع لم يصرخ لجميع طلاب امريكا .

دع الخلق للخالق وانشغل بنفسك ...
    لو تركت النصيحه لنفسك اراك بها احوج .. انت من حضر هنا والاخ يفعل واجب ديني لايعيه امثالك فلو تركت الرد على الموضوع وغضيت الطرف كان هذا افضل لك واقرب لنصيحتك التي تمنيت لو كنت اول من تقيد بها ..

لن تستطيع تغيير العالم...

هذا كلام الجاهل .. الرسول صلى الله عليه وسلم كان وحيد وغير كل من حوله وهانحن من اتباعه بعد الاف السنين فما قولك في هذا ؟ النظره السوداويه نظرة الجاهل ياخي فلا تنشرها حولك واكتف بها لنفسك فغيرك من الناس لايعرفون للياس طريق .
    يعني مسوي انك تفند الكلام وكل كلمه جالس تشرحلي تحتها سطرين ... على ايش التعب هذا كله

ورينا طيب ... انت بتروح لكالوفورنيا او انت الآن بكالوفورنيا ... ورينا شطارتك انت وراعي الموضوع وروح عند كل طالب سعودي او كل طالب مسلم وقوله ان هالحركات عيب وانصحه بالتي هي احسن
    أما انك جالسلي طفشان بالبيت وتنزل موضوع عشان بس تسمع ردود وتعليقات لا تسمن ولا تغني من جوع

على الاقل قولنا انت وياه الطريقه الصحيحه وكيف نقدر نتعامل مع ذولا الشباب ... وش اسوي ... اقطع السلسله على راسه ... اشتريله سلسله مثلا ومعها نصيحه مثلا مثلا

اما اني اجلس انتقد واسب بدون وجود حلول للمشكله فالموضوع بالكامل عقيييييييم
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.