الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق اللي يرد علي محتار في الولاية

الله يوفق اللي يرد علي محتار في الولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب جزكم الله خير ترى كلمة "لااعلم "و " مدري" ماهي عيب ابدا ابدا!!

انا كنت في مدينة رخيصة جدا ولكن ادفع مثل المبتعث في كلفورنيا!!

المواصلات عندي معدومة حتى التكسي لابد من الاتصال ونادرا ايضا ياتي في الوقت المحدد!!

و لاذهب لمولات استاجر تاكسي $١٨٠ دولار كل اسبوعين تقريبا لاذهب لمدينة بالجوار!!

والمخالطة ضعيفة جدا بالكاد تجد احد!! لايوجد حضانات!! لايوجد مصليات او بقالات عربية!!

اذا سددوا وقاربو واختر المكان المناسب لك
    7 "
  2. السلام عليكم..
    الله يخترلك ويخترلنا اللي فيه الخير,,انا كمان محتاره زيك يا أخ وياريت الأخوان(tootoot-إياد العنزي) يفيدونا اكثر ويجاوبوا على أسئلتي الله يجزاهم كل خير.

((أنا متزوجه ولدي طفل..سعودية/أمريكية(بالولادة,ولدي جواز)..))

كيف هي جامعة ومعهد كانساس,بمدينة لورانس,من حيث القوة والدراسه؟

هل لو طلعت امريكا على حسابي اقدر اسجل بأي تخصص,,وبعدين ألحق نفسي بالبعثة؟او يجب ان ادرس تخصص مدرج لدى الملحقية؟(مع العلم اني أريد التسجيل في الجامعه اولا على اني طالبه امريكيه)فهل يغير من الوضع شئ؟؟

وكيف دراسة القانون في هذه الجامعه؟(هذا لو كان الزامي اني اكون مختاره احدى التخصصات المطلوبه لدى الملحقية)

((اما اذا كنت اقدر اختار اي تخصص بما اني دارسه على حسابي اولا,ثم سيتم قبولي في البعثة((فأريد دراسة ترجمة))فما رأيكم بالتخصص وجامعة كانساس (K.U) في دا التخصص؟؟))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sio6y
    السلام عليكم..
    الله يخترلك ويخترلنا اللي فيه الخير,,انا كمان محتاره زيك يا أخ وياريت الأخوان(tootoot-إياد العنزي) يفيدونا اكثر ويجاوبوا على أسئلتي الله يجزاهم كل خير.

((أنا متزوجه ولدي طفل..سعودية/أمريكية(بالولادة,ولدي جواز)..))

كيف هي جامعة ومعهد كانساس,بمدينة لورانس,من حيث القوة والدراسه؟

هل لو طلعت امريكا على حسابي اقدر اسجل بأي تخصص,,وبعدين ألحق نفسي بالبعثة؟او يجب ان ادرس تخصص مدرج لدى الملحقية؟(مع العلم اني أريد التسجيل في الجامعه اولا على اني طالبه امريكيه)فهل يغير من الوضع شئ؟؟

وكيف دراسة القانون في هذه الجامعه؟(هذا لو كان الزامي اني اكون مختاره احدى التخصصات المطلوبه لدى الملحقية)

((اما اذا كنت اقدر اختار اي تخصص بما اني دارسه على حسابي اولا,ثم سيتم قبولي في البعثة((فأريد دراسة ترجمة))فما رأيكم بالتخصص وجامعة كانساس (K.U) في دا التخصص؟؟))
    السلام عليكم

University of Kansas‏
    مدينة لورانس:
    مدينة جامعية صغيرة وهادئة وامنة
    الايجارات تبدأ من 700دولار

معهد جامعة كنساسAEC
    معهد جدا ممتاز
    ملاحظة:بعض الطلاب الذين حققو درجات مرتفعة في المعهد ممكن ان يعفو من التوفل عند دخول الجامعة وتكون شهادة المعهد كافية..
    والجامعة ممتازة هذا من خلال بحثي
    الملحقية لو كنتي على حسابك الخاص ماتلزمك بتخصص معين واذا تبغي تنضمي لازم قبول مشروط او قبول جامعة...

وبالنسبة على التقديم كأمريكية ماراح يغير من الوضع شي ان شاءالله..

اما بالنسبة لرأي في تخصص معين في الجامعة حقيقة لا اعلم..ولكن الجامعة عامة ممتازة..

طبعا هذا من خلال بحثي والله اعلم ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sio6y
    السلام عليكم..

اختي حتي لو انك بمتعثة . صاحبي و مثل اخوي مبتعث لدرجة الماجستير و التخصص من تخصصات الادارة .. و انا من فضل الله التحقت بالبعثة و انا عندي قبول ادارة اعمال و هنا عكس تماما ماذكر في موقع الملحقية الي هو بالاصل متعارض مع موقع التعليم العالي ( تخبط تخبط تخبط .. الي متى )
    فلا تشيلي هم و روحي و بإذن الله تلتحقي ، الموضوع بسيط ولكن تجيبي قبول مشروط من اي جامعه و اي تخصص و اهم شي تكون معترفة و غير مغلقة .. و قبول لغة و بإذن الله تلتحقي .

اما الجامعه و التخصص و المدينة ماعندي اي خلفية عنها ابدا ، لان بحثي كان مقتصر على لوس انجلوس و بالتحديد سانتا مونيكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    السلام عليكم

University of Kansas‏
    مدينة لورانس:
    مدينة جامعية صغيرة وهادئة وامنة
    الايجارات تبدأ من 700دولار

معهد جامعة كنساسAEC
    معهد جدا ممتاز
    ملاحظة:بعض الطلاب الذين حققو درجات مرتفعة في المعهد ممكن ان يعفو من التوفل عند دخول الجامعة وتكون شهادة المعهد كافية..
    والجامعة ممتازة هذا من خلال بحثي
    الملحقية لو كنتي على حسابك الخاص ماتلزمك بتخصص معين واذا تبغي تنضمي لازم قبول مشروط او قبول جامعة...

وبالنسبة على التقديم كأمريكية ماراح يغير من الوضع شي ان شاءالله..

اما بالنسبة لرأي في تخصص معين في الجامعة حقيقة لا اعلم..ولكن الجامعة عامة ممتازة..

طبعا هذا من خلال بحثي والله اعلم ..

بالتوفيق

جزاك الله كل خير أخوي,,
    يعني فهمت من كلامك اني اقدر اختار اي تخصص..
    _طيب القبول سواء مشروط او غير مشروط من الجامعه زي ما تفضلت..اقدر اجيبه من هنا؟؟يعني عن طريق مراسلة الجامعه قبل ما أسافر لامريكا(علما بأنه سفري حيكون في بداية شهر August إن شاء الله يعني باقيلي شهرين تقريبا عالسفر)
    _وبالقبول دا لو كان عن طريق المراسله اقدر اروح من هنا على طول على واشنطن؟؟للتسجيل والإلحاق بالبعثه على اساس قبول الجامعه
    _وبعدين هل انا اخاطب الجامعه فقط للحصول على قبولها,وهذا يعني انه الجامعه تجيبلي قبول المعهد؟؟او انا اخاطب كلا على حده(المعهد-الجامعه)؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    اختي حتي لو انك بمتعثة . صاحبي و مثل اخوي مبتعث لدرجة الماجستير و التخصص من تخصصات الادارة .. و انا من فضل الله التحقت بالبعثة و انا عندي قبول ادارة اعمال و هنا عكس تماما ماذكر في موقع الملحقية الي هو بالاصل متعارض مع موقع التعليم العالي ( تخبط تخبط تخبط .. الي متى )
    فلا تشيلي هم و روحي و بإذن الله تلتحقي ، الموضوع بسيط ولكن تجيبي قبول مشروط من اي جامعه و اي تخصص و اهم شي تكون معترفة و غير مغلقة .. و قبول لغة و بإذن الله تلتحقي .

اما الجامعه و التخصص و المدينة ماعندي اي خلفية عنها ابدا ، لان بحثي كان مقتصر على لوس انجلوس و بالتحديد سانتا مونيكا

الله يجزاك الجنه ان شاء الله انت والاخ tootoot على مساعدتكم,,وانا اشكر فيكم صراحتكم في الشئ اللي ما تعرفوه ,وهذا دليل على مصداقيتكم وبحثكم على السؤال قبل الرد على اي عضو..
    ياريت تتكرم عليا بإجابتك على أسئلتي اللي سألتها للأخ tootoot مع احترامي الشديد له,لكن زيادة الخير بركه,ويمكن واحد يكون عنده ولو معلومه وحده زايده عن الثاني بحكم تجربه او اي شئ فالكل يستفيد إن شاء الله..
    الله يوفقك الجميع لما يحب ويرضى..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.