الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الدخول

ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king men
    king men

مبتعث مستجد Freshman Member

king men الولايات المتحدة الأمريكية

king men , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى with myself , بجامعة Waiting
    • Waiting
    • with myself
    • ذكر
    • RIYADH, RIYADH
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 18th, 2011, 07:34 PM

مساء الخير

استفسار صديق لي الا وهو عن هذه الجامعات هو يريد اختيار جامعة واحدة للتقديم عليها

ماهي افضل ولاية من هذه الولايات من ناحية الامان ووجود الخدمات وكذلك المعيشة هل غالية او متوسطة الاسعار
    وهل تتطلب جي ار اي والايلتس ماهي درجة كل واحدة منها في تخصصinformation management

University of Arizona
    University of Oklahoma
    The University of Central Missouri
    University of Central Arkansas

وشكرا جزيلا
  2. كل الولايات اللى دكرت متوسطه الغلاء والامان, يعني على حسب الديره

وبالنسبه للتخصص والمتطلبات
    ادخل موقع كل جامعه وشيك على PROSPECTIVE STUDENTS او ADMISSION بعدين INTERNATIONAL STUDENTS وشيك على المتطلبات اللي هي ADMISSION REQUIREMENTS FOR UNDERGRADUATES اللي هم البكالريوس و GRADUATE اللي هم ماستر.
    وعاد تطلعلك كل المتطلبات وبعض الاستثناءات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScArFaCe
    كل الولايات اللى دكرت متوسطه الغلاء والامان, يعني على حسب الديره

وبالنسبه للتخصص والمتطلبات
    ادخل موقع كل جامعه وشيك على PROSPECTIVE STUDENTS او ADMISSION بعدين INTERNATIONAL STUDENTS وشيك على المتطلبات اللي هي ADMISSION REQUIREMENTS FOR UNDERGRADUATES اللي هم البكالريوس و GRADUATE اللي هم ماستر.
    وعاد تطلعلك كل المتطلبات وبعض الاستثناءات
    شكرا جزيلا اخي العزيز على الافادة اتمنى اللى موجود بهذه الولايات وخصوصا عنده دراية بهذه الجامعة اتمنى منه افادتي وافادة الجميع طبعا ماجستير وشكرا للجميع مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    اقولك ابعد عن Oklahoma لان كثير يسبوها ... انا ما عشت فيها بس سنعت عنها ... والله اعلم

شكرا جزيلا اخي العزيز لكن لا اريد ان يقال اشخاص اخرين يقولون عنها لا اريد من واقع خبرة وتجربة اتمنى الافادة من الاعضاء استحالة لا يوجد اشخاص في هالولايات المذكورة وشكرا
    7 "
  5. University of Oklahoma
    انحش انحش كلها اعاصير

University of Arkansas
    هذي حلوهـ بس اذا في العاصمه ليتيل روك اقول انحش اما اذا في مدينة فيتفيل فهيه كويسسسسسسسسه مره انا ادرس University of Arkansas بس مدينة Fayetteville المدينه حلوه بس لا يوجد ترفيـه بالولايه اما Littlerock كلها عبيد وعصابات وجرايم وتبعد ليتل روك عن فيتفيل 3 ساعات

والخيار لك انت
    وموفق خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونكشن
    University of Oklahoma
    انحش انحش كلها اعاصير

University of Arkansas
    هذي حلوهـ بس اذا في العاصمه ليتيل روك اقول انحش اما اذا في مدينة فيتفيل فهيه كويسسسسسسسسه مره انا ادرس University of Arkansas بس مدينة Fayetteville المدينه حلوه بس لا يوجد ترفيـه بالولايه اما Littlerock كلها عبيد وعصابات وجرايم وتبعد ليتل روك عن فيتفيل 3 ساعات

شكراا جزيلا اخي العزيز على المعلومة والتحذير من الذهاب ليتل روك ولكن مااذا عن مدينة فينفل طبعا من وجودك بها فانها امانة طيب مااذ عن معهد الجامعة وهل يتوفر بها سكن مع هوم ستاي وشكرا

ارجو الافادة اعزائي المبتعثين والمبتعثات لمن لديه فكرة واضحة عن ماذكرنه في البداية وشكرا

والخيار لك انت
    وموفق خير
    ووفقك الله لما يحبه ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.