الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اتمنى من الجميع يدخل

مساعدة اتمنى من الجميع يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fuad alghamdi
    Fuad alghamdi

مبتعث جديد New Member

Fuad alghamdi الولايات المتحدة الأمريكية

Fuad alghamdi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله قانون , بجامعة State University
    • State University
    • ان شاء الله قانون
    • ذكر
    • Orlando, FL
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 19th, 2011, 04:29 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة \

ياشباب ابي مساعدتكم عندي بعض الاستفسارات وان شاء الله احصلها عندكم لاني الصراحه دخت كل واحد يعطيني معلومه وينفي غيرها .

اتمنى من الداخلين على الموضوع الرد بشكل واضح وعدم قول \ انا سمعت \ او قال فلان ...... لان هذي معلومات مهمة ابي استفيد منها وغيري بيستفيد .

1\ كيف اروح للملحقية من المطار واقرب فندق وياليت يكون سعره رخيص ؟

2\ كيف اقدر انظم على حساب الدولة لاني طالع على حسابي ؟

3\ كيف اوصل لجامعة Saginaw من المطار ؟

4\ طلبو مني جامعة Saginaw Valley State University الحضور قبل خمسة ايام هل هو اجباري ?

5\ انا ماعندي لغة ... كم الوقت الي بجلس فيه بالمعهد لدراسة اللغة الانجليزية ؟

6\ انا الصراحة ودي اتخصص في القانـون مادري في جامعة Saginaw يوجد التخصص ؟ << خاص لطلاب جامعة Saginaw Valley

7\ كم مدة دراسة القانون ؟

8\ رايكم بدراسة القانون ؟

9\ هل اقدر اغير الجامعة والمدينة والتخصص اذا ضمتني الدولة على حسابها ؟

10\ طلاب جامعة Saginaw Valley اتمنى افادتي عن الجامعة لاهنتو يعني مثلا .. كيف دراسة الجامعه .. هل الجامعه من النوع الي يبحث عن المادة قبل الدراسة .... <<< خاص لطلاب هذي الجامعة

11\ انا مسافر على الخطوط البريطانية بتاريخ 15 \ اغسطس \ 2011 مـ ) يعني بالهجري 15 \ 09 \ 1432 هـ ) نص شهر رمضان احد موجود معي على الرحلة ؟

* اللهم بلغنا رمضان اللهم اعنا على صيامة وقيامة يارب ياكريم

* ادري طولت عليكم بس الصراحه ماعرف شي عنها ولا عندي احد اساله غيركم الله يعطيكم العافيه ...

* اتمنى من الادارة تثبيتة عشاني وعشان غيري وشكــراً

* ودمتم سالمين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي اقدر اجواب عليه سؤالين والباقي ان شاء الله تحصل احد يفيدك فيها

جواب رقم 1 / الملحقيه راح تستقبلك في المطار وتوديك الى فندق عليه تخفيض وراح يضبطون امورك هناك ولا عليك الا قبل ماتمشي تعبي نموذج استقبال طالب جديد وهذا الرابط:
    إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

جواب رقم 5/ مدة دراسة اللغه تعتمد بالمقام الاول على مجهودك وباعتقادي ان سنه كافيه اذا بذلت مجهود ،

والله يوفقك
    7 "
  3. ساجيب عما لي به علم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fuad alghamdi
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة \
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياشباب ابي مساعدتكم عندي بعض الاستفسارات وان شاء الله احصلها عندكم لاني الصراحه دخت كل واحد يعطيني معلومه وينفي غيرها .

اتمنى من الداخلين على الموضوع الرد بشكل واضح وعدم قول \ انا سمعت \ او قال فلان ...... لان هذي معلومات مهمة ابي استفيد منها وغيري بيستفيد .

1\ كيف اروح للملحقية من المطار واقرب فندق وياليت يكون سعره رخيص ؟

اذا انت على الخطوط السعوديه راح تلقى سواق الملحقيه موجود وعنده شعار الملحقيه اما اذا لا ترا تقدر تروح فندق لملحقيه وهو دبل تري قل للتاكسي عليه وهو يوصلك ومهو غالي بحدود ال90 دولار ويوميا يجي احد رجال الملحقيه الفندق عشان ينهي امورك او تروح معه الملحقيه اذا تبي
    2\ كيف اقدر انظم على حساب الدولة لاني طالع على حسابي ؟
    نظاميا بعد انهاء اللغه ولكن هناك من يتم انضمامهم بسبب مكرمه او امر اركاب على حد علمي المساله مسالة حظ

3\ كيف اوصل لجامعة Saginaw من المطار ؟

خذ معك عنوان الجامعه واعطيه التاكسي

4\ طلبو مني جامعة Saginaw Valley State University الحضور قبل خمسة ايام هل هو اجباري ?

اجباري ولا لا ,يجب ان تكون موجود حين يُطلب منك ذلك>>مجرد نصيحه

5\ انا ماعندي لغة ... كم الوقت الي بجلس فيه بالمعهد لدراسة اللغة الانجليزية ؟

على حسب استيعاابك ومجهودك في ناس ماشاء الله قبل السنه وناس سنه وست شهور وناس تتعثر وتنزل انا انصحك تشوف قروب كيف تعلمناها اتوقع 6 مقاطع هي من اليوتويب رائعه جدا
    6\ انا الصراحة ودي اتخصص في القانـون مادري في جامعة Saginaw يوجد التخصص ؟ << خاص لطلاب جامعة Saginaw Valley

7\ كم مدة دراسة القانون ؟

8\ رايكم بدراسة القانون ؟

9\ هل اقدر اغير الجامعة والمدينة والتخصص اذا ضمتني الدولة على حسابها ؟
    ايوا تقدر وصعوبة وسهولة الامر يتوقف على المشرف اما التخصص على لسان مدير ملتقى امريكا((الحق))يقول مره واحده يحق لك تغيير التخصص

10\ طلاب جامعة Saginaw Valley اتمنى افادتي عن الجامعة لاهنتو يعني مثلا .. كيف دراسة الجامعه .. هل الجامعه من النوع الي يبحث عن المادة قبل الدراسة .... <<< خاص لطلاب هذي الجامعة

11\ انا مسافر على الخطوط البريطانية بتاريخ 15 \ اغسطس \ 2011 مـ ) يعني بالهجري 15 \ 09 \ 1432 هـ ) نص شهر رمضان احد موجود معي على الرحلة ؟

* اللهم بلغنا رمضان اللهم اعنا على صيامة وقيامة يارب ياكريم

* ادري طولت عليكم بس الصراحه ماعرف شي عنها ولا عندي احد اساله غيركم الله يعطيكم العافيه ...

* اتمنى من الادارة تثبيتة عشاني وعشان غيري وشكــراً

* ودمتم سالمين

بالتوفيق اخوي ......................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.