الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين الإعادة وبعثة الملك ....... نصيحتكم.

بين الإعادة وبعثة الملك ....... نصيحتكم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.mo7d
    Eng.mo7d

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.mo7d الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.mo7d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة ---
    • ---
    • Engineering
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 19th, 2011, 05:23 PM

السلام عليكم ..
    أتمنى يكون الجميع بأتم صحة وعافية بعد,,

دايركت عالموضوع>>>>
    أنا ولله الحمد تم ترشيحي لوظيفة معيد في القسم .. وإنه شاء الله الهدف هو الماجستير والدكتوراه من أمريكا..

طبعا تم ترشيحي على تخصص دقيق غير تخصصي الدقيق ..

بعد كذا بديت أفكر في الموضوع أكثر وأكثر بعد ما كنت متمسك في الإعادة بأي شكل كان! وبديت أصدع من ذا الموضوع .. فقررت أني أستعين بخبرات وتجارب الشباب اللي سبقوني وممن يملك معلومة أو توجيه أو نصيحة ( وما خاب من استشار)
    أنا الان حيران بين أنة أتمسك في الإعادة وأكمل في التخصص الجديد .. أو أني أتوجه الى برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ؟
    طبعا سألت دكاترة عندنا في القسم وقالوا أي شخص راح يكمل في مجال حتى لو ما يحبه راح يتمسك فيه ويحبه بعد كذا..
    هل هذه القاعدة صحيحة والا قالوا لي كذا بس عشان مصلحة القسم؟ والأكيد أنه في ناس كثير راحوا تخصصات غير تخصصاتهم وأتمنى منهم مساعدتي و يدلوني عالطريق الصح ... وفي نفس الوقت التخصص الجديد مو معناه أني أكرهه بقدر ما أني ما أعرف خفاياه مره !
    أخيرا .. أنا كنت بنزل هالموضوع في ملتقى المعيدين وأعضاء هيئة التدريس .. بس قلت أستفيد أكثر .. وأنزل الموضوع هنا والكل يراه أفضل من أن يراه المعيدون فقط!
    وشكرا..
  2. حظك اول من يرد عليك معيده الأعاده افضل اخوي بكثير من انك تروح بعثه وتدرس وترجع تدور على وظيفه وبالنسبة لكلام الدكاتره بالقسم انك راح تحب تخصصك الجديد كلامهم صح وأسأل مجرب انا تخصصي في البكالوريوس احياء والماستر اخترت تخصص جدا بعيد عن الاحياء لأنه كان متاح امامي وهو إدارة وتخطيط تربوي والان انا جدا متعلقه بهذا التخصص وقريبا بإذن الله راح اناقش رسالت الماجستير وابتعث دكتوراه في ادارة التعليم العالي يارب فأنصحك الإعاده ثم الإعادة ثم الإعادة بالتوفيق ولا تنسى الاستخاره
    7 "
  3. إن شاء الله تقدر تجمع بين الإعادة والبعثة
    بالرغم إني ؤيد الابتعاث

لكن لا بد أن توازن من طرق الموازنه التي أرى أنها جيدة ومفيدة في كثير من المشاريع التي يمر بها الإنسان

وهذه الطريق تجعل هناك جدول وتكتب فيه جميع عيوب ومزايا الإبتعاث و الإعادة وتبدى تحط صح فأيهما أكثر فهي ميولك

أسأل الله تعالى أن ييسر أمرك وأمري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة وتخطيط
    حظك اول من يرد عليك معيده الأعاده افضل اخوي بكثير من انك تروح بعثه وتدرس وترجع تدور على وظيفه وبالنسبة لكلام الدكاتره بالقسم انك راح تحب تخصصك الجديد كلامهم صح وأسأل مجرب انا تخصصي في البكالوريوس احياء والماستر اخترت تخصص جدا بعيد عن الاحياء لأنه كان متاح امامي وهو إدارة وتخطيط تربوي والان انا جدا متعلقه بهذا التخصص وقريبا بإذن الله راح اناقش رسالت الماجستير وابتعث دكتوراه في ادارة التعليم العالي يارب فأنصحك الإعاده ثم الإعادة ثم الإعادة بالتوفيق ولا تنسى الاستخاره
    ههههههههه اي والله حظي .. الله يريح قلبك .. ريحتيني كثير وانا محتاج لمثلك اللي مر في تجربة مماثلة.. الله يجزاك خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady.Macbeth
    طبعا يا اخوي الاعادة مايبي لها كلام ، نصيحة لاتغلط زيي كان عندي فرصة اعادة وضيعتها وكملت ماستر برنامج الملك عبدالله وبسبمتبر تخرجت ولحد الان استنى وظيفة
    الله يجزاك الف خير .. والله يرزقك وظيفة تحققي فيها كل أمنياتك .. والناس الطيبة اللي زيك الله بيرزقهم ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزيد السعودي
    إن شاء الله تقدر تجمع بين الإعادة والبعثة
    بالرغم إني ؤيد الابتعاث

لكن لا بد أن توازن من طرق الموازنه التي أرى أنها جيدة ومفيدة في كثير من المشاريع التي يمر بها الإنسان

وهذه الطريق تجعل هناك جدول وتكتب فيه جميع عيوب ومزايا الإبتعاث و الإعادة وتبدى تحط صح فأيهما أكثر فهي ميولك

أسأل الله تعالى أن ييسر أمرك وأمري

كلام سلييييم .. وجاري تنفيذ الفكرة الله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.