الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل محب للخير أختكم تنتخيكم

إلى كل محب للخير أختكم تنتخيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حايسة إبتعاث
    حايسة إبتعاث

مبتعث جديد New Member

حايسة إبتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

حايسة إبتعاث , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يسهل , بجامعة ما بعد حا القبول
    • ما بعد حا القبول
    • الله يسهل
    • أنثى
    • الله أعلم, أرض الله الواسعة
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 20th, 2011, 05:22 PM

أهلا بكم أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى ودي أطرح عليكم قضيتي أو بالأصح حوووووووستي
    والله إني حايسة إبتعاث صدق أبقص القصة بسرعهمع الأمور اللي أحتاجكم فيها
    1/ أنا موظفة إدارية تابعة لوزارة التربية والتعليم أبي ألقى قبول ماجستير في جامعة جيدة ومدينتها ملائمة لحياة العوائل
    لدي 3 أطفال ورضيعة
    علما بأن التخصص المطلوب The Quality of education ( الجودة في التعليم)
    شهادتي بكالوريوس فيزياء لكن المعدل ليس بالمرتفع تقريبا 2.2 من 4
    2/ طلبوا مني أن يكون القبول بحيث تبدأ دراسة اللغة قرابة شهر محرم 1433هـ
    3/ أنا ما ني فاهمة كيف يكون القبول هل دراسةاللغة تحتسب في قبول دراسة الماجستير والا كل واحد لحال وأنا اللي أحسبها
    وإذا كان كذا هل معناه أجيب قبول اللغه من شهر محرم وأجيب قبول ماجستير بعده بسنه
    بصراحه أنا جد حااااااايسه
    4/ وش رايكم في إختبار التوفل وش أحسن معهد أدرس فيه يساعد في كيفية إختبار التوفل علما بأن المطلوب 450

وأخيرا أرجو منكم مساعدتي والله إني متحمسه مررررررررررررره أدرس
    أنتظر ردودكم
  2. هلا بك أختي وأفا عليكي حنا هل الفزعات .. وكان ودي أفيدك بشي بس كل اللي أعرفه إني برضو بكالوريوس فيزياء وأكيد اللي شافوا الموضوع
    وماردوا ماعندهم خلفيه ..
    عالعموم لا تحتاسين ولا تشيلين هم أبد وبما إن عندك حماس عااااااالي فبإذن الله ربي بيسرلك أمورك وبتتسهل..
    أتمنالك التوفيق والسعاده وللجميع يارب ..
    7 "
  3. شكرا مشاغب شكرا شاعره على الأقل أحد فكر يرد علي
    ما أدري هي المشكلة في الفيزياء والا في( جودة التعليم)بس الأكيد إن الفزعه جااااااااااااااااااااااااااايه بالطريق
    بس على الله موعن طريق الخطوط السعوديه عشان التاخير والزحمه
    7 "
  4. [QUOTE=حايسة إبتعاث;2845093]أهلا بكم أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى ودي أطرح عليكم قضيتي أو بالأصح حوووووووستي
    والله إني حايسة إبتعاث صدق أبقص القصة بسرعهمع الأمور اللي أحتاجكم فيها
    1/ أنا موظفة إدارية تابعة لوزارة التربية والتعليم أبي ألقى قبول ماجستير في جامعة جيدة ومدينتها ملائمة لحياة العوائل
    لدي 3 أطفال ورضيعة
    والله ياأختي انا رايحه على تكساس ويقولون جوها زي السعوديه ورخيصه وحلوه
    علما بأن التخصص المطلوب The Quality of education ( الجودة في التعليم)
    رائع جدا التخصص اللي انتي رايحه عليه وتخصص حديث ومهم بس انتي ادخلي على الجامعات وادخلي على التخصصات والكليات وشوفي كلية التربيه وبرامجها وعلى هذا الاساس شوفي الجامعة المناسبة ولاتنسي تتأكدي ان الجامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي .
    شهادتي بكالوريوس فيزياء لكن المعدل ليس بالمرتفع تقريبا 2.2 من 4
    ما اقدر افيدك في هذا الموضوع
    2/ طلبوا مني أن يكون القبول بحيث تبدأ دراسة اللغة قرابة شهر محرم 1433هـ
    اكيد يقصدون قبول اللغة يبدأ في محرم لأن يسبق الماستر وبعد ماتجتازين اللغة وقتها تبدأي تراسلي الجامعات للحصول على قبول الماستر ومعروف معظم جامعات امريكا ماتعطي قبول مشروط يعني اول تجيب درجة التوفل المطلوبة وبعدين تقدمي على الماستر
    3/ أنا ما ني فاهمة كيف يكون القبول هل دراسةاللغة تحتسب في قبول دراسة الماجستير والا كل واحد لحال وأنا اللي أحسبها
    وإذا كان كذا هل معناه أجيب قبول اللغه من شهر محرم وأجيب قبول ماجستير بعده بسنه
    بصراحه أنا جد حااااااايسه
    4/ وش رايكم في إختبار التوفل وش أحسن معهد أدرس فيه يساعد في كيفية إختبار التوفل علما بأن المطلوب 450
    انت من وين من اهل السعوديه عشان يفيدوكي الاخوات والاخوان باسم معهد مميز يعطي دورات توفل .

وأخيرا بالتوفيق اختي
    7 "
  5. اهلين اختي الغاليه اهنيك على حماسك وطموحك واتمنى لك التوفيق عموما انا ارى لك المدينه المناسبه لك من ناحيه الأمان ومناسبه جدأ لعوائل مدينه النسبيرغ والجامعه اسمها سنترال واشنطن في ولاية واشنطن قريبه من سياتل المدينه اسعارها جدأ مناسبه لك الحضانه غاليه في كل أمريكا وشهر محرم بيكون في كلاس جديد في المعهد وبتوفيق ياغالية
    7 "
  6. الله يسهل أمورك اختي وتجي عندنا بالسلامه
    بالنسبه لـ موضوعك... الموضوع سهل ومايبغى له حساب
    بحكم أنك راح تدرسي ماستر... مو مطلوب منك بالبدايه تجيبي قبول من الجامعه... فقط قبول اللغه وبعد ماتخلصي اللغه في اي وقت بإمكانك تجيبي قبول الجامعه ع المده الي تناسبك
    مبدئيآ عندك مدة اللغه سنه... وإذا خلصت السنه الأولى بإمكانك تسوي تمديد 6 شهور إذا مالحقتي تخلصي لغه
    يعني مبدئيآ خلصي اللغه وبعدها فكري بالجامعه ومتى بدايتها... لاتشغلي بالك بالتفكير في كل الأمور من الحين
    بالتوفيق ودعواتك خيتووو
    7 "
  7. السلام عليكم

لاتشيلي هم الله يوفقك ويسهل امورك

اللغة من سنة الى سنة ونص.. واذا واثقة من اللغة مو لازم قبول مشروط

بس الافضل قبول مشروط <<يعني مايحتاج اختبارتوفل وغيره مجردما تخلصي من المعهد تروحي للجامعه على طول

ثم تختاري الجامعات اللي تبغين وتختارين المدن العائلية << اللي فيها حضانات

وبعدها الف مبروك وعقبال الجميع

موفقه وميسره دروبكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.