الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبة اللغه الانقليزيه وأجبارهم على التسويق ..باي حق !!!!!

مصيبة اللغه الانقليزيه وأجبارهم على التسويق ..باي حق !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تكون او لاتكون
    تكون او لاتكون

مبتعث مستجد Freshman Member

تكون او لاتكون الولايات المتحدة الأمريكية

تكون او لاتكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • امريكا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 20th, 2011, 08:58 PM

وماتشاؤن الا ان يشاء الله..الحين انا تخصصي لغه انقليزيه طالعه ماستر مالية وتمويل,لان مافيه من التخصصات المطروحه للانجليزي ماتسمح الا بتمويل,ورضينا بلهم والهم مارضي بنا
    جيت ابي اصدر قراري لقيتهم حاطيني تسويق!! ياجماعه ياناس شلون وكيف؟؟؟؟ قالو كل الانقليزي مافيه تخصص يصلح لهم الا التسويق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    الحين الدوله بكبرها تفتقر لتخصصات الانجليزيه بدال ماتفتحون المجال اكبر قدام الانجليزي تنكبونه ع تسويق؟؟
    يعني ابي اعرف بس قسمابالله اتمنى اشوف بس هلعقول العبقريه الي تخرج بهذي القرارات كل يومين ابي اشوفهم بعيوني بس عشان احييهم بطريقتي احييهم على عقولهم المفكره المنيره المنتجه اللي لولاها كان شفنا تكدس التخصصات وعشوائية المخرجات
    ليش تسوون فينا كذا؟؟
    حسبي الله عليكم على كل من له يد بهذا القرار الغبييييييييييييييييييي ياخسارة الحبر الي كتب او حتى طبعت به شهادتك
  2. اختي بلاش نضحك علي بعض و الدولة تحتاج انجليزي و من هل خرابيط و كلنا عارفين التخصصات الي نهايتها جلسة بالبيت .
    علي العموم لو جيتي تفكري و تحسبيها ماتلاقي الا الهنود بلهجتهم المكسرة الي مستحيل تفهمي عليه ولا فليبيني في برجر كنج بكلمتهم الشهيرة my friend هم الي يتكلموا انجليزي .

احمدي ربك ماطحتي بالمالية كان شعرك شاب منها . صدقيني انت التسويق مجال قوي جدا ، اذا ما تصدقي التسويق في احلامك !! ما حلمتي بحياتك بمنتج تبغي تشترية او سألتي احد عنه او او .. هذا التسويق .
    الذكي هو الي يعرف يتسخدم التسويق مع التخصص الي هو بالاصل ماقدر يكملة ، بمعني ارجعي و افتحي لك مكتب قبولات شوفي تجسير ولا اديكون ولا غيرهم كلهم قاموا من ٠ و الان دخولهم بالملايين !! ( ملاحظة : اديكون للخدمات التعليمية دخلة السنوي ٨ مليون ريال ) هذه بالمقابلة الي جات علي العربية <<< كنت راز وجهي معاهم فيها

علي العموم احسبيها صح ولا تنسي انك بترجعي بشهادتين الاولي تقوي موقفك بخصوص الانجليزي و الثانية احلا وضيفة و شركة راقية مثلا ببنك او شركة كبيرة .

فانصحك بعدم الاستسلام و انا عارف راح تجي اراء بعدي تكسر مجاديفك و شراعك بعد ، فأنصحك روحي ادرسي الي قالوا لك علية و لا رحتي للمعهد ابدائي من تحت ١ او ٢ .. و الهدف لعانة و الجلوس اكثر وقت في امريكا <<< في راتب بينصرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعلامي ياسر
    أختي ليه مقدمتي شكوى إلى الوزارة
    ممكن تنظر في قراك إن مالك رغبه تدرسين التسويق
    ممكن ينم أبعادك عن مجال التسويق
    وهذا هو تعليق
    قهر والله
    والله يوفقك ويعطيك كل مافي خاطرك يأرب
    ليش هي بالكويت ؟ يعني لو بالكويت ممكن ترفع قضية علي الحكومة و تاخذ الي تبية !!

اخوي مافيها ضلم ولا شي و الامور الحمد لله سهله . وحدة من مدرساتي في العهد شهادة البكلريوس حقتها في ادارة الاعمال ، و شهادة الماجستير في التعليم .. ايش صار ؟ لقيت وضيفة ممتازة براتب ممتاز في ELS و بعد الضهر تشتغل بشهادتها الثانية !
    الفكرة كيف تعرف تستخدم الشهادتين مو تجلس تقول حرام و تضيع عليك شهادة ( ماجستير ) وانت حاط يدك علي خدك و تندب حضك كانك في فيلم مصري من السبعينات

...........

اختي استخيري قبل اي شي و صدقيني كلام المنتدى ما راح تمسك السما ولا بيخرق الارض . انما ما يتعدى انه يكون اضغاث احلام و اراء اتكالية و تهكمية
    7 "
  4. آنا تخصصي آقتصاد منزلي وحطوني تسويق و آختي بعد مثلك انجليزي وحاطيها تسويق

بس بطمنك آن التخصص مطلوب وسمعت ان مدينه الملك عبد الله الصناعيه محتاجين كوادر نسائيه بهالتخصص

بعدين يا آختي لنفرض آن ٨٠ ٪ من الطالبات المبتعثات حطوهن Marketing

تتوقعين آن كلهم راح ينجحون و يجيبون الشهاده ؟ مستحيل ...

اللي يحصل لها ظرف وتكنسل الدراسه واللي تلاقي صعوبه في دراسه اللغه واللي ... واللي ... ضروف الناس تختلف

ويمكن من ٨٠٪ ما يحصل على الماستر آلا ٢٠ ٪ او حتى ١٠ ٪

آسآل الله لي ولك ولكل مبتعثه التوفيق والنجاح
    7 "
  5. انا اختلف مع الاخ اياد
    الحين هي تخصصها انجليزي وفعلا من التخصصات المطلوبه
    وليش تلعب على نفسها هي ادرى بتخصصها
    لو واحد ميوله علمي ويقولون له ادرس ادبي
    ماراح يقدر ترى عقولنا مو CD وزاره التعليم تدخل التي تبيه في عقولنا
    ومايحتاج نكون في الكويت علشان نوصل صوتنا
    لو كلنا تكاتفنا ووصلنا طلباتنا وصلت
    اتمنى تتقبلون وجهه نظري برحابه ...
    7 "
  6. أختي المدة خمس سنوات الطالب المبتعثين مافي وظائف وهذا شي نشر عبر جريد اليوم قبل فتر
    أم اخوي إياد العنزي يعني لأمانع إن البنت تسعي في الموضوع لعل وعس يصير شي
    إن قدر الجهود المبذولة في الوزارة
    وهذا تم وجهه نظر فقط
    والاختلاف في الرأي ليفسد الود
    7 "
  7. أختي ترا الموضوع اسهل بكثير جدأ من اللي تتصورينه
    اول شي ان الماليه والتسويق كلها كويسه ومستقبلها ممتاز ودراستها مو صعبه
    ثاني شي وهو الأهم :: انتي الحين أطلعي أمريكا وترا بعد ماتخلصي اللغه .. تقدري تغيري التخصص بكل يسر وسهوله
    أنتي الحين تعالي وربي يوفقك وبتلاقي اللي يعجبك
    وأي سؤال انا مستعد خيتوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.