الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عسى ربي يسهل عليك كل صعب ! بخصوص الفيـزه قالوا لي ا صدر فيزه مره ثانيه تكفون افيدوني

استفسار عسى ربي يسهل عليك كل صعب ! بخصوص الفيـزه قالوا لي ا صدر فيزه مره ثانيه تكفون افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

June 21st, 2011, 09:44 PM

انشاء الله تكونون بصحه وسلامه
    تكفون افيدوني الله يوفقكم

انا غيرت المعهد الي كنت بدرس فيه بأمريكا ورجعت للسعوديه وتمرمطت مرمطه صار لي بالسعوديه 5 شهور واليوم وصلتني رساله من المعهد هذا نصها

I also want you to realize that you have created a very interesting mess with your I-20. Because you never attended classes at KSU, or at , and you did not start on May 16th when you were supposed to I had to terminate your I-20 because you did not show up. You will also be out of the country for more than 5 months. I have to issue a new I-20 with a new SEVIS number. You will have to apply for a new visa. You really should make up your mind on where you want to go.

سـؤالي الحين كيف اطلع فيـزه جديده !!
    هل لآزم اسدد رسوم فيزه وزحمه الي سويتها اول مارحت امريكا وهل لآزم اخذ موعد قـبل !!
    كم تجلس الفيـزه وتطلع هل هي نفس القديمه ولا تختلف !!

الله يوفق كل شخص افادتي
  2. ههههه
    حياااا اللـــه الحبيب
    نفس الحالة
    بس انا بعد ماكملت 5 شهور ( الخطة اني اكمل )
    فنفس وضعك
    لكن لو تشوف ايميلهم قمة في الاحترام
    قســم حسيت فار دمي وانا اقرا .. مدري كيف صبرت عليهم .. وش ذا كن الواحدعلى حسابهم !!

آيه للأسف الله يجبرني ويجبرك ويجبر كل كسير
    فيزا جديدة آخوي
    يعني موعد جديد ورسوم جديدة و سيفيس جديد وانتظار جديد
    بس ان شاللله هالرة بيكونون ارحم علينا لأن يعرفون ان حنا محنا بشبهة ولا ارهابيين بما اننا قد حصلنا على فيز من قبل ،، بس ظروفنا اضطرتنا نرجع ورح اقول هالكلام في موعدي ان شالله

وترى انا قالولي من يوم كنت عندهم واخذت البريك ( كان بالأساس مدته 3 شهور )
    ان يمديني امدد لكن قانون الجوازات عندهم ان المدة بين آخر يوم درست فيه وأول يوم مايتعدى 5 شهور ( سواء عندهم ولا حولت المعهد ) وإلا يلغى الآي توني واضطر اطلع فيزا جديدة

~ دعواتك الله ينولني اللي ببالي ويجبر كسري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.