الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بصيح :( // ابي مسآعده بخصوص معهد رخيص في كولورادو او اوريقون مع جامعه بليزز

استفسار بصيح :( // ابي مسآعده بخصوص معهد رخيص في كولورادو او اوريقون مع جامعه بليزز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasho
    ربي يوفقك قول امين .. وياك يا رب
    بس ما قلت لي هذا المعهد تبع نفس الجامعه The University of Texas At El Paso
    اسعاره حلوه مره
    تيب كيف اجيب قبول مشرط من نفس الجامعه ولا المعهد ..؟

هذا بمدينة ارفاين بولاية كالفورينا
    .. اعتقد ارخص معهد وما رح تلقين مثله بس مو تبع جامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة password-U.S
    إختي الكريمه انا اتكلم من واقع تجربه وبامكانك التأكد من هذا الرابط
    الجامعات الموصى بها
    1/تدخل على التعليم العالي.
    2/ الجامعات الموصى بها .
    3/ تختاري امريكا + الولايه Texas المدينه El paso بعدين سويي بحث هذا المعهد مرتبط
    بنفس الجامعه الي هي The University of Texas At El paso يعني مجرد ما تخلص المعهد مباشره
    تدخل الجامعه او انك تجيب التوفل وتدخل وقت ما تبي بشرط ان الدرجه تكون 500 في التوفل .
    الشي الثاني
    بالنسبه للقبول المشروط
    انا حاليا اشتغل عليه واعتقد انها اجاراءات سهله لأني قلت لهم ابي القبول المشروط حتى ارسله للملحقيه ولن ادخل
    الجامعه الا بالتوفل او بعد الإنتهاء من المعهد فوافقو بشرط اني أأجل موعد الدراسه اذا ما جبت التوفل في الوقت المناسب
    بمعنى اصح انا بداية دراستي الي حددتها في الجامعه تبدأ في منتصف رمضان وهذي فتره غير كافيه لذلك سأأجل الدراسه بالجامعه
    الى 2012 .
    متطلبات القبول المشروط تختلف ان كنت اعزب او متزوج فانا متزوج ومرمرو عيشتي صراحه
    لكن تركيزهم الفعلي على الضمان البنكي ونصيجه اجسن ضمان لقيته كان من بنك الرياض شغله ثانيه ما راح
    يكتفو بالضمان نفسه لازم تخلي الي بيضمنك يعبي نموذح بخط اليد وفيه توقيعه على انه صحيح مستعد يصرف عليكم( عندي النموذج لو حبيتي )
    شي ثاني يبون اذا كنتي متزوجه عقد الزواج مترجم+ شهادة الميلاد لأطفالك مترجمه ومصدقه طبعا ..اما اذا كنتي عزباء ما لهم شغل فيك
    طبعا من وجهة نظري لو عندك احد هنا راح تكون الأمور اسهل مرره . اتكلي على الله وابحثي بنفسك ومستعد ادلك على ايميلات الأشخاص المعنيين في المعهد وانتي فكري بالمعهد اولا وبعدين الجامعه بكون كل شي سهل

وفي الأخير يعتبر السكن ايضا متوسط القيمه يعني انا لقيت غرفه +صاله +دورى مياه+مطبخ ومرتبه جدا جدا ب 600 دولار شهريا
    والعقد 6 شهور اقل شي ..والغرفيتين كبيره جدا جدا ب 750 دولار
    واي معلومات نقصت مني سهوا ما يهمك انا بالخدمه
    احترامي لكم
    يا ستاذ الكريم مع احترامي لردك لمن تبي تتأكد من شي معتمد او متكدس او مغلق او اي شي تتأكد من الملحقية وليس من موقع الوزارة لأنو التحديثات تجي من الملحقية والوزارة تطبقها ع الموقع
    بالنسبه للمعهد هذه رغم انه رخييص ولكن ليس معتمد ابدا من الملحقية وهذا المصدر من موظفه في الملحقية الثقافيه
    للإفــــاده وشكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    كلورداو سكول اف انجليزش هذا المعهد خاص في مدينة دنفر ومعترف به من الملحقية واسعااره جدا رخيص في الداون تااون واحلى شي مدينة دنفر من عااشر امن المدن بامريكا والموااصلات بموصفاات عالمية

Colorado School Of English | English Language Schools Denver Colorado USA

وفيه المسؤليه اسمهاا زولو وفيه وحد اسمهاا كريمة مسلمه والمعهد كويس للي عنده خبره يعني بالانجليزي لكن من الصفر لا ماا يصلح
    السـلام عليكـم ورحمة الله وبركاته,
    الأخ الغالـي مقـدر خرصـك واهتمامك للمسـاعدهـ ولكـن هـذا المعهـد سـيء للغـايه, صحيح أنه رخـيص بالنسبه للطـلأاب الدارسين علـى حسـابهم الخـاص ولكـن ما الفـائدهـ إذا كـان المعهد مستـواهـ متدنـي للغـايه.
    كيـف يلتحـق الطـالب في البعثـه وهـو مازال في مرحلة اللغـه في معهـد سـيء لا يسـاعدهـ على اجتيـاز اللغـه.
    في أمان الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.