الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=بعثورهـ;2873554]الموضوع بطبع .. لا يستحق الحذف

المشكله ان الاعضاء الرافضين قول الامريكي انا السعودي غبي اجتماعيا .. اكدو صدقه بردودهم
    الى متى يصعب علينا الاعتراف بأخطائنا
    الى متى لا نستطيع مواجهة اخطائنا ومحاولة اصلاحها
    الاعتراف بالخطأ اول خطوه للاصلاح ..
    نعم واقولها باعلى صوتي .. نحن شعب ثلاث ارباع منه يستحقر العماله ..
    وهم يحقدون يحسدون .. ليس من باب حسد النعمه فقط بل من باب "السعودي لا يستحق النعمه التي ينعم بها "
    ونحن كان لنا السبب الرئيسي لحقدهم .. هم يكرهونا بالاصح ثلاث ارباع الشعب مكروه
    والذي يخالفني / يذهب الى اقرب محطه وياخذ معه برادي شاي بعز الظهر .. ويشاهد مايفعله اغلب السعوديين
    السعوديين .. يتعاملون مع الجميع بتعالي كأنهم شعب الله المختار / حتى بسفرهم لا يسلم احد منهم
    كيف تريدونهم يحترمو السعوديين .. وهم كاشفي عرضهم ؟؟ فكل من سافر تزوج سياحي او علاقه غير شرعيه ومن بار لاخر
    لا تقول لا ... فهذا الامر رايته بعيني .. في سفراتي لم يقل احد لي
    وهم ايضا .. اصبحو يتعالون على كل سعودي يعمل ويكون احدهم مشرف عليه ... << وهذا مر به ابن عمي وكان المشرف مصري وترك العمل بسببه
    .......

اتركو الاجانب اصلحو نفسكم بالاول ...

1- ومن لا يصدق خدامات سعوديات " قبل سنه وعليها فتح مكتب بقطر واغلقته امير من الاسره المالكه نسيت اسمها "
    والان وزارة العمل .. تفتح باب لكل سعوديه اجبرتها الظروف ان تعمل خادمه . تحت مسمى" مدبرة منزل " . بشروط احداها عدم المبيت ..

في ناس تدور اللقمه ماتشوفها كيف بتاكلها ؟؟
    2- صاحبه لي عزيزه علي ذبحتها احرجتها وانا مادري قبل ثلاث سنين
    راحت عليها درجة البحث / قتلها فكرة الكنكت وانه 100 بشهر مو الف
    قالت ومن وين لي الميه .. اذ بيعطيني ابوي واخواني كيف بيعطيهم ..
    قلت ميه مو الف ؟؟ كرهت نفسي
    صاحبتي سعوديه اب عن جد / مكافأتها تعطيها ابوها عشان يكلون

3- يبدو ان الاخوان نسو ماحصل بكارثة جده !!
    4- على شنو ننحسد .. على التعليم العالي ببلدنا ؟؟
    روح لاي مدرسه بالثانوي اسالهم جدول الضرب من 100 طالب بيجاوبك 2 بس
    اذ طالبه بصف الثاني متوسط .. اسالها استخرجي الفاعل تستخرج الفعل ؟؟
    كيف تجاوزت رابع وخامس ؟؟
    اشعب امي للاسف .. وللحين ماشفنا جيل التقويم
    والمدارس الخاصه تجبر المدرسه ع تلخيص لطالبات
    اذ اسال قريبي ايش اخذت للحين .. " يقلي والله مادري المصري يبربر مادري ايش يقول !!!
    الاملاء غلط .. اذ عضو مبتعث من برنامج خادم الحرمين .. يكتب هاذا = هذا / لاكن = لكن

الامريكي غبي لانه متوقع مستقبل

انا لا اعمم التعميم لغة .... <

الى اني ارجو الصحوه القريبه

الحقيقه توجع .. لكن تقبلوها اذ تحبون الوطن بصدق

الف مره قلنا لكم ياجماعة بلاش تعميم على عامة الشعب ( التعميم لغة ...)
    يااختي اذا تعرفين ناس ماعندها 100 ريال فيه ناس عندها 100 مليون وهذي سنة الحياة والمقارنة والتعميم فيها ظلم واجحاف
    اكيد نحب الوطن بس مانرضى التجريح بهدف الاصلاح نعم لدينا اخطاء ولدينا مشاكل ولدينا سلبيات ولدينا اشياء يتعب الواحد عن حصرها وهذه الحياه
    ولكن يجب ان لانغفل الجانب المضي في حياتنا وتكون نظرتنا بعيده عن التجريح وجلد الذات الهدف يكون للاصلاح وانتقاد الاخطاء والسلبيات باسلوب راقي وصدقوني ان اكثر شعب محسود على سطح الارض هو السعودي
    بلاش المثالية ...
    بلاش جلد الذات
    بلاش الانتقاد بهدف التجريح
    بلاش وهذا تحتها الف1000 خط
    لغة التعميم ....
    7 "
  2. بصراحه موضوعك حلووو وممتاز والله يعطيم العافيه

هو بصراحه حنا شعب اسرافي بدرجه اولى.. المشكله الشخص يناظر اللي اعلى منه ويبي يقلده... يعني الشباب اكبر همه ان يطق سياره فوق الميتين الف وبالتقسيط. ولو وفر عنده اي مبلغ للمستقبل.
    او البنت تشتري عقد فوق المية الف ولافكرة في مستقلبها.

حنا شعب استهلاكي ولا نعرف كيف نوزع رواتبنا بقدر مصاريفنا.
    تلاقي مصاريفنا اعلى من الدخل وبذلك نشتكي ونصيح والدنيا غاليه. وهو يرووح يشتري اغلى شي مع العلم انه يوجد بديل له.
    لو الشعب عندنا مثقف ويعرف كيف ياخذ السعر الاقل كان عمت المنافسه بين التجار لدينا.
    مثلا ارتفع سعر اللبن من المراعي والعالم تستمر تشتري مراعي ولا اخذو بدائل الثانيه الارخص....

فااتمنى ان الشعب يصحو من ناحية الامور الماليه وان يكون هناك تخطيط وحسن دبره في الصرف..

وشكر واسف على الاطاله
    7 "
  3. [QUOTE=saudi2011;2873590]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثورهـ
    الموضوع بطبع .. لا يستحق الحذف

المشكله ان الاعضاء الرافضين قول الامريكي انا السعودي غبي اجتماعيا .. اكدو صدقه بردودهم
    وهم يحقدون يحسدون .. ليس من باب حسد النعمه فقط بل من باب "السعودي لا يستحق النعمه التي ينعم بها "
    والذي يخالفني / يذهب الى اقرب محطه وياخذ معه برادي شاي بعز الظهر .. ويشاهد مايفعله اغلب السعوديين
    السعوديين .. يتعاملون مع الجميع بتعالي كأنهم شعب الله المختار / حتى بسفرهم لا يسلم احد منهم
    كيف تريدونهم يحترمو السعوديين .. وهم كاشفي عرضهم ؟؟ فكل من سافر تزوج سياحي او علاقه غير شرعيه ومن بار لاخر
    وهم ايضا .. اصبحو يتعالون على كل سعودي يعمل ويكون احدهم مشرف عليه ... << وهذا مر به ابن عمي وكان المشرف مصري وترك العمل بسببه
    .......

1- ومن لا يصدق خدامات سعوديات " قبل سنه وعليها فتح مكتب بقطر واغلقته امير من الاسره المالكه نسيت اسمها "
    والان وزارة العمل .. تفتح باب لكل سعوديه اجبرتها الظروف ان تعمل خادمه . تحت مسمى" مدبرة منزل " . بشروط احداها عدم المبيت ..

صاحبتي سعوديه اب عن جد / مكافأتها تعطيها ابوها عشان يكلون

كيف تجاوزت رابع وخامس ؟؟
    اشعب امي للاسف .. وللحين ماشفنا جيل التقويم
    اذ اسال قريبي ايش اخذت للحين .. " يقلي والله مادري المصري يبربر مادري ايش يقول !!!
    الاملاء غلط .. اذ عضو مبتعث من برنامج خادم الحرمين .. يكتب هاذا = هذا / لاكن = لكن

الف مره قلنا لكم ياجماعة بلاش تعميم على عامة الشعب ( التعميم لغة ...)
    يااختي اذا تعرفين ناس ماعندها 100 ريال فيه ناس عندها 100 مليون وهذي سنة الحياة والمقارنة والتعميم فيها ظلم واجحاف
    اكيد نحب الوطن بس مانرضى التجريح بهدف الاصلاح نعم لدينا اخطاء ولدينا مشاكل ولدينا سلبيات ولدينا اشياء يتعب الواحد عن حصرها وهذه الحياه
    ولكن يجب ان لانغفل الجانب المضي في حياتنا وتكون نظرتنا بعيده عن التجريح وجلد الذات الهدف يكون للاصلاح وانتقاد الاخطاء والسلبيات باسلوب راقي وصدقوني ان اكثر شعب محسود على سطح الارض هو السعودي
    بلاش المثالية ...
    بلاش جلد الذات
    بلاش الانتقاد بهدف التجريح
    بلاش وهذا تحتها الف1000 خط
    لغة التعميم ....

انا ماعممت .. وكبر دليل اكتب مصطلح " ثلاث ارباع الشعب " و"غلبية السعوديين"
    وقلتها باخر كلامي التعميم لغه ...
    واذ ع الي عنده ميه والي عنده مليون ..
    مع احترامي لك .. ماجبت جديد هذي سنة الحياه
    وطبقات بين الناس وتوزيع الارزاق من عند الله وحده
    كان ردي .. ناتج عن ردود بين الاعضاء ..
    ومن جهة جلد الذات / اذ تبي تعلاج مرض اعترف فيه وشخصه ثم باشر علاجه
    نحن هنا .. لنكون شعب افضل ونحقق امجاد لم يحققها غيرنا
    مانبي نصحى من غفوتنا بعد فوات الاوان
    اقراء الموضوع من اوله ورجع اقراء ردي .. لتفهم المقصد
    كون بخير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اخوي كــلام كــليم ,,

مــساك مــحبه ....

بعض الامور تراها العين المجردة ياغالي وماتحتاج دراسة ...

1) ماقد سمعت بخادمة تضربها عمتها بدون سبب ؟ " تخيل لو الخادمة سعودية ولك الجواب "
    2) ماقد سمعت بــ ( ابدوي ) يضرب راعي الغنم السوداني ^_^ " تخيل لو ان الراعي سعودي هل سيضربه ؟ "
    3) ماقد سمعت بطلاب كلية معلمين هددوا دكتورهم المصري بالضرب ان لم ينجحهم ؟
    4) ماقد سمعت ان احد المسؤلين منع عمل الاجانب في تحفيظ القران بالمساجد..
    5) ماقد سمعت كفيل ساحب على عامله 8 شهور بدون راتب ؟
    5) ماقد سمعت ان بلدية محافظة الطائف ماصرفت راتب موظفيها لمدة اربعه اشهر ثم تظاهروا عند البلدية حتى صرفوا لهم ؟
    7) ماقد رايت بعينك طول حياتك كفيل يضرب عامله امام سعوديين لم يتدخل احد لمنعه ؟
    8) ماقد شفت رجل امن بمطار الملك عبدالعزيز يشوت شنطة هندي برجوله " اقسم بمن رفع السماوات والارض ان هذا المشهد شفته اكثر من مرة " .
    9) ماقد شفت خادمة تشتكي من اعتداء جنسي من كفيلها ويتم حله بتسفيرها فقط !!!!!!!
    10) ماقد سمعت سعودي يقول القبيلة الفلانيه اصلهم من الدولة الفلانيه وبلهجة استحقار ؟
    11) ماقد رايت في احد الدوائر الحكومية شباك للسعوديين وشباك للاجانب ؟
    12) ماقد رايت سعودي يسقط على اجنبي في احد صفوف التنظيم في اي دائره حكوميه؟

مــاقــول لك هــذا كــل الشعب السعودي .
    ولكن هــذه امــثله لا تقول لي انك ماسمعت او قريت في الصحف او وقفت عليها بنفسك ..
    ولو قلنــا ان هذه النسبه ضئله هل ترى ان تجاهلها او نكران وجودها هو الصحيح ؟ ام ترى ان الاعتراف بوجودها ومحاولة تصحيحها بما نستطيع هو الاصح ؟

اخيرا انت في امريكا :
    1) عمر رجل امن شات بقدمه شنطتك في المطار ؟
    2) عمرك راجعت دائرة حكومية وقال لك هذا شباك الاجانب ؟
    3) عمرك شفت امريكي يستحقرك لانك مانت امريكي وتظاهر بانه شعب الله المختار ؟

نكران وجود الخطاء هو قمة الخطاء ...

الاخطاء موجودة ولو كانت قليله ولكن لايصح تجاهلها ..

لك مودتي وتـــاكد انني اكتب هنا لغيرتي على وطني .. لا للتشمت على شعب انا ابنه وما يعيب احد ابنائه يعيبه ..

بالامس قرينا موضوع بالمنتدى احد اخواننا تم فصله من المعهد ... صدقني حزنا عليه واحنا مانعرفه ... بالتاكيد ان هذا كان لخطاء منه ... ولكن حزنا لانه اخ لنا والا نتمنى مايكدر خاطره ويحزنه ولم نخوض معه بالاسباب لاننا نعلم ان لايحبذ هذا بذلك الوقت ...

محبة اخوك وتقديره واسف للإطاله ..
    هلا بك أخوي

فعلاً ... كل النقاط ال 12 اللي ذكرتها صحيحه 100% وأنا قد شفت أسواء من كذا ... و ليس فقط السعوديين ... عندنا في السعودية المصري, السوداني, السوري و و بعض الدول العربية يهينون الهندي, البنغلاديشي, السيرلانكي وبعض الدول الاخرى

ولكن !!! ليس هذا الموضوع .... موضوعك هو "هل السعودي غبي إجتماعياً" وليس "هل السعودي إنسان متعلم و واعي"

أنا ما أدري ليش إنقلب الموضوع من غباء السعودي اجتماعياً إلى العماله في السعودية ... وكل موضوع ما له علاقة في الثاني

تحياتي لكم جميعاً
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا : رسالة الامريكي كانت مثل اللي حط السم في العسل مدح ومدح بعدين قال في معنى كلامه غبي غباء ما شفته في اي (دولة)؟
    طبعا هو واضح كتب رايه على اللي شافه بس....وهذا غلط لو شاف كل السعوديين كلهم وقال هذا الكلام نقوله: هذا رايك وانت حر ممكن يكون صح وممكن يكون غلط ولكن يحكم على شعب بأنه غبي وهو ما شاف الا كم واحد هذا غلط وواضح نه حاقد وبكن كراهيية وضغينة والشي اللي اذهلني ان الكلام ذا طالع من اكاديمي وبروفيسور مع نفسه بروفيسور ....باختصار الامريكي اللي كتب هو الغبي ومو بس كذا الا غغغغغغغغغغبي .

ثانياً:الموضوع خنفشاري(في قاموسي=مذهل) لكن فيه بعض الاعضاء خربوه يعني طلعوا برا الموضوع وتحديدا من الصفحة الرابعة المشاركة رقم 40.
    الدليل : ياليت تتكرمون وتشوفون الردود اللي قبل المشاركة 40 والردود اللي بعد المشاركة 40

ثالثاً:العضو ساطي كرار...عندي بعض التعليقات على بعض كلامك الغير منطقي (بصراحة) وشوف من فمك أدينك ؟؟ نبدأها باول مشاركة .
    قلت في أول مشاركة لك : كثييير من المجتمعات ما تحترم السعودي مو بس الاجانب حتى العرب انا رحت الاردن وسوريا ومصر وكلهم يسسبوون السعوديين ولو تسأل اليماني والقطري برضوا بتلقاهم ما يحترموا السعوديين طبعا واكييد الهندي والبنقالي والاندنوسي والفلبيني والتركي والباكستاني والافغاني نفس الشي

أنا معك في ذي كثير من المجتمعات ما تحترم السعودي لكن تقول:واكييد الهندي والبنقالي والاندنوسي والفلبيني والتركي والباكستاني والافغاني نفس الشي . اختلف معك في ذي النقطة العبارة راح تكون صحيحة اذا ختمت وقلت :نفس الشي معي لأنك كما ذكرت في احدى الردود في ما معنى الكلام بأنك كنت كنت تضريهم وتشتمهم ومن هذا المنطلق فان الجنسيات اعلاه أكييد مارح تحترمك أنت..المواقف اللي صارت معك لا تقيسها على غيرك يا حبيبي.

أيضا في تفس المشاركة قلت رايك هل السعودي غبي اجتماعيا ؟؟:
    نعم انا ارى عنده غباء اجتماعي لانة غير معود على ابداء رأية هو متعود يقلد وبس وما عندة اي قابلية انة يتعب نفسة ويشغل مخة لتكويين رأي مستقل (اكييييد مو الكل لكن المعظم)واي احد عندة عقل يقدر يلاحظ كذا بسهولة جدا على سبيل المثال لو فتحت اغلب المواضيع بتلاقي اغلب الردود مبنية على اول رد حتى ولو كان اول واحد رد فهم الموضوع خطأ بتلاقي اكثر الناس بعدة اللي يردوا فهموا الموضوع خطأ لا واللي اعجب من كذا لو جا مشرف ورد على موضوع وعارضة بشدة وهو فاهمة خطأ بتلقى العالم تحطلك لايك ويقولولوا صدقت وصح لسانك ووالله بعضهم ما قرى الموضوع اساسا بس قرى رد المشرف
    وبعدين يجي صاحب الموضوع وشرح للمشرف هو ايش يقصد وفهمة الموضوح صح وصار المشرف من مؤيدين هذا الموضوع تلاقي العالم انقلبت وتلقاهم كلهم يقولولك والله كنا فاهمين خطأ

بصراحة أقنعتني أن السعودي غبي والرواية اللي كتبتها تتحدى روايات أغاثا كريستي و ديستوفسكي(وبالمناسبة أنصحكم تقرون روايته الجريمة والعقاب رهييييييييييييييبة) أنا غبي لو صدقتك لذلك أتمنى تبرهن على رايك بوضع رابط لذي المنتديات اللي والله عمري ما طبيت فيها عشان نصدقك وبعدين تراك ذكرت في المشاركة رقم51 على فكرة انا لم اقصد منتدى ممبتعث انا اقصد اي منتدى سعوديييييييييي ...اي منتدى سعودي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والله قوية.... ما شا الله عندك وقت فاضي عشان تفرفر في (كل)المنتديات السعودية ...انت قصتك زي قصة الامريكي اللي فوق هههههههههههههههههههههههههههه.

ايضا في نفس المشاركة قلت:
    (والدليل على ان السعودي غير معود على ابداء رأية انت جرب بنفسك وافتح موضوع يحتاج الى رأي الاعضاء وافتح موضوع ثاني تحكي فية عن موقف طريف حصل لك وراح تلاقي الموقف الطريف ردوودة اكثر بكثييييييييييييير من الموضوع اللي يحتاج ردوود الاعضاء وجرب نفس التجربة هاذي في موقع سوري او بريطاني او اماراتي وراح تلاحظ الفرق وبقوة)

مشكلتك انك تحسب الناس مثلك...ترا ماني فاضي اروح ادور بعدين يا حبيبي تعود اذا انت في حوار وكتبت او قلت رايك جيب معه الدليل...دليلك هذا ماله معنى الا اذا وضعت رابط لهاذي المنتديات.

أيضا في نفس المشاركة:
    والدليل الثاني ان السعودي غبي اجتماعيا انة يحقر اغلب الجنسيات العاملة عندناا في الوطن يعني هو يحسبها بالفلوس اللي يعطيني فلوس احترمة واللي اعطيه فلوس هو انسان حقير وطبعا ماااااااااااااااااااااااااااا يحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااج دليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييل واللي يبغى يهاااااااااااااااااااااااااااايط ينزل الشارع في اي مدينة من مدن المملكة وياخذلة جولة ( وعلى فكرة الامر مو مقتصر على الاطفال بس الا والله وقدام عيني مدير مدرسة يسوي نفس الشي)

ههههههههههههههههههههه يوم تقول:أنه يحتقرأغلب الجنسيات العاملة في الوطن تكلم عن نفسك أنت...انت قلت في ما معنى كلامك انك كنت تضربهم وتشتمهم في احدى الردود ....تأكدت خلاص انت تحسب الناس مثلك هذا غلط عزيزي وبعدين هههههههههههههههههه وتقول وما يحتاج دليل(أتوقع المنتديات اللي كنت فيها أثرت عليك) الا يحتاج دليل...أكرر واقول واعيد
    لازم تضع دليل عشان فكرتك تووووووووصللل ونصدقك>>يارب فهم..عن نفسي والله مشغول ماني فاضي انزل الشوارع عشان اصدقك.

في الصفحة 5 المشاركة رقم 45
    تقول للعضو الرائع ابراهيم الاحمري(يا لبى قلبه):
    انت قلت يقصد ابراهيم( ليش أكثر اللجوء للعمل من الدول المجاورة الى السعودية .... فلطسيني , سوري , اردني , سوداني , مصري , يمني , أرتري , صومالي والكثير من الدول العربيه)
    انا حبيت بس اصححلك معلومتك اكثر الوافدين من اندونيسيا والهند وبنقلاديش
    ثانيا لولاحظت مافي في الدول اللي انت كتبتها لاقطر ولا كويت ولا امرارات بالعكس احنا اللي نروح للبلاد هاذي ونشتغل فيها بنسبة اكبر بكثير من الوافدين علينا

هههههههههههههههههههههههههههههه الدليل يارعاك الله يا ليت تذكر النسبة ووين الاحصائية عشان نصدقك اصلا اذا كان فيه احصائية.....كل مرة تثبت انك.....ما راح استعجل خلونا نكمل انا ما اجيب الكلام من راسي هاذي هو كلامه لا وبعد حاط الصفحة والرد وش تبون بعد يا اعضاء مبتعث

ايضا في نفس المشاركة:
    ويا اخي ابراهيم اشمعنا يعني الشعب السعودي اللي يحسدوة من باب اولى يحسدوا الكويت اللي هم اقوى اقتصاد بالعالم اللي الفقير عندهم عندة فلا ومن باب اولى انهم يحسدوا الامرات اللي يعطوا مكافأة 750 الف للي يتزوج
    بل هم بالعكس يمدحووووووووووون ذول كلهم ويسبونا حنا (اول خطوة نحو العلاج هي الاعتراف بالمرض)

مين قال انو الكويت اقوى اقتصاد في العالم....أقسم بالله اني اكتب وانا اضحك...يا حبيبي وين عايش أنت تحسبنا دلوووخ ما نفهم سلامات لو رقعت وقلت (من أقوى) هاااه بعلناها راجع حساباتك الله يهديك..والدليل انا بريحك واجيب الدليل اقوى أقتصاد في العالم الولايات المتحدة الرابط:http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%...AD%D8%AF%D8%A9

في نفس الصفحة المشاركة رقم 47 تقول للعضو ابن ابوه:
    اكيد انك داري عن الشغالات اللي راحوا قطر مع ان المفروض ان اقتصادنا اقوى من اقتصاد قطر وفوق ذا كلة خدمات وبطالة مالقيو يشتغلوا خدامات في السعودية لان مافي خدماااات ههههههههه في عندنا بطالة خدمات قاموا راحو قطر وعلى فكرة في برضوا بالكوييت

وما زلت اواصل الضحك هههههههههههههههههههههههه شوف يا حبيبي ما راح اقولك جيب لي الخبر بقولك جيب لي اسم الجريدة و رقم العدد اوأنا بدور خلاص....لا تنسى في انتظارك.

الصفحة رقم 6 المشاركة رقم 51 تقول للعضو كلام كلبم:

واخيرا اخي كلام كلييم انا لم اصف السعوديين بشيء انت نفسك لاتستطيع لمسة وانا كاتب اللي يخالفني الرأي يجرب بنفسة جرب بنفسك في منتديات سعودية
    وجرب بنفسك في منتديات مصرية مثلاااا راح تلاقي فرق بين السما والارض وانا مستعد اجبلك مواضيع في المنتدى هاذا تستلزم اراء الاعضاء والاهتمام كان قليلا بها
    ومواضيع لا تستلزم هاذا التواجد العنيف فيها وتلقاهم مهتمين فيها لابعد درجة

هههههههههههههههههههههه ياخي قلت لك انا ما ني فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضي واعيد واكرر اذا بغييييييت تووووصصصلللللللل رااااااااااااايكككك جييييييييييييب دلييييييييييييييييل ياخي حط الرابط خسران شي ولا تتعذر أصلا انت قلت في اي منتدى سعودي ....الله ورينا احنا في انتظارك.

بالنسبة للكويت والارقام ففي شي اسمه : نسبة وتناسب....شوف كم عددهم وشوف كم عددنا..بعدين نقطة ثانية فيه مثل مصري حلو: إمسك إرشك لليوم الإسود...المال له علاقة بالسياسة يعني مثلا لا سمح الله لو جا حرب ع السعودية يكون عند ها فلوس عشان تشتري صواريخ نووية واسلحة وذخاير لمواجهة العدو ....أكيد تبي دليل أبشر تخبر حرب الخليج يوم العراق دخلت الخفجي الملك فهد الله يرحمه ويش سوى...بفلوسه جاب أمريكا وحاسوا العراق حوووووس وحمى شعبه بعد الله وفي المقابل يوم العراق غزت الكويت اهل الكويت جو هنا الشرقية..وأصلا ما قاوموا.... شوف السعودية سياستها مجنونة ...أنا ما حبيت اني ادخل في السياسة واتمنى ما احد يرد علي في ذي النقطة لاني ما ابي اخرب الموضوع بس مجبور ويش اسوي.

الصفحة 7 المشاركة 70 تقول لاحد الاعضاء بانك جاهز لمناقشته حول هذين المحورين:
    المحور الاول ان الشعب السعودي يحتقر العمالة
    المحور الثاني انه اذا وجد من يجب ان يحسد على كثرة فلوسة فلن نكون نحن (السعوديين) فهناك من هم اولى منا بالحسد بمليون مرة وانا وضحت كذا بمقارنة بسيييييييييطة بيننا وبين الكويت وقلت كمان ان احنا عندنا شغالات سعووووووووووووديات في قطر والكوييييت <<<<<< بس العتب على اللي ما يفهم

الرد على المحور الاول...كل(ن) يشوف الناس بعين طبعه.
    الرد على المحور الثاني:العالم حاسدينا على بترولنا..العالم يدري انو السعودية عندها اكبر حقل بري(الغوار) وعندها أكبر حقل بحري(السفانية)عشان كذا العالم يفكرانو الشعب غني وما فيه فقر....في انتظار الدليل حق الخدمات السعوديات اللي في قطر والكويت

الصفحة 8 رقم المشاركة 78 تقول ردا ع احد الاعضاء:
    اول شي انت لو تلاحظ انا قلت اني شفت بنفسي بل قلتلك اني انا شخصيا كنت اضرب العمالة واشتمهم لاني كنت تابع لثقافة( ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي) هاذي لحااااالها توضح لك مدى الغباء الاجتماعي للسعودي .

ثقافة ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي فهمتها انت غلط هاذي اغنية وطنية الشعب السعودي يرددها ليعبر عن انتمائه لهذا الوطن ويفتخر انه سعودي...انا سعودي وانت قلت:هاذي لحااااالها توضح لك مدى الغباء الاجتماعي للسعودي .
    يعني انت وصفت المجتمع السعودي اللي انا انتمي اليه بالغباء....أذا انت تضرب العمالة وتشتمهم لانك تابع لثقافة انت ما كنت تفهمها فأنت فذي الحالة غغغغغغغغغغغبي لانك ما سالت واعتداءك عليهم لا تحمله غيرك تحمله انت بس.

في نفس المشاركة طلبت من عند احد الاعضاء وقلت:
    ننزل موضوع يشارك فية الاعضاء هل السعودي يحتقر العمالة وكل واحد يجاوب بضميرة واللي يشوفة قدام عينة وهو مسؤول امام الله عن
    كلامه اذا كان صحيح او نفاق

ولا تعب عمرك ولا شي تفضل ذا الرابط
    طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© : ط§ط³طھط·ظ„ط§ط¹: 75% ظ…ظ† ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظٹط±ط*ط¨ ط¨ط§ظ„ظˆط§ظپط¯ظٹظ†

وختاماً:
    الصفحة 7 رقم 62
    طلعت عن الموضووووووووع اطلاقا وكانك تبي تسوي بلبلة يوم تقول:
    واخيرا حبيت انقل لكم خبر (منال الشريف طلعت رخصة سعودية وفي السعودية)<<< الخبر مو اكيد يا بنااات بس اللي يدور في المنتديات
    راح يلقى هاذا الكلام وكمان بيلقى صورة الرخصة لا تتحمسوا كثيير ممكن تكون اشاعة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه باقي علي موال دوروا في المنتديات بس والله كان ودي تجيب صورة الرخصة ما دام موجودة في المنتديات لاني والله ما لقيتها.

والشي المضحك واللي خلاني اوصل للقهقهة يوم رد على احدي العضوات في الصفحة السابعة رقم المشاركة65قال:
    هلا اختي نوفي
    شوفي الخبر مو اكيد ممكن يكون صح وممكن يكون خطأ بس في كلتا الحالتين
    البنات بيسمحولهم يسوقوا عندنا المسألة مسألة وقت بس ........

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ما شا الله شغال في وزارة الداخلية ولا في المرور وكيف عرفت انها مسالة مع نفسك وقت جيب الدليل>>> عقدته

معليش طلعت برا الموضوع لاني ابي أسكت بعض السفسطائين و اصحاب الفكر المحدود
    وفي النهاية ساطي كرار اثبت انك ...... ما ابي اشتم ولكن الاعضاء اتوقع اعرفوا من الغبي
    وبالمناسبة ترا بدا التسجيل في كليتنا .

محبكم : عبدالعزيز احمد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اخواني إدارة المنتدى ..

لا اعتقد ان موضوع مشاهديه فوق 1700 والإعجابات 100 يستحق ان اتلقى عليه تحذير ..

ان كان القصد ان الموضوع في غير قسمه " فهذا افضل قسم لاني اقصد به طلاب امريكا " ...

والا اراء للتحذير اي داعي ..

عموما ... ان كان هنا مايستدعي الحذف لكم ذلك ... ولكم احترامي ولكل من تواجد هنا ..... والله العالم وراء المقصد
    اخوي ابن ابوه قسم بالله ان المشرفين ماعندهم سياسة واضحة للتعامل
    يارجال انا امس انحذف لي موضوع في ملتقى امريكا وتلقيت انذار (والعجيبة انو اللي اعطاني الانذار اسااااااساااا مو مشرف على ملتقى امريكا) واعطاني انذار لاني اتخالفت معاة
    بالرأي وتحجج ان الموضوع ما يهم امريكا طيب مين يحدد له علاقة ولا ماله علاقة هاذا قسم عام مو قسم استفسارات (علشان يكون مقيد بنهج واحد لا يتغير) ياخي قسم بالله ان الغباء الاجتماعي لسعودي يظهر في (بعض) المشرفين
    والمصيبة تلقى مواضيع وانا اخوك قسم بالله مو بس مالها علاقة بأمريكا الا مالها علاقة فأي شي بالحياة اساسا وتلاقي بعض المشرفيين مشاركين فيية ومبسوطين منه
    والصراحة اخوي ان موضوعك موفففففففففففففيييييييييييييييييييييييييد جدا والله يجزاك خير
    لاكن بعض المشرفين ما يهمهم الفايدة اهم شي يلقوا كلمه امريكا بالموضوع
    انصحك نصيحة اخوية لما تكتب موضوع اكتب اول شي وبين قوسيين امريكا وبعديين قول اللي تبغااه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز احمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا : رسالة الامريكي كانت مثل اللي حط السم في العسل مدح ومدح بعدين قال في معنى كلامه غبي غباء ما شفته في اي (دولة)؟
    طبعا هو واضح كتب رايه على اللي شافه بس....وهذا غلط لو شاف كل السعوديين كلهم وقال هذا الكلام نقوله: هذا رايك وانت حر ممكن يكون صح وممكن يكون غلط ولكن يحكم على شعب بأنه غبي وهو ما شاف الا كم واحد هذا غلط وواضح نه حاقد وبكن كراهيية وضغينة والشي اللي اذهلني ان الكلام ذا طالع من اكاديمي وبروفيسور مع نفسه بروفيسور ....باختصار الامريكي اللي كتب هو الغبي ومو بس كذا الا غغغغغغغغغغبي .

ثانياً:الموضوع خنفشاري(في قاموسي=مذهل) لكن فيه بعض الاعضاء خربوه يعني طلعوا برا الموضوع وتحديدا من الصفحة الرابعة المشاركة رقم 40.
    الدليل : ياليت تتكرمون وتشوفون الردود اللي قبل المشاركة 40 والردود اللي بعد المشاركة 40

ثالثاً:العضو ساطي كرار...عندي بعض التعليقات على بعض كلامك الغير منطقي (بصراحة) وشوف من فمك أدينك ؟؟ نبدأها باول مشاركة .
    قلت في أول مشاركة لك : كثييير من المجتمعات ما تحترم السعودي مو بس الاجانب حتى العرب انا رحت الاردن وسوريا ومصر وكلهم يسسبوون السعوديين ولو تسأل اليماني والقطري برضوا بتلقاهم ما يحترموا السعوديين طبعا واكييد الهندي والبنقالي والاندنوسي والفلبيني والتركي والباكستاني والافغاني نفس الشي

أنا معك في ذي كثير من المجتمعات ما تحترم السعودي لكن تقول:واكييد الهندي والبنقالي والاندنوسي والفلبيني والتركي والباكستاني والافغاني نفس الشي . اختلف معك في ذي النقطة العبارة راح تكون صحيحة اذا ختمت وقلت :نفس الشي معي لأنك كما ذكرت في احدى الردود في ما معنى الكلام بأنك كنت كنت تضريهم وتشتمهم ومن هذا المنطلق فان الجنسيات اعلاه أكييد مارح تحترمك أنت..المواقف اللي صارت معك لا تقيسها على غيرك يا حبيبي.

أيضا في تفس المشاركة قلت رايك هل السعودي غبي اجتماعيا ؟؟:
    نعم انا ارى عنده غباء اجتماعي لانة غير معود على ابداء رأية هو متعود يقلد وبس وما عندة اي قابلية انة يتعب نفسة ويشغل مخة لتكويين رأي مستقل (اكييييد مو الكل لكن المعظم)واي احد عندة عقل يقدر يلاحظ كذا بسهولة جدا على سبيل المثال لو فتحت اغلب المواضيع بتلاقي اغلب الردود مبنية على اول رد حتى ولو كان اول واحد رد فهم الموضوع خطأ بتلاقي اكثر الناس بعدة اللي يردوا فهموا الموضوع خطأ لا واللي اعجب من كذا لو جا مشرف ورد على موضوع وعارضة بشدة وهو فاهمة خطأ بتلقى العالم تحطلك لايك ويقولولوا صدقت وصح لسانك ووالله بعضهم ما قرى الموضوع اساسا بس قرى رد المشرف
    وبعدين يجي صاحب الموضوع وشرح للمشرف هو ايش يقصد وفهمة الموضوح صح وصار المشرف من مؤيدين هذا الموضوع تلاقي العالم انقلبت وتلقاهم كلهم يقولولك والله كنا فاهمين خطأ

بصراحة أقنعتني أن السعودي غبي والرواية اللي كتبتها تتحدى روايات أغاثا كريستي و ديستوفسكي(وبالمناسبة أنصحكم تقرون روايته الجريمة والعقاب رهييييييييييييييبة) أنا غبي لو صدقتك لذلك أتمنى تبرهن على رايك بوضع رابط لذي المنتديات اللي والله عمري ما طبيت فيها عشان نصدقك وبعدين تراك ذكرت في المشاركة رقم51 على فكرة انا لم اقصد منتدى ممبتعث انا اقصد اي منتدى سعوديييييييييي ...اي منتدى سعودي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والله قوية.... ما شا الله عندك وقت فاضي عشان تفرفر في (كل)المنتديات السعودية ...انت قصتك زي قصة الامريكي اللي فوق هههههههههههههههههههههههههههه.

ايضا في نفس المشاركة قلت:
    (والدليل على ان السعودي غير معود على ابداء رأية انت جرب بنفسك وافتح موضوع يحتاج الى رأي الاعضاء وافتح موضوع ثاني تحكي فية عن موقف طريف حصل لك وراح تلاقي الموقف الطريف ردوودة اكثر بكثييييييييييييير من الموضوع اللي يحتاج ردوود الاعضاء وجرب نفس التجربة هاذي في موقع سوري او بريطاني او اماراتي وراح تلاحظ الفرق وبقوة)

مشكلتك انك تحسب الناس مثلك...ترا ماني فاضي اروح ادور بعدين يا حبيبي تعود اذا انت في حوار وكتبت او قلت رايك جيب معه الدليل...دليلك هذا ماله معنى الا اذا وضعت رابط لهاذي المنتديات.

أيضا في نفس المشاركة:
    والدليل الثاني ان السعودي غبي اجتماعيا انة يحقر اغلب الجنسيات العاملة عندناا في الوطن يعني هو يحسبها بالفلوس اللي يعطيني فلوس احترمة واللي اعطيه فلوس هو انسان حقير وطبعا ماااااااااااااااااااااااااااا يحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااج دليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييل واللي يبغى يهاااااااااااااااااااااااااااايط ينزل الشارع في اي مدينة من مدن المملكة وياخذلة جولة ( وعلى فكرة الامر مو مقتصر على الاطفال بس الا والله وقدام عيني مدير مدرسة يسوي نفس الشي)

ههههههههههههههههههههه يوم تقول:أنه يحتقرأغلب الجنسيات العاملة في الوطن تكلم عن نفسك أنت...انت قلت في ما معنى كلامك انك كنت تضربهم وتشتمهم في احدى الردود ....تأكدت خلاص انت تحسب الناس مثلك هذا غلط عزيزي وبعدين هههههههههههههههههه وتقول وما يحتاج دليل(أتوقع المنتديات اللي كنت فيها أثرت عليك) الا يحتاج دليل...أكرر واقول واعيد
    لازم تضع دليل عشان فكرتك تووووووووصللل ونصدقك>>يارب فهم..عن نفسي والله مشغول ماني فاضي انزل الشوارع عشان اصدقك.

في الصفحة 5 المشاركة رقم 45
    تقول للعضو الرائع ابراهيم الاحمري(يا لبى قلبه):
    انت قلت يقصد ابراهيم( ليش أكثر اللجوء للعمل من الدول المجاورة الى السعودية .... فلطسيني , سوري , اردني , سوداني , مصري , يمني , أرتري , صومالي والكثير من الدول العربيه)
    انا حبيت بس اصححلك معلومتك اكثر الوافدين من اندونيسيا والهند وبنقلاديش
    ثانيا لولاحظت مافي في الدول اللي انت كتبتها لاقطر ولا كويت ولا امرارات بالعكس احنا اللي نروح للبلاد هاذي ونشتغل فيها بنسبة اكبر بكثير من الوافدين علينا

هههههههههههههههههههههههههههههه الدليل يارعاك الله يا ليت تذكر النسبة ووين الاحصائية عشان نصدقك اصلا اذا كان فيه احصائية.....كل مرة تثبت انك.....ما راح استعجل خلونا نكمل انا ما اجيب الكلام من راسي هاذي هو كلامه لا وبعد حاط الصفحة والرد وش تبون بعد يا اعضاء مبتعث

ايضا في نفس المشاركة:
    ويا اخي ابراهيم اشمعنا يعني الشعب السعودي اللي يحسدوة من باب اولى يحسدوا الكويت اللي هم اقوى اقتصاد بالعالم اللي الفقير عندهم عندة فلا ومن باب اولى انهم يحسدوا الامرات اللي يعطوا مكافأة 750 الف للي يتزوج
    بل هم بالعكس يمدحووووووووووون ذول كلهم ويسبونا حنا (اول خطوة نحو العلاج هي الاعتراف بالمرض)

مين قال انو الكويت اقوى اقتصاد في العالم....أقسم بالله اني اكتب وانا اضحك...يا حبيبي وين عايش أنت تحسبنا دلوووخ ما نفهم سلامات لو رقعت وقلت (من أقوى) هاااه بعلناها راجع حساباتك الله يهديك..والدليل انا بريحك واجيب الدليل اقوى أقتصاد في العالم الولايات المتحدة الرابط:http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%...AD%D8%AF%D8%A9

في نفس الصفحة المشاركة رقم 47 تقول للعضو ابن ابوه:
    اكيد انك داري عن الشغالات اللي راحوا قطر مع ان المفروض ان اقتصادنا اقوى من اقتصاد قطر وفوق ذا كلة خدمات وبطالة مالقيو يشتغلوا خدامات في السعودية لان مافي خدماااات ههههههههه في عندنا بطالة خدمات قاموا راحو قطر وعلى فكرة في برضوا بالكوييت

وما زلت اواصل الضحك هههههههههههههههههههههههه شوف يا حبيبي ما راح اقولك جيب لي الخبر بقولك جيب لي اسم الجريدة و رقم العدد اوأنا بدور خلاص....لا تنسى في انتظارك.

الصفحة رقم 6 المشاركة رقم 51 تقول للعضو كلام كلبم:

واخيرا اخي كلام كلييم انا لم اصف السعوديين بشيء انت نفسك لاتستطيع لمسة وانا كاتب اللي يخالفني الرأي يجرب بنفسة جرب بنفسك في منتديات سعودية
    وجرب بنفسك في منتديات مصرية مثلاااا راح تلاقي فرق بين السما والارض وانا مستعد اجبلك مواضيع في المنتدى هاذا تستلزم اراء الاعضاء والاهتمام كان قليلا بها
    ومواضيع لا تستلزم هاذا التواجد العنيف فيها وتلقاهم مهتمين فيها لابعد درجة

هههههههههههههههههههههه ياخي قلت لك انا ما ني فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضي واعيد واكرر اذا بغييييييت تووووصصصلللللللل رااااااااااااايكككك جييييييييييييب دلييييييييييييييييل ياخي حط الرابط خسران شي ولا تتعذر أصلا انت قلت في اي منتدى سعودي ....الله ورينا احنا في انتظارك.

بالنسبة للكويت والارقام ففي شي اسمه : نسبة وتناسب....شوف كم عددهم وشوف كم عددنا..بعدين نقطة ثانية فيه مثل مصري حلو: إمسك إرشك لليوم الإسود...المال له علاقة بالسياسة يعني مثلا لا سمح الله لو جا حرب ع السعودية يكون عند ها فلوس عشان تشتري صواريخ نووية واسلحة وذخاير لمواجهة العدو ....أكيد تبي دليل أبشر تخبر حرب الخليج يوم العراق دخلت الخفجي الملك فهد الله يرحمه ويش سوى...بفلوسه جاب أمريكا وحاسوا العراق حوووووس وحمى شعبه بعد الله وفي المقابل يوم العراق غزت الكويت اهل الكويت جو هنا الشرقية..وأصلا ما قاوموا.... شوف السعودية سياستها مجنونة ...أنا ما حبيت اني ادخل في السياسة واتمنى ما احد يرد علي في ذي النقطة لاني ما ابي اخرب الموضوع بس مجبور ويش اسوي.

الصفحة 7 المشاركة 70 تقول لاحد الاعضاء بانك جاهز لمناقشته حول هذين المحورين:
    المحور الاول ان الشعب السعودي يحتقر العمالة
    المحور الثاني انه اذا وجد من يجب ان يحسد على كثرة فلوسة فلن نكون نحن (السعوديين) فهناك من هم اولى منا بالحسد بمليون مرة وانا وضحت كذا بمقارنة بسيييييييييطة بيننا وبين الكويت وقلت كمان ان احنا عندنا شغالات سعووووووووووووديات في قطر والكوييييت <<<<<< بس العتب على اللي ما يفهم

الرد على المحور الاول...كل(ن) يشوف الناس بعين طبعه.
    الرد على المحور الثاني:العالم حاسدينا على بترولنا..العالم يدري انو السعودية عندها اكبر حقل بري(الغوار) وعندها أكبر حقل بحري(السفانية)عشان كذا العالم يفكرانو الشعب غني وما فيه فقر....في انتظار الدليل حق الخدمات السعوديات اللي في قطر والكويت

الصفحة 8 رقم المشاركة 78 تقول ردا ع احد الاعضاء:
    اول شي انت لو تلاحظ انا قلت اني شفت بنفسي بل قلتلك اني انا شخصيا كنت اضرب العمالة واشتمهم لاني كنت تابع لثقافة( ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي) هاذي لحااااالها توضح لك مدى الغباء الاجتماعي للسعودي .

ثقافة ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي فهمتها انت غلط هاذي اغنية وطنية الشعب السعودي يرددها ليعبر عن انتمائه لهذا الوطن ويفتخر انه سعودي...انا سعودي وانت قلت:هاذي لحااااالها توضح لك مدى الغباء الاجتماعي للسعودي .
    يعني انت وصفت المجتمع السعودي اللي انا انتمي اليه بالغباء....أذا انت تضرب العمالة وتشتمهم لانك تابع لثقافة انت ما كنت تفهمها فأنت فذي الحالة غغغغغغغغغغغبي لانك ما سالت واعتداءك عليهم لا تحمله غيرك تحمله انت بس.

في نفس المشاركة طلبت من عند احد الاعضاء وقلت:
    ننزل موضوع يشارك فية الاعضاء هل السعودي يحتقر العمالة وكل واحد يجاوب بضميرة واللي يشوفة قدام عينة وهو مسؤول امام الله عن
    كلامه اذا كان صحيح او نفاق

ولا تعب عمرك ولا شي تفضل ذا الرابط
    طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© : ط§ط³طھط·ظ„ط§ط¹: 75% ظ…ظ† ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظٹط±ط*ط¨ ط¨ط§ظ„ظˆط§ظپط¯ظٹظ†

وختاماً:
    الصفحة 7 رقم 62
    طلعت عن الموضووووووووع اطلاقا وكانك تبي تسوي بلبلة يوم تقول:
    واخيرا حبيت انقل لكم خبر (منال الشريف طلعت رخصة سعودية وفي السعودية)<<< الخبر مو اكيد يا بنااات بس اللي يدور في المنتديات
    راح يلقى هاذا الكلام وكمان بيلقى صورة الرخصة لا تتحمسوا كثيير ممكن تكون اشاعة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه باقي علي موال دوروا في المنتديات بس والله كان ودي تجيب صورة الرخصة ما دام موجودة في المنتديات لاني والله ما لقيتها.

والشي المضحك واللي خلاني اوصل للقهقهة يوم رد على احدي العضوات في الصفحة السابعة رقم المشاركة65قال:
    هلا اختي نوفي
    شوفي الخبر مو اكيد ممكن يكون صح وممكن يكون خطأ بس في كلتا الحالتين
    البنات بيسمحولهم يسوقوا عندنا المسألة مسألة وقت بس ........

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ما شا الله شغال في وزارة الداخلية ولا في المرور وكيف عرفت انها مسالة مع نفسك وقت جيب الدليل>>> عقدته

معليش طلعت برا الموضوع لاني ابي أسكت بعض السفسطائين و اصحاب الفكر المحدود
    وفي النهاية ساطي كرار اثبت انك ...... ما ابي اشتم ولكن الاعضاء اتوقع اعرفوا من الغبي
    وبالمناسبة ترا بدا التسجيل في كليتنا .

محبكم : عبدالعزيز احمد
    طبعا بتتوقع اني بجادلك واحاورك وابرأ نفسي وارد على اتهاماتك
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

شكرا لك
    7 "
  8. الضابط في هالشي هو الغناء
    يعني سواء كنت سعودي او لا
    انا ماقد شفت غني وبنفس الوقت يدقق وين يحط فلوسه
    حتى أغنياء الأجانب يدفعون وبس
    وعلى فكره ان السعودي غبي !!!
    من اللي يدفع ملايين لكلب ( أكرمكم الله )
    اترك لكم الاجابه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثورهـ
    الموضوع بطبع .. لا يستحق الحذف

.......

صاحبتي سعوديه اب عن جد / مكافأتها تعطيها ابوها عشان يا كلون

كيف تجاوزت رابع وخامس ؟؟
    الشعب امي للاسف .. وللحين ماشفنا جيل التقويم

بعثورة الله يوفقك ويوفق اللي رباكي ويوفق اللي جابوكييييي كلهم <<<<<<<<هههههه
    صراحة كلاام ماينقال بعده شي الله يكتبة لكي في موازيين حسناتك

الصراحة انا افتخر ان احنا عندنا بنات في وعيك ورجاحة عقلك

ويشرفني اني اعلق على ردك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    * يا اخي ساطي ماشاء الله تبارك الله عليك استقصيت 10 مليون اجنبي ولفيت العالم واخذت وجهة نظر ان كل الناس تكرهنا .. يا اخي والله اني ما اشوف اللي تشوفه ولاحتى 20% منه

* اخي يعني انت تقصد ان الأجنبي اللي عندنا يحب الانضباط في العمل ويحب اللي يحاسبه على كل شي ... هذا والله مو صحيح وطبيعة النفس البشرية ماتحب اللي يحاسبها .. بعدين يا اخي دول كثيرة اقتصادها قوي وليش مافيها اجانب كثير ... صدقني لو الأجانب يكرهنا لسوءنا مثل ماصورت لنا انت هذا الشي والله مايقعدون عندنا مهما كانت حاجتهم وابي تجرب اسطر الأجنبي اللي عندك كف وخله يجلس عندك ... اتحداك .. الا والله اغلب هالأجانب وخصوصا العمالة عايشين في راحة وسعادة واستقرار وامن مايحلمون فيه وصدقني لو انهم يضمنون انهم يقدرون يجيبون عوائلهم جابوها وتركوا ديارهم

اخي الكريم انت لازم تؤمن بوجود الحسد .. انا بقول لك موقفين على سبيل المثال لا الحصر لكن لن اعممها مثل انت ماعممت 20 شخص والا 100 شخص شفتهم على 10 مليون اجنبي عندنا وعلى جميع سكان دول العالم انهم يكرهونا
    قبل فترة وبالتحديد ايام الراتبين كنت داخل محل جوالات في مدينة جدة وكنا لابسين جنز الشاهد انهم ماعرفوا اننا سعوديين وكان اللي يبيع في المحل مصري فقال المصري لخويه ( بص ناس متنيلة على عينها وناس مستلمة راتبين) كان وقتها عز الأزمة في مصر ... هذا وش تسميه ؟
    اسأل الطلاب السعوديين اللي كانوا يدرسون في امريكا وقت المكافأتين وخليهم يقولون لك يوم عرفوا الأمريكيين بالراتبين وش قالوا لهم ... هذا وش يسمى ؟

ياخي ما انكر بوجود سوء ولكن هذا شي طبيعي وفي كل مجتمع .. ولكن والله انك اسرفت في وصفنا بالسوء ووصورت لنا اشياء نادرا تصير وخليتها ظواهر تحدث في السعودية .. يا اخي الكريم ان اصلي من الرياض وعايش 25 سنة في جدة اللي انت تعيش فيها وماخليت شغلة ما اشتغلتها في جدة والله ماشفت اللي تتكلم عنه واذا حدث فهو شي نادر .. لا ادري اين يحدث في جدة وفي اي مكان بجدة تعيش انت .

اخي الكريم لو تجي في واشنطن العاصمة وتدخل لك احد في اماكن والله مو يطلع بشلوت الا ممكن مايطلع حي هل يعني ان الشعب الأمريكي كله سيئ؟

*اما بخصوص انك تقارن منتدياتنا بمنتديات مصري وانها تفرق عنا فرق السماء عن الارض فاقول بعد احترامي لك وللشعب المصري الشقيق وكل شعوب العالم .. آن لأبي حنيفة ان يمد رجليه

* لا يا اخوك مسامحك مابي منك حقوق بس بقول لك نصيحة من شخص يحبك في الله اتمنى تاخذها بصدر رحب .. ترا وجهة النظر او ابداء الرأي بحرية له حدود وليس حرية مطلقة تجعلك تجلد مجتمع بكامل على اشياء وهم او نادرة الوجودة ... انت مثل اللي يسب واحد ويقول له هذ وجهة نظري فيك وتبيه يتقبلها وفي نفس الوقت تبيه مايزعل
    كلام سليم
    من كلام كليم
    اخوي الله يوفقك بالدراسه
    واتمنى اذا رجعت للسعوديه اكون احدى طالباتك في الجامعه
    لاني راح اتعلم منك الوطنيه والولاء للبلد اللي عاشوا فيه اجدادي
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.